×

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 10 Pro

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 10 Pro

هاتف Xiaomi Redmi Note 10 Pro ذات معالج ثماني النوايا 732 ورام 8 جيجا بايت و٦ جيجا بايت ومساحة تخزين تصل إلى 128 جيجا أو 64 جيجا.

بالإضافة إلى كاميرا خلفية رباعية 2 ميجا بايت وخمسة ميجا بايت و8 ميجا بايت و 108 ميجا بايت.

أما عن الكاميرا الأمامية به فتصل إلى 16 ميجا بايت ويحتوي على شاشه تصل إلى ٦,٦٧ بوصة ذات دقة عالية ونظام تشغيل اندرويد 11 وبطارية تصل سعتها إلى ٥٠٢٠ ملي أمبير.

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 10 Pro

من أبرز مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 10 Pro ما يلي:

  • داعم للتقارب اللاتلامسي بالإضافة إلى إمكانية التحكم بالأجهزة الكهربائية من خلاله ومقاوم للمياه الخفيفة وذات طول يصل إلى ١٦٤مم وعرض ٧٦,٥مم وسمك ٨,١مم ووزن يصل إلى ١٩٣جرام بالإضافة إلى المتانة والجودة العالية في خاماته المصنع بها من الزجاج والبلاستيك.
  • وذات دقة شاشة تصل إلى 1080 بيكسل في 2400 بيكسل ومعدل كثافة بيكسلات تصل إلى 395 بيكسل بكل انش وداعم لخاصية hdr 10 ويقدم أفضل تجربة لاستخدامه في لعب الألعاب.
  • ومزود بطبقة للحماية للشاشة وداعمه لكافة الشبكات إلى الجيل الخامس وذات ذاكرة الصلبة تصل إلى 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية تصل إلى 6 جيجا بايت وذات معالج 732 جيجا تكنولوجيا 8 نانو ومعالج رسومات 618 وذات كاميرا أمامية تصل إلى 16 ميجا بيكسل بدقة عالية.
  • أما عن الكاميرا الخلفية فقد تكون بارزة عن ظهر الجهاز وذات كاميرا رباعية الأولى بها بدقة 108 ميجا بيكسل وهي الكاميرا الأساسية كما أنه يعمل على تصوير الفيديوهات بدقة عالية تصل إلى 2160 بيكسل بمعدل الالتقاط ل 30 إطار بالثانية الواحدة.
  • وداعم التصوير بدقة عالية تصل إلى 1080 بيكسل ومعدل الالتقاط ل 60 إطار بالثانية الواحدة ومزود بكافة وسائل الأمان المدعومة والحماية.

عيوب ومميزات وسعر هاتف Xiaomi Redmi Note 10 Pro

عيوبه:

  • الكاميرا الخلفية بارزة عن ظهر الجهاز وسماعات الأذن و لا تكون مرفقة مع علبة الهاتف بالإضافة إلى أن أداء كاميرا السيلفي به قد تكون ضعيفة إلى حد ما ولكنها مقبولة.

مميزاته:

  • دعم لشريحتين وكرت مموري بذات الوقت ومزود بسماعات ستيريو وكاميرا خلفية به تقدم أفضل أداء جيد وذات شحن سريع تصل قوته إلى 33 واط وداعم لتصوير الفيديوهات بجودة عالية.

سعره:

  • سعره بمصر يصل إلى 9000 جنيه مصري أما بالسعودية فيصل إلى 1100 ريال سعودي وسعره بالإمارات يصل إلى 810 درهم إماراتي.

إرسال التعليق