×

تحميل لعبة التحدى the challenge العاب ذكاء

تحميل لعبة التحدى the challenge العاب ذكاء

تحميل لعبة  التحدى the challenge، لعبة مختلفة ومسلية للغاية تكون عبارة عن مجموعة من الألعاب الصغيرة التي تساعدك في الحصول على قدر كبير من المتعة و المرح ومشاركة الوقت الممتع جنبا إلى جنب مع صديق يكون على نفس الجهاز أو تتيح لك اللعب مباشرة ضد الذكاء الإصطناعي في اللعبة.

تساعدك اللعبة في الحصول على عنصر التنوع والتخلص من الملل من جراء الاعتماد على لعبة واحدة، فتجد الألعاب المصغرة المتاحة حالياً يكون من السهل فيها تحقيق الفوز وتعلم الكثير من المهارات وذلك من خلال بدء المباريات بشكل متجدد في أي وقت.

تحميل لعبة التحدى the challenge

تحميل لعبة التحدى the challenge

تحميل لعبة التحدى the challenge

سوف تجد في هذه اللعبة مجموعة كبيرة من الألعاب المصغرة التي تحظى بشهرة كبيرة بين جميع المستخدمين ، ويمكن الاشارة الى انه من خلال لعبة 2 Player games تجذ مسبح ممتعة التي تساعدك في تعلم الكثير حول فنون السباحة والدخول في سباق للفوز مع الرفاق، ولعبة الثعبان الشهيرة التي يفضلها الكثيرون لقضاء وقت جيد، وهناك لعبة هوكى هوائي كلاسيكية وقديمة للغاية لكنها مسلية، وتجد بعض من العاب القتال الصغيرة مثل لعبة مصارعة سومر.

 وشبكة اخرى من الألعاب الجيدة التي تساعد في توليد حالة كبيرة من التنافس بين جميع اللاعبين ويمكنك الاستمتاع بها بعض من اللحظات الديناميكية

 هذا يكون بالإضافة الى أنك تحظى بتنظيم داخلي مختلف فيمكنك من خلال الدخول الى القائمة الرئيسية الاختيار بين مجموعة من الألعاب المصغرة الاخرى.

تحميل لعبة التحدى the challenge

تحميل لعبة التحدى the challenge

 

فكرة لعبة التحدى the challenge

تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب فقط لعشاق التنافس والمشاركة مع الأصدقاء، فهي بشكل عام تتيح لجميع المستخدمين الحصول على امكانية اللعب على نفس الهاتف معاً وخلق منافسة قوية مع شخص آخر، كما أنها تحتوي على عدد كبير للغاية من الألعاب الصغيرة في الحجم والتنافسية، ويكون عليك اللعب ضد أحد الأصدقاء وهذا من خلال تقسيم الشاشة لجزئين.

وتوفر لك فرصة جيدة لمواجهة الكمبيوتر والاكتفاء ايضاً بلاعب واحد فقط وهذا يكون حسب رغبتك، فإذا كنت ممن يحبون المنافسة مع بعض الأصدقاء في الألعاب الخفيفة فتكون هذه اللعبة لك وتعد اختيارك الأفضل على الإطلاق.

تحميل

تحميل لعبة التحدى the challenge

تحميل لعبة التحدى the challenge

مميزات لعبة 2 Player games : the Challenge

يمكنك من خلال هذه اللعبة الحصول على قدر كبير للغاية من المميزات الهامة التي تجعلك تحرص على تحميلها بشكل مباشر ويكون منها ما يلي:

  • تكون لعبة مخصصة للعب بشكل فردى أو التنافس مع الاصدقاء من خلال نفس الهاتف.
  • تقدم قائمة كبيرة للغاية من الألعاب الصغيرة و الخفيفة بمختلف أنواعها.
  • تقدم لك عرض منظم من خلال قائمة الألعاب في البداية وذلك بطريقة مرتبة وواضحة.
  • تجد ايضاً فيديو توضيحي مثير لكل لعبة وذلك لتوضيح كل ما يخص طريقة اللعب.
  • يمكنك ان تحصل على تنوع كبير في طرق التحكم بالألعاب وهذا يكون حسب أسلوب المنافسة.
  • يمكنك من خلال اللعبة تسجيل النقاط للاعبين عند حدوث الفوز بالألعاب الخفيفة.
  • اللعبة مجانية بشكل كامل يمكنك تحميلها من منصات الألعاب المختلفة.
  • الاصدار الحديثة من اللعبة يكون مناسب لجميع أجهزة الهواتف المحمولة.
  • لعبة التحدى  the Challenge تكون مزودة بواجهة خارجية مختلفة وذات الوان مميزة.

