×

تطبيق Clean master

تطبيق Clean master

تطبيق Clean master يعد حل مناسب للجميع من محبي التخلص من الفيروسات في بعض الأجهزة، التطبيق مجاني ومناسب لمن يريد الحصول على عملية تنظيف ذاكرة الهارد ديسك الخاصة أو في القرص الصلب، فهو الحل المثالي في حالة ان كنت تشتكي من هدر مساحة كبيرة خاصة بك على القرص، فهنا عليك تحميل تطبيق كلين ماستر عربي كامل.

نبذة عن تطبيق Clean master

تطبيق مميز يمكنك من خلاله بشكل يومي عمل فحص كامل لجهازك الخاص للتأكد من التخلص من مشكلة لوجود بعض الملفات المخزنة أو من خلال بعض مخلفات البرامج التي تعد عالقة على القرص الخاص بك.

ومن هنا سوف تحصل على قدر كبير و مساحة حرة قد تصل إلى نصف مساحة القرص الخاص بك، والذي كان في الماضي ممتلئ مباشرة قبل عملية الفحص.

كما انه يعمل على تحسين الذاكرة العشوائية الداخلية للجهاز وتنظيف جميت برامج تصفح شبكة الإنترنت وكثير من المهام المميزة والتي سوف تكون متاحة فقط من خلال تطبيق كلين ماستر مع وجود حزمة كبيرة  من الخصائص الحصرية والمميزات المهمة التي لن تجد منها في أي تطبيق أخر.

واهم مميزاته انه يأتي مجاناً ولن تكون مجبراً في أي وقت ادفع اشتراك، فقط عليك تحميل التطبيق و بتثبيته بالطريقة التقليدية، وهو يعد مناسب للجميع في عملية الاستخدام اليومية العادية.

أهمية تطبيق Clean master

يساعدك هذا التطبيق المثالي في خفض إستهلاك الذاكرة الداخلية للجهاز، حيث يساهم تنزيل كلين ماستر في عملية خفض إستهلاك الذاكرة الداخلية التي تخص القرص الصلب والمتاحة حصرياً في جهاز الكمبيوتر بشكل عام،  وهذا يتم عن طريق فقط التخلص من جميع الملفات المؤقتة المختلفة وعديمة الفائدة ايضاً التي تكون متاحة للجميع بشكل دوري.

كما يمكنك من مسح جميع الملفات الكبيرة التي تقلل من مساحة الجهاز مثل بعض ملفات الكاش الفوري، كما أنه يمنع من مشكلة تراكم هذه الملفات المختلفة لفترات طويلة  والتي تكون متاحة على الذاكرة وهذا ما يجعل الهارد نظيف وخالى بشكل تام من جميع الملفات المختلفة التي تستهلك بشكل عام الذاكرة بدون فائدة.

كما أنه يعمل على تنظيف جميع ملفات الريجيستري، ويذكر أن هذا النوع الخاص من الملفات يكون هو  من الملفات التي تتعلق بنظام التشغيل الخاص بالجهاز وذلك حيث يعتمد بشكل ما عليها نظام التشغيل المخصص لك وذلك يكون بشكل كبير في عملية الربط بين كثير من الملفات معاً.

ويساعدك تطبيق Clean Master على القيام بالتخلص من مشكلة الأخطاء في جميع الملفات وإبقائها ايضاً نظيفة  وذلك بحيث يظل هذا الجهاز نظيفاً تماماً بدون أي شئ وهذا يعيقه طوال الوقت عن أداء عمله جيداً.

مميزات تطبيق كلين ماستر

التطبيق مميز بكثير من الخيارات الحصرية التي تجعله الأفضل بين الجميع ومنها ما يلي:

  1. التطبيق مجاني، حيث يمكنك من خلال تحميل Clean Master اليوم بشكل مجاني وكامل لأجهزة الكمبيوتر المختلفة واللابتوب، حيث يطلب منك فقط التطبيق اتباع بعض الخطوات للحصول عليها.
  2. لا يطلب منك أي من عمليات تسجيل أو عمليات شراء قد تحتاج الى دفع اموال.
  3. التطبيق خفيف وبسيط ، فهو يعد من أفضل تطبيقات تحسين ما يخص النظام وله وظيفة عكسية، ومن خلاله تجد النظام الخاص بك قد اصبح سريعاً ولن تواجه بعض من المشاكل الشهيرة الذي يعاني منها البعض.
  4. يدعم جميع الأنظمة واللغات، يمكنك من خلال تحميل كلين ماستر والذي يمكنه العمل مع جميع إصدارات ويندوز القديمة والحديثة، كما انه يدعم جميع اللغات في العالم وهذا ما يجعله من أسهل ما يكون في الإستخدام لجميع المستخدمين.
  5. التطبيق يمكنك من تسريع نسخة الويندوز الخاصة بك وسوف تلاحظ تحسن كبير في إستجابة عمل النظام الشخصي ويستجيب للأوامر بشكل أفضل من السابق.
  6. مكافحة الفيروسات، حيث ان تطبيق كلين ماستر يعمل بشكل مستمر على فحص هاتفك الخاص وحمايته من جميع الفيروسات وملفات البرمجيات وذلك لتشعر بالأمان التام.
  7. يوفر لك ميزة مدير التشغيل التلقائي، حيث ان هذا التطبيق يمنع جميع التطبيقات الأخرى من مشكلة التشغيل التلقائي وهذا حيث يقوم بتسريع هاتفك في غضون ثواني.

