×

تحميل تطبيق Calculator lock للموبايل

تحميل تطبيق Calculator lock للموبايل

تحميل تطبيق Calculator lock قفل الآلة الحاسبة، تطبيق يعد من أكثر العوامل التي توفر لك قدر كبير من الأمان والخصوصية على الهاتف الخاص بك، فهو يساعدك في وضع مجموعة من الارقام السرية التي تحفظ الملفات والصور الخاصة بك من أعين المتربصين في كل مكان حولك، كما أنه يمنحك القدرة على اخفاء جميع الصور والفيديوهات الخاصة بك ولا يمكن لأي شخص ان يصل اليها الا باذن منك، كما أنه يكون تطبيق سريع التحميل ومجاني بشكل كامل.

تحميل تطبيق Calculator lock قفل الآلة الحاسبة
تطبيق Calculator lock

 

تحميل تطبيق Calculator lock قفل الآلة الحاسبة

  1. تطبيق قفل الآلة الحاسبة تعد من أهم التطبيقات المستخدمة في إخفاء جميع الصور ومقاطع الفيديو، كما أنه يكون من اروع التطبيقات بالفعل التي تساعدك في إنشاء كلمة المرور الخاصة بك والسرية وذلك لكي لايعرف احد القيام بعمليات التجسس على خصوصياتك المهمة، كما يمكنك من خلاله حفظ جميع الأفلام والفيديوهات التي لها خصوصية من أي شخص قد يقوم بحمل هاتفك في أي وقت،
  2. تطبيق Calculator lock يكون خيار مثالى لكل من لديهم ارقام هواتف سريه ورسائل او ملفات لا يريدون اي شخص ان يصل اليها، انه يجعلك تحظى بتجربة آمنة للغاية لن تجدها في اي تطبيق آخر، كما انه يكون مطور من قبل الشركة المختصة لكي يناسب جميع أنواع الهواتف الذكية القديم منها والحديث.

تحميل

تحميل تطبيق Calculator lock قفل الآلة الحاسبة
تطبيق Calculator lock

مميزات تطبيق Calculator lock قفل الآلة الحاسبة

يمكنك من خلال تحميل احدث اصدار من تطبيق قفل الآلة الحاسبة اليوم الحصول على الكثير من المميزات المختلفة والتي يكون من بينها:

  • يمكنك من إخفاء جميع الصور والفيديوهات وأي نوع من الملفات.
  • تطبيق قفل التطبيقات يكون مناسب للاستخدام على جميع هواتف الاندرويد القديمة والحديثة.
  • يمكنك من إستخدام متصفح خفي وتصفح كل ما تريد بسرية وخصوصية شديدة.
  • يمكنك من خلاله ارسال واستقبال جميع الملفات وذلك يكون عن طريق خاصية File Share المدمجة بالتطبيق.
  • تطبيق Calculator lock يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني من مختلف منصات التحميل الرسمية والغير رسمية.
  • يدعم التطبيق عدد لا حصر له من اللغات العالمية والمحلية.
  • يوفر لك خاصية استخدام بصمة معينة لفتح كل تطبيق على حدا.
  • لا يسمح للمتطفلين الوصول إلى الرسائل الخاصة بك.
  • يمكنك استخدام تقنية بصمة الوجه لفتح الملفات المخفية على هاتفك.
  • تطبيق Calculator lock يحمى الملفات الخاصة بك من عمليات التهكير المختلفة.

شاهد: تطبيق BOTIM بوتيم مكالمات صوتية ومرئية

شاهد: تحميل تطبيق freeTone فري تون

شاهد: تحميل تطبيق جيل Jeel وكيفية التسجيل والاشتراك؟

تحميل تطبيق Calculator lock قفل الآلة الحاسبة
تطبيق Calculator lock

شرح إعدادات تطبيق Calculator lock قفل الآلة الحاسبة

يعد من التطبيقات التي لها مجموعة من خطوات الاعدادت الذكية والسهلة في أن واحد، فإذا كنت داخل التطبيق يكون عليك إدخال الرقم السري بشكل دقيق، ومن ثم يتم تغيير الإعدادات بكل سهولة وهذا دون طلب الرقم السري الخاص بك مرة أخري، ومن ثم تقوم بما يلي:

  • تغيير السؤال السري Set your security question
  • ووضع الرقم السري الجديد Reset password
  • ثم يتم تغيير عدد مرات السماح بإدخال الرقم السري الخاص بك بشكل خاطئ،وذلك قبل أن تنتقل لمرحلة السؤال السري Forgot password prompt.
تحميل تطبيق Calculator lock قفل الآلة الحاسبة
تحميل تطبيق Calculator lock قفل الآلة الحاسبة

