×

تطبيق إلا صلاتي للموبايل

تطبيق إلا صلاتي للموبايل

تطبيق إلا صلاتي هو تطبيق إسلامي متاح للهواتف الذكية يساعد المسلمين على مراقبة أوقات الصلاة وأداء العبادات الإسلامية يوفر التطبيق مجموعة من الخدمات والميزات التي تساعد المستخدمين على الاحتفاظ بمواعيد الصلاة والتذكير بها.

مميزات تطبيق إلا صلاتي

تطبيق إلا صلاتي هو تطبيق إسلامي يهدف إلى تسهيل أداء العبادات الإسلامية وتعزيز الروحانية والتواصل مع المجتمع الإسلامي وفيما يلي بعض الميزات المميزة لتطبيق إلا صلاتي:

  1. مواقيت الصلاة
    يوفر التطبيق مواقيت الصلاة الدقيقة لمختلف المدن والمناطق مما يساعدك على أداء الصلوات في الوقت المناسب.
  2. القرآن الكريم
    يحتوي التطبيق على نص القرآن الكريم بالإضافة إلى ترجمته بعدة لغات ويمكنك الاستماع إلى تلاوات القرآن من مختلف القراء.
  3. الأذكار والأدعية
    يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من الأذكار والأدعية التي يمكنك قراءتها والاستماع إليها للتذكير والتأمل.
  4. القبلة
    يوفر التطبيق مؤشرًا لتحديد اتجاه القبلة بناءً على موقعك الحالي مما يسهل عليك تحديد اتجاه القبلة أثناء الصلاة.
  5. تنبيهات الصلاة
    يمكنك ضبط تنبيهات للصلاة لتذكيرك بأوقات الصلاة وعدم تفويتها.
  6. مجتمع إلا صلاتي
    يتيح لك التطبيق التواصل مع مجتمع إلا صلاتي ومشاركة الخبرات والمعرفة الإسلامية مع الآخرين.
  7. محتوى تعليمي
    يقدم التطبيق مقالات وفيديوهات تعليمية تغطي مختلف جوانب الإسلام والعبادات الدينية.

استخدامات تطبيق الا صلاتي

  1. مواقيت الصلاة
    يقدم تطبيق الا صلاتي مواعيد الصلاة المفروضة على المسلم ويتيح للمستخدم تحديد تنبيهات بصوت أو بدونه وفقًا لاحتياجاته الشخصية.
  2. القبلة
    باستخدام ميزة تحديد الموقع الجغرافي (GPS) الخاصة بالمستخدم يمكن تحديد اتجاه القبلة نحو مكة المكرمة.
  3. طرق حساب صلاة العصر
    يعتمد التطبيق على حسابات موثوقة من جهات مثل جامعة أم القرى والهيئة المصرية العامة للمساحة واتحاد المنظمات الإسلامية في فرنسا ورابطة العالم الإسلامي وجامعة العلوم الإسلامية بكراتشي والاتحاد الإسلامي بأمريكا الشمالية وغيرها لتحديد مواعيد صلاة العصر بدقة.
  4. أصوات المؤذن
    يتيح التطبيق الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أصوات المؤذنين بما في ذلك أصوات مؤذني المسجد الحرام والمسجد النبوي وغيرها ويمكن تعيين صوت مختلف لكل صلاة.
  5. اللغات والبلدان
    يدعم التطبيق العمل في العديد من الدول ويمكن تعيين الإعدادات للعمل باللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية وغيرها ويوفر البحث عن الدولة المطلوبة من بين أكثر من 40 ألف دولة متاحة في الإعدادات اليدوية.

تطبيق إلا صلاتي وتنبيهات أوقات الصلاة والأذان

يوفر تطبيق إلا صلاتي تنبيهات لأوقات الصلاة والأذان يعتبر تنبيه الصلاة والأذان من الميزات الرئيسية لتطبيق إلا صلاتي يمكنك تفعيل هذه التنبيهات عن طريق تحديد موقعك الحالي أو اختيار المدينة التي تتواجد فيها ستتلقى إشعارات لأوقات الصلاة الدقيقة وأذان الصلاة في الأوقات المحددة يمكنك أيضًا تخصيص إعدادات التنبيهات واختيار نوع الأذان المفضل لديك وضبط وقت التنبيه قبل الصلاة هذه الميزة تساعدك على الالتزام بأوقات الصلاة وأداء العبادة بانتظام.

تطبيق إلا صلاتي ومعلومات حول الأعياد والمناسبات الدينية الهامة

تطبيق إلا صلاتي عادةً يوفر معلومات حول الأعياد والمناسبات الدينية الهامة يهدف التطبيق إلى تزويد المستخدمين بالمعلومات الدينية والثقافية المتعلقة بالأعياد والمناسبات في الإسلام وغيرها من الأديان يمكن للمستخدمين العثور على معلومات مفصلة حول تواريخ الأعياد والطقوس والممارسات المرتبطة بها والأهمية الدينية والثقافية لكل مناسبة.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لتحديد تواريخ الأعياد والمناسبات الدينية وإضافتها إلى التقويم الشخصي لديهم مما يساعدهم على الاحتفال والمشاركة في هذه الأحداث المهمة يمكن أن يتضمن التطبيق أيضًا تنبيهات أو تذكيرات لتنبيه المستخدمين إلى قرب وقوع هذه الأعياد.

الدعم فني في حالة وجود مشاكل أو استفسارات حول تطبيق إلا صلاتي

عادة ما يتوفر دعم فني لتطبيق الا صلاتي لمساعدة المستخدمين في حالة وجود مشاكل أو استفسارات يمكنك الاطلاع على صفحة الدعم أو قسم المساعدة داخل التطبيق للعثور على معلومات حول كيفية التواصل مع فريق الدعم.

عادةً ما يوفر تطبيق الا صلاتي خيارات للتواصل مثل البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة أو الهاتف حيث يمكنك إرسال استفساراتك أو مشكلتك والحصول على دعم فني مباشر من فريق الدعم المختص يمكن لفريق الدعم أن يقدم إرشادات وحلول للمشاكل الشائعة وتوفير الدعم التقني اللازم لتجاوز أي مشكلة تواجهها أثناء استخدام التطبيق.

من الجيد دائمًا التحقق من مستوى وجودة دعم العملاء المقدم من قبل تطبيق الا صلاتي ومعرفة القنوات المتاحة للتواصل قبل تنزيل التطبيق.

تحميل تطبيق الا صلاتي

لتحميل تطبيق الا صلاتي للاندرويد انقر هنا.

لتحميل تطبيق الا صلاتي لايفون انقر هنا.

إرسال التعليق