×

تطبيق Happy mod

تطبيق Happy mod

تطبيق Happy mod  وهو واحد من افضل التطبيقات الحديثة الخاصة بنشر الالعاب والتطبيقات حيث أنه يتم نشر الكثير من الألعاب والتطبيقات المختلفة والمميزة علي هذا التطبيق دائما وهو مشابه لتطبيق متجر بلاي.

 

تطبيق Happy mod

يقوم تطبيق Happy mod  بنشر كميات كبيرة جداً من الألعاب المختلفة ودائما ما يتم نشر الكثير من الإصدارات المختلفة لكل لعبة من الألعاب الموجودة علي التطبيق.

 

يوفر لك التطبيق الكثير من الألعاب المختلفة سواء كانت العاب رسمية أو غير رسمية كل ما هو مطلوب منك كتابة اسم اللعبة التي تريد تحميلها وسوف تجدها داخل التطبيق.

 

يوجد الكثير من السجلات لجميع الالعاب الموجودة علي التطبيق وكل لعبة سوف تجد اسفلها التقييم الخاص بها وسوف تجد تعليقات الأشخاص الذين قاموا بتحميل اللعبة ايضا.

 

يوفر لك التطبيق كميات كبيرة من الألعاب بنسخ معدلة ومهكرة  مثل لعبة بيجي أو غيرها من الألعاب الأخري حيث أنك سوف تجد جميع الالعاب مهكرة وسوف تكون جميعها موجودة علي التطبيق.

 

اي لعبة سوف تقوم بتحميلها من التطبيق سوف تجد انها مهكرة وأنها تحتوي علي كميات كبيرة جدا من العملات والموارد التي يمكنك استخدامها لشراء الأشياء في حسابك.

 

يمكنك تحميل تطبيق Happy mod من تطبيق جوجل.

 

 

كيفية استخدام تطبيق Happy mod

يجب عليك في البداية فتح التطبيق وبعد ذلك سوف تتجه الي للقسم الذي تريده سواء كان قسم للألعاب الرياضية أو الكلاسيكية أو العاب البنات وبعد ذلك سوف تنتقل الي خانة البحث.

سوف تقوم بكتابة اسم اللعبة التي تريد تحميلها وبعد ذلك سوف تظهر اللعبة أمامك وسوف تتمكن من تحميلها بكل سهولة وبعد فتح اللعبة سوف تجد انها تحتوي علي الكثير من العملات والموارد.

 

 

مميزات تطبيق Happy mod

تطبيق مجاني التحميل.

حجم التطبيق صغير.

يحتوي التطبيق علي اغلي الالعاب.

يمكنك التطبيق من القدرة علي تحميل الالعاب مهكرة.

واجهه التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام.

 

 

عيوب تطبيق Happy mod

يتوقف التطبيق عن العمل في بعض الأوقات.

هناك بعض الألعاب التي يصعب تحميلها من التطبيق.

إرسال التعليق