شاهد:تحميل لعبة Township

شاهد:تطبيق تحميل حالات Whats app

خصائص تطبيق كلين ماستر

مجموعة كبيرة  من أفضل الخصائص التي تساعدك في الحصول على قدر كبير  من الأمور ومنها ما يلي:

  • خيار الخصوصية والأمن، حيث يمكن لهذا التطبيق اكتشاف بعض من اتصالات WIFI الغير آمنة والوهمية والغير مصرح بها والتخلص منها سريعاً وذلك يتم للحفاظ على هاتفك الخاص وجهازك.
  • يخلصك من مشكلة الصور المكررة، والتي تكون ميزة مخصص للمنظف يمكنه مسح ها وتحليل جميع هذه الصور بذكاء شديد، كما يمكنك تحديد جميع الصور وذلك باستثناء صورة فقط لحذفها، أو يتم هذا من خلال نقرة واحدة فقط لإلغاء جميع الصور والاستمرار في عملية التنظيف.
  • خاصية مبرد وحدة المعالجة المركزي وهي التي تقوم بتحليل وتحسين استخدام كل ما يخص وحدة المعالجة المركزية المتاحة في جهازك وهذا يتم بشكل ديناميكي، فقط ابحث عن جميع التطبيقات المحمومة ويتم بإيقافها التخلص من ارتفاع درجة حرارة هاتفك.
  • يوفر لك خدمة مدير التطبيقات، والتي يمكنك من خلالها التحكم في جميع التطبيقات بسهولة شديدة باستخدام المنظف وهذا يتم من خلال التخلص من جميع التطبيقات من التي لا تستخدمها وهذا يكون لتوفير مساحة أكبر في جهازك.
  • يوفر لكم قفل التطبيق، المخصص لحماية جميع معلوماتك الشخصية وهذا يتم بشكل آمن ويتم عن طريق وضع بعض كلمات مرور نمطية صعبة وإضافية للتطبيقات التي لا ترغب في الوصول اليها مثل Facebook أو Messenger أو Gallery.

تحميل تطبيق Clean master

من خلال تحميل تطبيق Clean Master يمكنك الحصول على عملية تنظيف وتسريع مميزة لهاتفك الأندرويد وذلك يتم في أي وقت، وبعد فترة فقط من استخدام جهازك الأندرويد، ومن خلال سوف تجده انه قد اصبح مناسب في عمله ومثالي، هذا التطبيق خيار جيد في حالة إذا لم تكن في الفترة القادمة قادرا بشكل عام على شراء هاتف خاص بك.

فيمكنك من استخدام هذا التطبيق الفريد وهو كلين ماستر والمناسب للتنزيل بالمجان مباشرة على هاتفك الأندرويد وهو يعمل على كل ما يخص تحسين وتنظيف هاتفك الأندرويد بكل يسر وسرعة.

هل استخدم تطبيق Clean master امن ؟

بالفعل استخدام هذا التطبيق آمن ، وقد حظى بشكل خاص تحميل تطبيق كلين ماستر في السنوات الماضية على شعبية كبيرة بين جميع المستخدمين في كثير من دول العالم، و حصل ايضاً على المركز الأول في كثير من الإحصاءات التي تخص تحميل برامج مكافحة الفيروسات.

أنه يعد برنامج مجاني بشكل عام وغير متوفر على بعض المتاجر الرسمية مثل متجر جوجل بلاي المخصص لهواتف الأندرويد، وأثبتت ايضاً بعض الاحصائيات أن الملايين من المستخدمين اليوم قاموا بتحميله بشكل يومي وتركوا تعليقات جيدة  وإيجابية في ما يخص استخدامه.

تطبيق مثالي ومناسب للجميع لا يحتاج الا التحميل والتثبيت على الجهاز كي يمكنك ان تنال قدر كبير من المميزات الحصرية.

ولتحميل تطبيق Clean master من هنا.

إرسال التعليق