×

Automatic call recorder

Automatic call recorder

تطبيق Automatic call recorder لتسجيل المكالمات يعد واحد من أفضل التطبيقات الشهيرة والتي يمكنك من خلالها تسجيل المكالمات في أي وقت على مدار اليوم وبشكل مجاني على مختلف الهواتف.

التطبيق خيار جيد يدفع الأشخاص في جميع دول العالم لتحميله على الأجهزة الخاصة بهم مجاناً وفيما يلي شرح مفصل حول هذا التطبيق الفريد من نوعه.

معلومات حول تطبيق Automatic call recorder

تطبيق عالمى مخصص لتسجيل جميع المكالمات بشكل سريع ويومي من التي تصل إلى هاتفك، كما ان هذا التطبيق يمتاز بدقة في عملية تسجيل المكالمات الحصرية من التي يقوم بها، وساهم هذا التطبيق للحصول على جميع المكالمات بشكل حصرى ويمكنك من إخراج الصوت بشكل جيد والاحتفاظ به، التطبيق يمكنك من التسجيل بجودة مختلفة وهذا يتم عبر الحصول على مساحة التخزين الداخلية التي تخص الهاتف.

وهذا يكون من خلال فقط الإعتماد على صندوق البريد، وعليك ايضاً القيام بضبط ما يخص حجم البريد الوارد في التطبيق من داخل هاتفك وذلك ليقتصر على حفظ جميع المكالمات التي تود تسجيلها على ذاكرة الهاتف المحمول الخاص بك، التطبيق  يقدم  للجميع ملخص المكالمة مباشرة بعد إنهاء  جميع المكالمات الهاتفية.

وهذا يتم عن جميع الخيارات الحصرية من التي تظهر أمامك وذلك فيما يخص كل مكالمة هاتفية بشكل حصرى، كما يتيح للجميع برنامج تسجيل المكالمات البحث داخل سجل الهاتف مباشرة بك، لتقوم فقط بالإتصال الشخصى من التي تريدة أو يمكنكرمن البحث عن رقم تريده من سجل المكالمات الخاص بك.

مميزات تطبيق Automatic call recorder

من خلال تطبيق Automatic call recorder يمكنك الحصول على قدر كبير  من المميزات الحصرية ومنها ما يلي:

  • تطبيق Automatic Call Recorder حجمه خفيف وصغير ومناسب للعمل مع جميع الهواتف ويبلغ حجمه فقط 6 ميجا بايت.
  • التطبيق يدعم استخدام مسجل المكالمات في أي وقت على مدار اليوم، ويدعم الكثير من اللغات ومنها اللغة الانجليزية والعربية.
  • يسمح لكم التطبيق بتسجيل مختلف المكالمات والحصول عليها بجودة عالية وبدون اي نوع من التشويش.
  • الشركة المطورة تعمل على تحسين التطبيق من حيث أدائه لكي يحصل على قدر كبير من ثقة المستخدم.
  • يسمح لكم تطبيق تسجيل جميع المكالمات التي قمت باستخدامها من خلال الهاتف ومنها المكالمات الموجودة حصرياً في جهات الاتصال أو من دون ذلك في هاتفك المحمول.
  • تطبيق تسجيل المكالمات واحد من البرامج المجانية المثالية على بعض المواقع الإلكترونية ومنه نسخة مدفوعة الأجر بها مميزات أكثر وخاصة بالعمل بأنظمة التشغيل مختلفة.
  • يعد البرنامج واحدا من أشهر وأفضل البرامج المخيفة والتي تجد الهدف منها تسجيل جميع المكالمات، حيث يعمل على تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة.
  • تطبيق المكالمات سهل على المستخدم ويمكنك من الحصول على كثير من ملفات الصوت التي تدعم مختلف صبغات الصوت.

تحميل تطبيق Automatic call recorder

تطبيق Automatic Call Recorder يعد واحد من أفضل وأكثر التطبيقات المجانية التي تستخدم في مجال تسجيل المكالمات والذي تمكن من تحقيق نجاح كبير وانتشار في وقت قصير ، التطبيق يتيح للجميع إمكانية الحصول على سجلات مختلف لجميع المكالمات والاحتفاظ ايضاً بكل ما تريده منها، وعلى الرغم من ذلك فقد تضرر منه الكثيرون.

وفيما يخص مستوى التقييمات على بعض المتاجر الشهيرة مثل متجر جوجل بلاي، فقد تمكن من حصد تقييمات عالية  بالرغم من السياسات الجديدة الصارمة التي فرضتها على الجميع شركة جوجل وخاصة على أنظمة هواتف الأندرويد الحديثة، وقد ظن كثير من المستخدمين من وراء ذلك أنه تطبيق غير جيد لا يقوم بعمله جيداً، ولكن يكون في الحقيقة جيد تماماً ويعمل بشكل مختلف.

