×

Adobe Photoshop Express

Adobe Photoshop Express

تطبيقAdobe Photoshop Express. تطبيق مميز يمكنك تحميله بجميع اصداراته القديمة والحديثة، التطبيق يعد الخيار الأفضل والأشهر للفوتوشوب لأنه من تطوير استديو أدوبى العالمي المتخصص في تطوير وتصنيع البرامج، وفيما يلي شرح مفصل لجميع ما يخص هذا التطبيق وكيف يمكنك الاستفادة منه.

شرح تطبيق Adobe Photoshop Express

من أشهر ما قدمته برنامج أدوبى فوتوشوب العالمي والذي ظهر للجميع منذ سنين طويلة واحدث مجموعة آفاق جديدة وتمكن من عمل طفرة مختلفة للجميع من المستخدمين فى عالم التصميم وتحرير الصور والفيديوهات، برنامج ادوبى فوتوشوب يساعدك بالحصول على كثير من المؤثرات البسيطة والتي تزيد من جمال الصور.

ويمكنك من التعديل المجاني على جميع الصور، فقط عليك اضافة الصور مباشرة للبرنامج وذلك عن طريق تصويرها فقط بإستخدام الكاميرا أو يمكنك من جلب الصور من داخل ملفات الوسائط المتاحة على جهازك والمخزنة الخدمة السحابية التي تخص شركة أدوبى.

التطبيق يمكنك من التعديل على علي جميع الصور والذي يعد أسهل تطبيق في مجال الفوتوشوب للجوال، فهو يدعم إجراء كثير من التعديلات الأساسية القوية التي تجعل الصور مختلفة وراقية و المؤثرات البسيطة التي تزيد من جمال الشكل، تطبيق فوتوشوب متاح بشكل مجاني للجميع  فقط لا تحتاج سوى دقائق للحصول على عدد من الصور المميزة بطريقة إحترافيه.

كيفية استخدام تطبيق Adobe Photoshop Express ؟

تطبيق الفوتوشوب للموبايل يمكنه العمل بشكل عام على جميع خدمات التخزين السحابية، وذلك كما الحال مع جميع تطبيقات أدوبى، فمن الطبيعى أن تجد في البداية عليك تسجيل الدخول بحسابك الشخصي للدخول في شركة أدوبى وهو في العادة يكون حساب مجانى، فقط عند تسجيل الحساب مباشرة سوف تقوم بربط تطبيق فوتوشوب للاندرويد مع باقي تطبيقات شركة أدوبى الأخرى.

والذي يمكنك من خلاله إستخدام حسابك الجديد أو إنشاء حساب مختلف، وفي الغالب هي خطوة اختيارية يمكن أن يتم تخطيها وذلك بدون تسجيل الدخول ويمكنك من استخدام التطبيق بشكل طبيعى ومن دون أي مشكلة و بدون أى عوائق تذكر ايضاً.

فقط عليك ان تحصل على نسختك الخاصة من تطبيق فوتوشوب للموبايل والتي ستجد من خلالها فى الشاشة الإفتتاحية مجموعة خيارات متاحة كمصادر مخصصة للصور والتي تمنحك القيام بالتعديل عليها باستخدام الكاميرا  أو من خلال تحميلها من الإستوديو الخاص بهاتفك أو الخدمة السحابية المتاحة للجميع مجاناً في أدوبى.

ومن ثم بعد تحميل الصورة التي تود تعديلها،  هناك عليك استخدام جميع الأدوات التى يوفرها لك حصرياً ومجاناً هذا التطبيق، يوجد به من الداخل مجموعة مرشحات مميزة و أدوات سريعة مخصصة للتعديل اليدوي على جميع الصور، ويمكنك الحصول على قائمة الأدوات المجانية في التطبيق والمتاحة أسفل شاشة التطبيق وهي خيارات سهلة التعلم.

خصائص تطبيق Adobe Photoshop Express

يمكنك الحصول على قدر كبير من الخصائص المجانية التي تساعدك في خوض تجربة تحرير للصور عملاقة وفريدة من نوعها، ومن بينها ما يلي:

  1. هذا التطبيق يوفر لكم الكثير من المميزات الحصرية في تصميم بعض الصور والفيديوهات بشكل احترافي، وذلك من خلال قدر كبير من الادوات والفلاتر العملاقة التي تزيد من دقة وجمال الصور.
  2. التطبيق تم تصميمه بشكل فريد من نوعه وذلك من حيث الواجهة الخارجية، الشركة قد قامت بتضيق الحيز المستعمل المخصص للأدوات وذلك لجعل الصورة تكون متاحة أمامك على معظم الشاشة وتساعدك في الحصول على قدر من الوضوح.
  3. تطبيق الفوتوشوب في نسخته العربية لديه سمعة جيدة ، فهو تطبيق بالرغم من كونه تطبيق متشعب و صعب لغير المحترفين، لكن في السنوات الاخيرة اختلف الوضع تماماً مع بعض من مطورى أدوبى فوتوشوب للجوال، والذين قاموا بإنشاء تطبيق مميز وسريع في التعامل معه بالنسبة للكثيرين من صغار السن و الأطفال.
  4. التطبيق يمنحك الكثير من الخيارات التي تجعلك تحصل على قدر كبير من الصور المناسبة للاستخدام في انستغرام وتويتر و وفيس بوك وغيرهم.
  5. كما انه يحتوى على الكثير من الفلاتر الحصرية التي تريد من جمال صورهم وذلك قبل طرحها في التطبيقات المختلفة.
  6. يعمل تطبيق فوتوشوب لجميع الهواتف الاندرويد ويعمل ايضاً على مختلف منصات التشغيل الخاصة وكثير من أجهزة الكمبيوتر.

شاهد:تحميل تطبيق share me

الاضافات في تطبيق Photoshop Express

اهم الاضافات الحصرية التي يمكنك الحصول عليها في النسخة المتطورة من هذا التطبيق ومنها ما يلي:

  • التعديل على جميع انواع الصور وتدويرها وضبط إضاءتها ووضع الكثير من الفلاتر والمؤثرات والكتابة على الصور ايضاً بسهولة.
  • أيقونة التصليح الذاتي والتي يمكنك ايضاً من خلالها الضغط فقط لضبط الصورة وتعديل كل ما يخص إضاءتها تلقائيًا وذلك من خلال لمسة واحدة.
  • خيار إزالة الخلل والتي تعد هي المسئولة عن التخلص من جميع الشوائب والبقع بالصورة والتي يمكنك ضبطها بشكل تلقائيًا وسريع.
  • إضافة العلامة المائية وهي الأيقونة التي تمكنك من إضافة نص وكلمة خاصة بك وتحريرها مباشرة على الصور.
  • إضافة واستخدام الكثير من إطارات الصورة، والتي يمكنك من خلالها وضع عدد من الاطارات التي تريدها على الصور.
  • الفلاتر والأشكال، تم تطوير الكثير من الفلاتر وذلك كي تتمكن من ضبط الصور بشكل يدوي وعمل فلترة مميزة للصور والتخلص من جميع الشوائب بها.

التحسينات في تطبيق Photoshop Express

تم تحسين كثير من الأمور والمهام في هذا التطبيق حصرياً ومنها خيارات مشاركة الصور وذلك من خلال وضع أيقونة مخصصة لمشاركة الصور والتي يمكنك من خلالها مشاركة اي صورة من التي قمت بالتعديل عليها مع الأصدقاء ومشاركتها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بيسر، يمكنك من تغيير حجم الصورة والتي يمكنك ايضاً من التحكم في حجم الصورة الشخصية واستخدام الحجم المناسب لما تريد، تم تطوير وإضافة الكثير من المؤثرات والملصقات بشكل مختلف.

والتي من خلالها أصبح يمكنك من إضافة كثير من المؤثرات الضوئية الراقية على جميع الصور وإضافة بعض من الملصقات الاخرى المضحكة، كما يمكنك من خلال تطبيق Photoshop Express دمج مجموعة كبيرة من الصور المختلفة مع بعضها البعض وذلك من خلال اختيار بعض من الصور من التي تريدها بسهولة، وذلك بتحريرها وتعديلها ويمكنك تبديل ايضاً موضع بعض الصور وتكبير وتصغير الأخرى.

ويمكنك ايضاً التعديل على صورة واحدة فقط وترك الباقي حسب ما تريد دون أي مشكلة، التطبيق أصبح يمكنك من إضافة كثير من الأطارات بسهولة كما تريد، التطبيق يمنحك خيار طباعة الصور والفيديوهات، وهي ميزة مختلفة والتي تمكنك من التعديل وإضافة الفلاتر والمؤثرات التي تريدها في الصور كما تريد ومن ثم بعد تقوم بطباعتها من خلال إعطاء هذا الأمر للتطبيق، ويجب أن يكون هناك طابعة في الجهاز مخصصة لهذا الغرض.

ما هي مشكلات تحميل برنامج فوتوشوب للأندرويد مجانا؟

يعد من البرامج الشهيرة   والتي تعدل وتحرير الكثير من الصور الحصرية وذلك بشكل احترافي، إذ يوفر للجميع هذا التطبيق عدد مختلف وحصرى من الأدوات من التي تساعد في إنتاج تصميم ومونتاج الجرافيك والذي يكون متاح للجميع بجودة ودقة عالية.

البرنامج أنتجته بشكل رسمى شركة ادوبي العالمية في مجال البرامج المختلفة والتي تخص تعديل الصور، ومن ثم أصبح اليوم هذا البرنامج متاح لجميع أجهزة الأندرويد.

ولتحميل تطبيقAdobe Photoshop Expressمن هنا.

إرسال التعليق