×

لعبة Walk Master

لعبة Walk Master

لعبة Walk Master هي لعبة محمولة تم تطويرها بواسطة شركة Two Men and a Dog ويتيح التطبيق الخاص باللعبة للاعبين تجربة تحكم شخصيات متنوعة تسير على أعمدة طويلة (ستيلتس) ويجب عليهم التنقل عبر مسارات مليئة بالعقبات والهدف هو الحفاظ على التوازن والوصول بنجاح إلى نهاية كل مستوى دون أن يسقط اللاعب أو يتعثر.

يتضمن طريقة اللعب في Walk Master النقر أو التمرير على الشاشة للتحكم في حركة الأعمدة الطويلة ويحتاج اللاعبون إلى توقيت دقيق لخطواتهم لتجنب العقبات مثل الفجوات والمنحدرات والمنصات المتحركة وبالإضافة إلى ذلك يمكنهم جمع العملات والعناصر الأخرى المبعثرة في جميع المستويات لكسب المكافآت.

كما تتيح اللعبة للاعبين تخصيص شخصياتهم والتنافس مع الآخرين عبر الإنترنت في الوقت الفعلي في وضع السباقات وتحتوي Walk Master على مجموعة متنوعة من المستويات الممتعة والتحديات الصعبة التي تزيد تدريجياً في الصعوبة مع تقدم اللاعب.

مميزات لعبة Walk Master

لعبة Walk Master تتمتع بالعديد من المميزات التي تضيف إلى تجربة اللعب الخاصة بها وهنا بعض المميزات البارزة لهذه اللعبة:

  1. تحكم بسيط: تتميز لعبة Walk Master بتحكم سهل وبسيط حيث يتم التحكم في الشخصية عبر النقر أو التمرير على الشاشة للتحكم في حركة الأعمدة الطويلة وهذا يجعلها سهلة الاستخدام للاعبين من جميع الأعمار.
  2. مستويات متنوعة: تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من المستويات الممتعة والتحديات الصعبة وكل مستوى يأتي بتصميم فريد وعقبات مختلفة للتغلب عليها مما يوفر تجربة متنوعة ومثيرة للاعبين.
  3. تخصيص الشخصيات: يمكن للاعبين تخصيص شخصياتهم في اللعبة ويتوفر مجموعة متنوعة من الشخصيات الجذابة والمرحة التي يمكن تجميعها وفتحها أثناء التقدم في اللعبة.
  4. وضع السباقات المتعددة: يوفر التطبيق وضع السباقات المتعددة عبر الإنترنت في الوقت الفعلي ويمكن للاعبين التنافس مع الآخرين عبر الإنترنت وإظهار مهاراتهم في التوازن والتحكم لتحقيق أفضل وقت أو نتيجة ممكنة.
  5. تحديثات منتظمة: يتم تحديث لعبة Walk Master بانتظام مع إضافة مستويات وتحسينات جديدة وهذا يعني أنه يمكن للاعبين الاستمتاع بالتحديات الجديدة والمحتوى الإضافي الذي يضاف بشكل دوري لتجربة اللعب الخاصة بهم.

عيوب لعبة Walk Master

على الرغم من متعة لعبة Walk Master إلا أنها تعاني من بعض العيوب التي يجب أخذها في الاعتبار:

  1. إعلانات: تحتوي اللعبة على إعلانات من وقت لآخر وقد يكون ذلك مزعجًا للبعض وبعض الإعلانات يمكن أن تعرض لاعبين لانقطاع في التجربة أو تشتت الانتباه.
  2. عناصر الشراء داخل التطبيق: اللعبة تحتوي على عناصر شراء داخل التطبيق مثل العملات الافتراضية أو الشخصيات الإضافية وقد يعتبر بعض اللاعبين هذا النوع من النموذج التجاري مزعجًا أو قد يكون له تأثير على التوازن في اللعبة.
  3. التكرار: بعد مرور فترة من اللعب قد يبدأ اللاعبون في ملاحظة تكرار بعض العقبات والمستويات وقد يقلل هذا الجانب من الإثارة والتجديد في التجربة.
  4. الصعوبة المتزايدة: رغم أنها ميزة لبعض اللاعبين إلا أن الصعوبة المتزايدة في اللعبة قد تكون تحديًا صعبًا للبعض وقد يشعرون بالإحباط في مستويات لا يمكنهم تجاوزها بسهولة مما يؤدي إلى انخفاض الرغبة في الاستمرار في اللعب.

الهدف من لعبة Walk Master

هدف لعبة Walk Master هو توفير تجربة ترفيهية وتحديًا للاعبين حيث يتعين عليهم الحفاظ على التوازن والتنقل بنجاح على الأعمدة الطويلة (ستيلتس) وتجاوز العقبات المختلفة في كل مستوى وتحقيق الهدف النهائي هو الوصول إلى نهاية كل مستوى دون أن يسقط اللاعب أو يتعثر.

مع تقدم اللاعب في المستويات تصبح العقبات أكثر تحديًا وتعقيدًا مما يتطلب مهارات توازن وتوقيت دقيقة ويتم توفير مجموعة متنوعة من العقبات مثل الفجوات والمنحدرات والمنصات المتحركة لزيادة التحدي والإثارة.

يتمثل الهدف الفرعي الآخر في جمع العملات والعناصر المبعثرة في اللعبة حيث يمكن استخدامها لفتح شخصيات جديدة أو تحسينات أخرى في اللعبة.

من خلال التحديات والمستويات المتزايدة يتم تحفيز اللاعبين لتحسين مهاراتهم وزيادة قدرتهم على المناورة والتوازن مما يجعلها تجربة ممتعة ومسلية لعشاق الألعاب التي تتطلب دقة وتركيز.

العقبات التي يجب على اللاعبين تجاوزها في المستويات

في لعبة Walk Master هناك مجموعة متنوعة من العقبات التي يجب على اللاعبين تجاوزها في المستويات وإليك بعض الأمثلة على هذه العقبات:

  1. الفجوات: قد يتعين على اللاعبين المشي فوق فجوات واسعة بين الأعمدة الطويلة وعليهم التحكم في القفز بشكل صحيح لتجاوزها بنجاح.
  2. العوائق المتحركة: قد تتضمن المستويات عوائق متحركة مثل الكرات أو الحواجز التي يجب على اللاعبين تفاديها أو التحرك بتوقيت جيد للعبور بينها.
  3. المنصات الضيقة: يمكن أن توجد منصات ضيقة أو متحركة تتطلب مهارات توازن جيدة للمشي عليها دون السقوط.
  4. الأشياء القابلة للانهيار: قد تكون هناك أعمدة طويلة أو هياكل قابلة للانهيار ويجب على اللاعبين اتخاذ القرار المناسب والتحرك بحذر لتجنب السقوط عندما تنهار.
  5. العقبات الزائدة: قد تتواجد أيضًا عقبات إضافية مثل القفزات العالية أو الأعمدة المتداخلة التي يجب تجاوزها بشكل صحيح للوصول إلى الهدف.

تحميل لعبة Walk Master

لتحميل لعبة Walk Master للاندرويد انقر هنا.

لتحميل لعبة Walk Master للايفون انقر هنا.

إرسال التعليق