شاهد:تحميل لعبة Candy crush Saga

شاهد:تحميل لعبة المزرعة السعيدة

تحميل لعبة التحدى the challenge

تحميل لعبة التحدى the challenge

طريقة التحكم في لعبة التحدى  the Challenge

توفر لك هذه اللعبة طرق مختلفة وجيدة للتحكم وذلك يكون من خلال الضغط على أي لعبة داخل القائمة، فهنا يمكنك مشاهدة فيديو قصير تقدمه اللعبة للتسهيل وشرح كيفية اللعب والفوز والقضاء على المنافسين، كما يتم كتابة ما يعرف بنص تعريفي سريع حول محتوى اللعبة ويقدم لك طريقة سريعة لتحقيق الفوز.

 وتختلف بشكل كبير جميع أدوات التحكم في المنافسة وذلك حسب نوع اللعبة التي يختارها المستخدم، حيث تجد في لعبة the Challenge  بعض من الالعاب التي يتم التحكم بها وذلك بواسطة دائرة صغيرة تستخدم مباشرة لتحريك عناصر اللعبة الأساسي، وهناك مجموعة من الألعاب الاخرى التي تعتمد على السحب على الشاشة.

وكي تجيد لعبة يجب عليك التحكم في عنصر التصويب جيدا وذلك قبل إطلاق شيء معين وعدد آخر من أساليب التحكم المتنوعة التي يكون عليك اكتشافها بنفسك، حيث يمكنك اليوم الحصول على هذه اللعبة المجانية ومشاركة الأصدقاء من حولك.

أهم خصائص لعبة التحدي the challenge

تتضمن لعبة التحدي the challenge العديد من الخصائص الهامة ومن أهمها ما يلي:

  • التحدي باللعبة

من أبرز ألعاب التحدي المطورة خصيصا للبنات كما أنها تحتوي على الكثير من المستويات التي تزيد من حماس اللعبة وجعلها أكثر تشويقا وتحدي.

  • الألغاز

تبدا اللعبة بالألغاز البديهية ثم بعد ذلك تبدا بالمتوسطة والأكثر صعوبة فصعوبة مما يزيد من إثارتها وتمتعها أكثر إضافة إلى احتوائها على الكثير من أنواع الألغاز بمختلف أشكالها إضافة إلى خلطات الحروف والكثير من التحديات الأخرى والتركيز بقدر أكبر على الذاكرة.

  • دون حساب

لا حاجه لإنشاء حساب جديد أو استخدام أي من حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي الخاصة للتسجيل باللعبة حيث يمكن التعامل معه واستخدمه دون الحاجة إلى تسجيل دخول بكل سهولة.

  • متاحة لكافة الأجهزة

متاح تحميلها للكثير من أنواع الأجهزة المحمولة سواء إذا كانت أجهزة الايفون او أجهزة الاندرويد كما أنها لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة فحجمها صغير بقدر كافي مما يساهم على تحميلها وتثبيتها على كافة أنواع الأجهزة آيا كانت قدرتها سواء إذا كانت أجهزة ذات قدرات متوسطة أو قوية.

  • فكرتها

من أهم خصائص اللعبة أنها تدور فكرتها حول كافة اهتمامات الفتيات وتستهدف شريحة معينة من اللاعبات وتتناسب مع كافة الفئات العمرية كونها لا تحتوي على أي من المحتويات الغير مناسبة.

  • واجهة بسيطة

تحتوي على واجهة بديهية وذات تصميم بسيط بأبرز الألوان المميزة وداعمة للغة العربية كاملة مما يسهل على الكثير يتعامل معها بكل بساطة واستهدفها الكثير من الفتيات اللاعبات من مختلف دول العالم العربي بالإضافة إلى استخدام اللغة الإنجليزية والاختيار من بينهم ما نرغب به ونريده.

  • أدوات كثيرة

تتضمن مجموعة كبيرة من الأدوات المميزة التي تعمل على مساعدتنا عند الحاجة كما يتم العمل على تطويرها دائما بشكل مستمر لإضافة الكثير من الأدوات الأخرى إليها لتساهم على سهولة اللعب بقدر أكبر.

  • حجمها

يصل حجم اللعبة إلى ما يقرب من ٧,٤ميجا بايت لذلك لا تحتاج إلى حيز كبير من مساحة تخزين الجهاز كما أنها لا تحتاج إلى متطلبات كثيرة لأجهزة الاندرويد حيث تحتاج إلى ما يقرب ٥,٠ إلى ما هو أحدث من هذا.

  • أوضاع كثيرة

تضم اللعبة الكثير من الاوضاع المميزة حيث تحتوي على أكثر من أربعة أوضاع مختلفة ومراحل للكلمات المتقاطعة ويتوجب عليك كلاعب حل الكلمات قبل انتهاء وقت المرحلة.

 

 

إرسال التعليق