×

تطبيق Viber

تطبيق Viber

تطبيق Viber  وهو واحد من افضل التطبيقات الخاصة بإرسال الرسائل وعمل المكالمات الهاتفية وسوف نخبركم مميزات التطبيق وعن طريقة التسجيل داخل التطبيق.

 

طريقة التسجيل داخل تطبيق Viber

عند فتح التطبيق يجب عليك في البداية تحديد البلد التي تقيم بها و سوف يطلب منك التطبيق إذن الوصول إلي جهات الاتصال  وبعد ذلك يجب عليك كتابة رقم الهاتف الخاص بك.

 

بعد كتابة رقم الهاتف الخاص بك سوف يرسل لك التطبيق رسالة تحتوي علي رمز التأكيد وبعد كتابة رمز التأكيد داخل التطبيق سوف تتمكن من استخدام التطبيق بكل سهولة.

 

استخدامات تطبيق Viber.

يمكنك عن طريق استخدام تطبيق Viber ان تقوم بعمل الكثير من المكالمات الهاتفية مع الأشخاص الآخرين سواء كانت مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو.

 

عند اضافة اي صديق داخل تطبيق Viber سوف تتمكن من ارسال الرسائل النصية له ويمكنك ارسال الصور والفيديوهات والمقاطع الموسيقية له أيضا.

 

لكي تتمكن من التواصل مع أي شخص علي تطبيق Viber  يجب أن يكون الشخص الآخر لديه التطبيق ومعني ذلك انه يجب أن يكون التطبيق موجود عند الطرفين لكي يتمكنوا من التواصل معا.

 

يتيح لك التطبيق القدرة على ارسال الرسائل الصوتية والملصقات لأصدقائك ويتيح لك التطبيق ايضا مجموعة من الألعاب يمكنك اللعب بها لكي تسلي نفسك.

 

يمكنك إنشاء المجموعات داخل التطبيق ويمكنك إضافة الأشخاص الذين تريدهم للمجموعة وبعدها سوف تتمكنون من التواصل معا داخل المجموعة بكل سهولة.

 

مميزات تطبيق Viber.

تطبيق سهل الاستخدام.

يمكنك التطبيق من عمل المكالمات الهاتفية بكل سهولة.

يمكنك التطبيق من التواصل مع الكثير من الأشخاص المختلفين.

واجهه التطبيق بسيطة جداً.

تطبيق مجاني التحميل.

إرسال التعليق