×

لعبة السوبر ماركت

لعبة السوبر ماركت

تعد لعبة السوبر ماركت لعبة خاصة بالبنات حيث أنك تذهب للسوق وتقوم بشراء الاغراض والطعام للأشخاص داخل السوبر ماركت وسوف نخبركم عن مميزات اللعبة وطريقة لعب اللعبة.

لعبة السوبر ماركت

  • في البداية عند فتح اللعبة سوف يتم اخذك للسوبر ماركت وسوف يكون أمامك الكثير من الناس الذين يريدون شراء الطعام والأغراض وسوف تكون انت المسؤول عن بيع الاغراض والطعام في السوبر ماركت.
  • سوف يكون هناك الكثير من الناس أمامك وعند الضغط علي اي شخص سوف يخبرك عن الاغراض التي يريد شرائها كل ما هو مطلوب منك ان تقوم بإحضار الاغراض وتقوم ببيعها له.
  • سوف تقوم ببيع جميع انواع المأكولات المختلفة ويوجد الكثير من المأكولات في السوبر ماركت مثل الحلويات . الأكلات السريعة . العلكة . الفواكه . الأسماك البحرية . المخبوزات
  • يتم ايضا دخول السارقين للسوبر ماركت الخاص بك كل ما هو عليك أن تقوم بالبحث عن السارق وبعد أن تجده سوف تقوم بتسليمه للشرطة وبعدها سوف تستمر في بيع الاغراض.
  • سوف يكون أمامك ماكينة العلكة وسوف يكون بها الكثير من العلكة بألوان مختلفة سوف يكون اسفلها كمية من الاكواب بالوان تشبه ألوان العلكة ايضا كل ما هو عليك أن تقوم بوضع العلكة في الكوب الذي لونه مثل لون العلكة.
  • عندما يريد اي شخص شراء المأكولات السريعة والمعجنات سوف يكون أمامك الكثير من الأطعمة المختلفة كل ما هو مطلوب منك أن تقوم بالبحث عن الأطعمة التي يريدها من بين الأطعمة الموجودة أمامك وبعدها تقوم ببيعها له.
  • تختلف طلبات الأشخاص عن بعضها وتختلف طريقة بيع الاغراض لهم ايضا حيث أنه كل غرض أو طعام له طريقة معينه للبيع لذلك سوف تجد الكثير من الطرق المختلفة للبيع داخل اللعبة.

شاهد:تحميل لعبة Slingshot Cowboy 3D

شاهد: تحميل لعبة Sotr puz 

تحميل

مميزات لعبة السوبر ماركت

  1. لعبة مجانية التحميل.
  2. لعبة بسيطة ومسلية جدا.
  3. لعبة مناسبة للأطفال.

عيوب لعبة السوبر ماركت

  • يوجد اعلانات داخل اللعبة.

أهم متطلبات تشغيل لعبة السوبر ماركت

هناك بعض المتطلبات الواجب توافرها بالجهاز الخاص لتحميل لعبة السوبر ماركت لأجهزة الكمبيوتر ومنها ما يلي:

  • مساحة تخزين تصل إلى 11 جيجا بايت إضافة إلى توفير ذاكرة عشوائية تصل إلى 4 جيجا رام وكارت شاشة بسعة تصل إلى 2 جيجا بايت إلى ما هو أعلى من هذا.
  • أما عن أنظمة التشغيل فمتاحة لكافة أنظمة تشغيل ويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز 11 وويندوز 64 بت إضافة إلى معالج يصل إلى أربعة جيجا هرتز إلى ما هو أعلى من هذا.
  • كما يمكن تشغيلها لأجهزة الكمبيوتر كحد أدنى للمتطلبات وهي ذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجا رام ومساحة تخزين تصل إلى 11 جيجا بايت.
  • أما عن نظام التشغيل فمتاحة لأجهزة ويندوز 11 و 10 و 8 و 64 بت كما قمنا بذكره قبل ذلك.

أهم خصائص لعبة السوبر ماركت

تتضمن لعبة السوبر ماركت الكثير من الخصائص الهامة ومن أهمها ما يلي:

  • يتواجد بها الكثير من التأثيرات المميزة

مثل احتوائها على تلفزيون يمكننا استخدامه بتشغيل أي من الفيديوهات من خلال الانترنت بداخل اللعبة ذاتها كما تحتوي على مزرعة ذات رسومات بجودة عالية نستطيع أن تشتريها كلاعب وتربية الحيوانات بها.

كما يتوفر بها وجود الكثير من الأماكن الأكثر إثارة مثل الشركات وأماكن العمل فليست اللعبة عبارة عن التفرغ لإدارة متجر فقط كما يمكن الشراء من بعض المتاجر الأخرى من حولك سيارات وشراب وطعام واساس وكثير من العناصر الأخرى التي تصل إلى 50 عنصر تقريبا.

تواجد الكثير من العمال بالمتجر الخاص يقومون ببعض الأعمال مقابل راتبهم ووجود شاحنات وسيارات لنقل بضائعك فتحتاج للإصلاحات والزيت والبنزين ويتواجد ميكانيكي بداخل اللعبة لتصليح مثل هذه السيارات.

كما يتوفر نظام اقتصادي مثل أجهزة الصراف الألي والقروض والبنوك وبطاقات الائتمان والكثير من الأمور والمشابهة وتنقل لنا حياة واقعية وتغيير للطقس ودرجات الحرارة وواقع الليل والنهار وتحتوي على نظام الفواتير وتغيير الأسعار للمنتجات بشكل يومي.

  • واجهة سهلة

تتضمن اللعبة واجهة سهلة وبسيطة في التعامل والاستخدام تتناسب مع كافة الفئات العمرية ولا حاجة لخبرة سابقة قبل التعامل معها فيمكن قضاء وقت فراغك من خلال هذه اللعبة بشكل مميز عن غيرها من الألعاب الأخرى المملة إضافة إلى احتوائها على جرافيك عالي ومصممة باحترافية عالية بالتصميم والبرمجة.

إرسال التعليق

You May Have Missed

error: Content is protected !!