×

تحميل لعبة سبيس شوتر Space Shooter Galaxy Attack

تحميل لعبة سبيس شوتر Space Shooter Galaxy Attack

تحميل لعبة سبيس شوتر Space Shooter. Galaxy Attack، نساعدكم اليوم في تحميل لعبة مميزة من الألعاب الحركية التي تكون من إنتاج وتطوير ستوديو ONESOFT العالمى الذي قدم للعالم شبكة ضخمة من الالعاب المميزة والتي احبنها جميعاً.

تجعلك اللعبة تعيش مغامرة كبيرة وسط عدد من الهجمات المختلفة، والتي يكون عليك التخلص من جميع الاعداء و تدميرهم بشكل تام حتى تتمكن من تحقيق الفوز بشكل ساحق وتدخل الى المستويات الاخرى.

تحميل لعبة سبيس شوتر Space Shooter

لعبة سبيس شوتر Space Shooter

تحميل لعبة سبيس شوتر Space Shooter

من خلال لعبة سبيس شوتر اليوم يمكنك التحكم في المركبة الفضائية الضخمة والتي تكون طوال اللعبة بين يديك وعليك أن تسقط من خلالها عدوًا تلو الآخر والقيام باطلاق النار على عدد كبير من الأعداء.

 ومن ثم القيام بالكثير من المهام والمراحل الصعبة وذلك لتحقيق الفوز بالبعثات وتجميع عدد كبير من النقاط لتكون قادرة في هذا الوقت على ترقية سفينتك وتحديثها وزيادة قوتها و بشكل عام.

 فهي تكون لعبة مناسبة لكل من محبى ألعاب الرماية الجوية الشهيرة والتي يمكنك من خلالها الحصول على عنصر التشويق والإثارة والقضاء على الملل.

شاهد:تحميل لعبة Zen match 

شاهد:تحميل لعبة المزرعة السعيدة

نبذة عن لعبة سبيس شوتر Space Shooter

لعبة Space Shooter تساعد اللاعبون في قضاء وقت ممتع بين الكواكب والمجرات المختلفة والتي تساعدك في التعرف على هذا العالم بشكل قريب، ليقوموا من خلالها بعدد من التحديات القوية وإنهاء عدد كبير من المهام ليتقدموا للمستويات التالية و تزداد صعوبتها مع مرور الوقت.

 وهذه اللعبة تكون من الالعاب الجماعية والفريدة حيث يقوم اللاعب بإختبار نفسه مباشرة من خلال التنافس ضد مجموعة أصدقائه أو مجموعة من أفراد عائلته، و سيكون الفائز في هذه المنافسة من قتل أكبر عدد ممكن من الأعداء.

 و يكون في حالة الخسارة سيكون اللاعب نفسه مجبراً حينها على إعادة المرحلة التي خسر عندها ولن يتمكن من المرور للمرحلة التي تليها التي تكون إلا في حالة الفوز.

تحميل

تحميل لعبة سبيس شوتر Space Shooter

لعبة سبيس شوتر Space Shooter

مميزات لعبة سبيس شوتر Space Shooter

لعبة سبيس شوتر تقدم للمستخدمين مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعلك تحب اللعبة وتحرص على لعبها بشكل يومي ويكون من أهم هذه المميزات ما يلي:

  • سوف تجد في اللعبة قوى UPS الهامة والتي تضيف لك الكثير من المتعة.
  • اللعبة مزودة بإضاءة قوية مذهلة ومجموعة تأثيرات خاصة مختلفة.
  • تحتوى اللعبة على مجموعة أسلحة تساعدك في قيادة اللعبة وتجهيز سفينتك الفضائية والتخلص من أي هجوم.
  • تقدم لك اللعبة القدرة المستمرة على لعب لاعبين آخرين والدخول في منافسة قوية من خلال الاتصال بالإنترنت ،
  • فيمكنك التعرف على مجموعة من الأصدقاء في جميع دول العالم.
  • تتعرف على الكثير من المعلومات حول المجرة التي تعيش فيها وذلك من خلال الإبحار بسفينتك.
  • يمكنك تجهيز أسلحتك المختلفة والدخول في معركة ملحمية.
  • يمكنك ترقية سفينة الفضاء الخاصة بك بشكل مجاني ومن دون أي رسوم تدفع.
  • اللعبة مجانية بشكل كامل ومتاحة على جميع منصات التحميل.
  • يتوافر في اللعبة مجموعة من اللغات المختلفة.