كيفية استخدام تطبيق Calculator lock قفل الآلة الحاسبة ؟

تطبيق الأمان الأول في العالم حالياً، والتي يمكنك من إستعماله لاخفاء جميع الملفات الخاصة من عيون المتلصصين حولك في كل مكان، كما أنه يساعدك في الحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بك والصور والفيديوهات، ويمكنك استخدام هذا التطبيق بسهولة من خلال التسجيل فيه وانشاء عدد من كلمات المرور لكل ما تخاف اختراقه على هاتفك، كما ان واجهة هذا التطبيق تبدو مميزة وكأنها تطبيق آلة حاسبة،

ويكون عليك في البداية إعادة تهيئة رقم السر الخاصة بك، وحفظها بشكل جيد، فهي التي ستحتاج إليها للدخول من جديد الى المعلومات و الملفات المخفية الخاصة بك، و كل مايتوجب عليك فقط القيام به هو اختيار كل ما ترغب في إخفائه ووضع كلمة سر له

تطبيق Calculator lock أو قفل الآلة الحاسبة يمكنك اليوم استخدامه لحفظ الهاتف الخاص بك من عمليات الاختراق الخارجية التي يعاني منها الكثيرون، أي أنك تحصل على خيار أمان قوي للغاية يحميك من الهاكر المنتشرين في كل مكان حولك وتساعدك في عملية تصفح آمنة لمختلف المواقع اليومية التي تزورها وتحرص على الا يصل اليها اي شخص.

أهم خصائص تطبيق calculator lock

يتضمن تطبيق calculator lock الكثير من الخصائص الهامة ومنها ما يلي:

  • سلة المهملات

بحالة إخفائك للملفات فتنتقل بعد ذلك للتطبيق وعند قيامك بحذفها عبر التطبيق فإنه يحفظها بعد ذلك لمدة 15 يوم ويمكن استعادتها لهذه المدة إذا رغبت بهذا.

  • إرسال الملفات واستقبالها

من خلال  تطبيق file share  وربطه بالتطبيق ذاته يمكن استخدامه لاستقبال وإرسال الملفات ولابد من تواجده بالجهة الأخرى للتمكن من إرسالها واستقبالها معه.

  • قفل التطبيقات

من أولى الخصائص التي يحتوي عليها التطبيق ومن أبرز مميزاته لغلق التطبيق من خلال نقش وعليك فقط إعطاء تطبيق الأذونات التي يحتاج إليها لتستطيع غلق آيا من التطبيقات بشكل سريع وفعال وبسيط.

  • إخفاء كافة أنواع الملفات

من خلال النقر فوق زر +يمكن إضافة أي من الملفات الصوتية آيا كان نوع الملفات المتواجد بذاكرة الهاتف وكتابة كلمة مذكرات عليها وإخفائها.

  • المتصفح الخفي

كما يتوفر بالتطبيق سهولة تصفح جوجل والفيس بوك وأي من المواقع التي نرغب بتصفحها بشكل مخفي تماما ذات ذاكرة مخفية بداخل التطبيق.

  • إخفاء الصور

عبر الضغط بعلامة المعرض بداخل التطبيق نستطيع إضافة آيا من الصور بداخل الاستوديو المتواجد بالهاتف والتقاط صورة فورية من خلال الكاميرا عقب إعطاء التطبيق كافة الاذونات الذي يحتاجها بعد ذلك وإخفاء هذه الصور بالحال وسوف نلاحظ بعد ذلك عدم وجودها بداخل الاستديو.

حيث نجدها بداخل معرض التطبيق يمكن التحكم بالصور بداخله سواء إلغاء الإخفاء عنها أو بحذفها أو بمشاركتها وإجراء التعديلات البسيطة بالوان الصور وإضافة النصوص عليها.

فعند إلغاء إخفاء هذه الصور يمكن إعادتها بمكانها الأصلي أو باي من المجلدات الأخرى المكتوب اسمها بالتطبيق خلال عمليه إلغاء إخفائها.

أهم عيوب تطبيق calculator lock

من أهم عيوب تطبيق calculator lock ما يلي:

  • قد يحتوي على الكثير من الإعلانات المتواجدة بداخله خلال استخدامنا وقد تزعج استخدام الكثير إضافة إلى أن هذه الإعلانات لا تتناسب بمحتواها مع كافة الأعمار.
  • رغم أن واجهته سهلة وبسيطة إلا أنه يحتاج للتعرف على واجهته من خلال الأدوات المتوفرة به.
  • في حالة الخروج من التطبيق باي شكل وباي وقت ونريد الدخول مرة أخرى يحتاج لكلمة سر قبل الدخول فلابد من حفظها بالشكل الصحيح قبل الخروج منه.
  • في حالة نسيانك للرقم السري للدخول للتطبيق لابد من إدخال رقم ما للتمكن من إنشاء كلمة سر جديدة وهو ١١٢٢٣٣٤.

إرسال التعليق

You May Have Missed

error: Content is protected !!