×

تطبيق Dramoction

تطبيق Dramoction

تطبيق Dramoction  يقوم هذا التطبيق بعرض المسلسلات والافلام حيث أن التطبيق يحتوي علي الكثير من المسلسلات والافلام المختلفة سواءً كانت عربية أو غير ذلك ويحتوي التطبيق ايضا علي الكثير من المميزات وسوف نخبركم عن التطبيق ومميزاته.

 

تطبيق Dramoction

يقوم هذا التطبيق بعرض الافلام والمسلسلات سواء كانت عربية أو أجنبية ويحتوي التطبيق ايضا علي كم هائل من المسلسلات والافلام بلغات مختلفة مثل المسلسلات الهندية والتركية.

 

يقوم التطبيق بعرض المسلسلات والافلام الكورية والصينية ايضا ويمكنك مشاهدة جميع المسلسلات والافلام المختلفة علي التطبيق ويمكنك مشاهدتها مترجمة أو مدبلجة علي حسب رغبتك الشخصية.

 

يحتوي التطبيق على الكثير من الاقسام المختلفة مثل قسم المسلسلات المترجمة   أو قسم المسلسلات المدبلجة ويوجد داخل التطبيق قسم لمشاهدة البرامج التلفزيونية أيضاً.

 

يتيح لك التطبيق خدمات عرض علي المسلسلات والافلام التي تطلبها ويقوم التطبيق بعرض المسلسلات والافلام بجودة ودقة عالية جدا وبدون أي تقطيع ايضا.

 

يوفر لك التطبيق الكثير من المجموعات المتنوعة للمسلسلات والافلام ويحتوي على مجموعات من القنوات التلفزيونية المختلفة  التي تقوم بعرض البث المباشر لك ايضا.

 

يمكنك مشاهدة جميع الافلام الأجنبية علي التطبيق سواء كانت مسلسلات رعب او مسلسلات كوميدية ويمكنك مشاهدتها باللغة الإنجليزية ويمكنك مشاهدتها مترجمة كذلك.

 

يوفر لك التطبيق قائمة خاصة بك وتسمي هذه القائمة بقائمة المفضلات ويمكنك وضع اي مسلسلات أو أفلام اعجبتك في هذه القائمة ويمكنك مشاهدة القائمة في أي وقت  تريده.

 

يحتوي التطبيق على اللغة العربية لذلك يمكنك استخدام التطبيق والبحث عن الافلام والمسلسلات التي تريدها بكل سهولة.

 

 

يمكنك تحميل تطبيق Dramoction من متجر بلاي.

 

حول التطبيق.

اسم التطبيق . Dramoction

الترخيص . مجاني.

مساحة التطبيق .27ميجا بايت.

 

 

 

مميزات تطبيق Dramoction

يدعم التطبيق اللغة العربية.

يحتوي التطبيق على الكثير من المسلسلات والافلام.

يحتوي التطبيق على القنوات التلفزيونية.

تطبيق مجاني التحميل.

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

حجم التطبيق صغير.

إرسال التعليق