شاهد:تحميل لعبة Zen match 

شاهد: تحميل لعبة المزرعة السعيدة

تحميل لعبة سبيس شوتر Space Shooter

كيفية استخدام لعبة سبيس شوتر Space Shooter

  1. في البداية يكون عليك تسجيل الدخول إلى لعبة سبيس شوتر وإدخال جميع البيانات التي تخصك، ومن ثم تتجه الى مهمة إنقاذ مجرتنا من عمليات ومحاولات غزو الضيوف الراغبين في تدمير جميع سفن المجرة الخاصة بنا، و يكون لكل لاعب مركبة تساعده في التخلص من هؤلاء الأعداء والتخلص منهم
  2. عليك اختيار السفينة الخاصة بك وتحديثها وتزويدها بالاسلحة المختلفة، وكلما كانت هذه السفينة أكثر انحدارًا زادت بشكل كبير المكافآت التي تحصل عليها.
  3.  
  4. و خلال اللعبة، يكون عليك ترقية سفينة الفضاء الخاصة بك وذلك من خلال تجديدها ووضع الذخيرة بها والأسلحة الفتاكة، ومن ثم ستكون مهمتك في معارك الفضاء ايضاً الحرص على تفادي الاصابة بعدد من مقذوفات العدو خلال الوقت المناسب و الصمود لفترة طويلة.
  5.  وذلك كي يتم تحسين أدائك وتسجيل أكبر رقم قياسي وجمع الكثير من النقاط، ويذكر أنه يتم التحكم في مجريات هذه اللعبة من خلال لوحة المفاتيح.
  6. وسوف تجد مجموعة من المؤثرات الخاصة والرسومات التي تحاكي الواقع بشكل كبير مما يجعلك تخوض تجربة مثيرة قريبة من الواقع في الفضاءات الخارجية بشكل لافت.

أهم خصائص لعبة سبيس شوتر

هناك الكثير من الخصائص الهامة حول لعبة سبيس شوتر ومن أهمها ما يلي:

  • الحجم

لا تحتاج إلى أجهزة ذات قدرات كبيرة في التعامل والاستخدام ولكن تحتاج إلى أجهزة متوسطة ولا يمكن تحميلها على الأجهزة الضعيفة حيث يظهر حجمها إلى ما يقرب من 313 ميجا بايت مما يسهلها على الكثير.

  • المتطلبات

لا تحتاج اللعبة إلى متطلبات كبيرة حيث تحتاج إلى اندرويد 4.4 من 10 إلى ما هو أحدث من هذا ويعد ضمن المتطلبات القليلة التي لا تشكل صعوبة على مستخدمين أجهزة الاندرويد.

  • تطوير

يتم العمل على تطويرها بشكل مباشر ومستمر من قبل المطورين الأساسيين للعبة مما يزيد لها الكثير من الأدوات والمميزات دائما وتبسيط استخدامها على الكثير.

  • مستويات كثيرة

تتضمن الكثير من المستويات سواء السهل أو الصعبة مما يشكل تحديا كبيرا باللعبة ويزيد من إثارتها ومتعتها أكثر على المستخدمين لذلك حصلت على الكثير من الاستخدامات من قبل العديد من المستخدمين من مختلف الدول والأماكن.

تحميل لعبة سبيس شوتر Space Shooter

  • أمنة

من أهم الألعاب الأمنة على الأجهزة والمستخدمين فلا داعي للقلق من استخدامها وتحميلها كونها لا تحمل أي فيروسات ضارة لا على خصوصية الجهاز ولا على خصوصية المستخدمين بشكل عام.

  • نقاط قوة

تتضمن مجموعة كبيرة من نقاط القوة التي يتم إهدائها للمستخدمين في حالة تخطيهم للمستويات الأكبر ليشكل عندهم الرغبة دائما باللعب والتحدي مما يزيد من إثارتها أكثر وتعزيزها.

  • مؤثرات

تتضمن مجموعة كبيرة من المؤثرات سواء إذا كانت للصوت أو للإضاءة مما يزيد من متعة شكل اللعبة وتميزها أكثر وإضافة الكثير من الرسومات المميزة وأشكال كثيرة للسفن الفضائية الفريدة والاستثنائية من نوعها.

  • المنافسة

بث روح المنافسة دائما ما بين اللاعبين كونها من أهم ألعاب إطلاق النار عبر الإنترنت.

  • مجانية

من أهم الألعاب المجانية التي لا تحتاج إلى أي تكاليف في استخدامها ولا أي اشتراكات سواء إذا كانت شهرية أو سنوية مما سهل على الكثير التعامل معها واستخدمها بكل سهولة.

  • أدوات كثيرة

تتضمن مجموعة كبيرة من الأدوات القوية لعمل تكثيف منافس والكثير من أنواع الأدوات التي يهاجم بها اللاعب لحماية سفينتها الفضائية وتفادي أي من الأضرار التي قد تواجهها باللعبة والتحكم بالقتال أكثر ذكاء وحذر.

  • محاكاة خيالية

رغم أنها ضمن أبرز الألعاب لإطلاق النار إلا أنها تنقل لنا محاكاة خيالية لإطلاق النار مستوحى من الأفلام الكلاسيكية القديمة ولكن بسياق حديث.

إرسال التعليق