ويقوم بجميع وظائفه حصرياً على النحو الأفضل في ما يخص تسجيل المكالمات، التطبيق يواجه مع الجميع الكثير من المشكلات والتخلص منها، يمتاز التطبيق ايضاً بالقدرة الكبيرة على مزامنة جميع التسجيلات مع تطبيق جوجل درايف أو تطبيق دروب بوكس وذلك لكي تتمكن مباشرة من العودة إليها في وقت لاحق.

شاهد:تحميل تطبيق share me

شاهد:تحميل تطبيق KFC Egypt 

الاضافات في تطبيق Automatic call recorder

تطبيق مجاني ومناسب للتحميل على جميع الهواتف المختلفة، ويوفر لكم العديد من الخصائص والمزايا الإضافية في حالة الحصول على النسخة المدفوعة منه والتي ايضاً تستحق بشكل عام النظر في أمرها لجميع المحبين لهذا التطبيق وخاصية التسجيل، ويمكنك من الاعتماد فقط على الإصدار المجاني.

وذلك أولاً حتى تتأكد شخصياً أنه قادر في جميع الأوقات في تسجيل المكالمات الخاصة بك على نظامك الخاص وهو الأمر المهم الذي ينصح به الجميع، ويمكن القول أن التطبيق يمكنك من تسجيل جميع المكالمات الخاصة بك بشكل تلقائي، ويسمح لك ايضاً بتعيين مختلف المكالمات من التي يتم القيام بتسجيلها أو يمكنك ايضاً تجاهلها فقط من خلال وضعها في القائمة البيضاء أو السوداء، التطبيق يمكنك من الاحتفاظ بالتسجيلات المختلفة داخل بطاقة SD Card.

كما يمكنك من تسجيل جميع المكالمات الحصرية الصادرة والواردة اليك تلقائياً، ويوفر لكم إمكانية نقل جميع التسجيلات مباشرة إلى أي جهاز هاتف آخر، ويمكنك تنزيل جميع التسجيلات المختلفة على أجهزة الكمبيوتر ويمكنك من مشاركة مختلف التسجيلات سريعاً عبر الرسائل النصية أو من خلال تطبيق الفيسبوك وتويتر، ويمكنك من تشغيل جميع التسجيلات ايضاً  في الخلفية دون الحاجة لغلقها.

خصائص تطبيق Automatic call recorder

اهم الخصائص الحصرية التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا التطبيق ومنها ما يلي:

  • تطبيق يمكنه العمل وهو خالي من الإعلانات بشكل عام في الإصدار المجاني منه.
  • يمكنك من حفظ جميع التسجيلات الخاصة بك في ملف انت فقط من تختاره ووضعه على ذاكرة البطاقة الخاصة بك.
  • التطبيق يمكنك من مزامنة جميع التسجيلات تلقائياً ومباشرة على جميع حساباتك الإلكترونية.
  • التطبيق يمنحك مسجل تلقائي مميز ومخصص لجميع المكالمات اليومية الواردة والصادرة.
  • يساعدك في إدارة مختلف التسجيلات الخاصة بك بسهولة شديدة.
  • يساعدك في تشغيل و مشاركة جميع التسجيلات اليومية الخاصة بك.
  • ويساعدك في كشف هوية جميع المتصلين المجهولين تلقائيًا.
  • يساعدك في إنشاء قائمة مخصصة بالأشخاص من الذين تريد أن يتم تسجيل جميع محادثات معهم.
  • يساعدك في تسجيل جميع محادثاتك المختارة.
  • التطبيق يسمح لك بتمييز جميع المحادثات المسجلة على هاتفك ويمكنك الوصول إليها بشكل سريع.

الخصوصية والأمان في تطبيق Automatic call recorder

يمكنك الحصول على قدر كبير من الأمان والخصوصية العالية من خلال هذا التطبيق المجاني الذي يعد الأفضل بين جميع التطبيقات التي تعمل في مجال التسجيل المباشر.

التطبيق مُطور فقط لوظيفة التسجيل الصوتي والتي يمكنك من الحصول عليها فقط بجودة عالية على جميع اصدارات هواتف الأندرويد الشهيرة.

ويمكنك ايضاً الاعتماد عليه في جميع التسجيلات وتشغيله ايضاً في الخلفية وهذا يتم طيلة الوقت، التطبيق يقوم تلقائياً في بعض الأوقات باقتصاص بعض من فترات الصمت من بعض التسجيلات وهذا يتم بذكاء شديد، هذا التطبيق مميز ونال أكثر من 4 مليون تقييم ومراجعة في متجر جوجل بلاي، و جميع تقييمات إيجابية وجيدة.

ويمتاز بقدرته الكبيرة والقوية على ما يخص تسجيل المكالمات، فقط عليك التسجيل فيه للحصول على كثير هذه المميزات.

ولتحميل تطبيق Automatic call recorder من هنا.

إرسال التعليق