×

تطبيق الواتس أب الازرق

تطبيق الواتس أب الازرق

يوجد الكثير من أنواع الواتس أب الحديث والمختلفة وسوف نخبركم اليوم عن الواتس آب الازرق وفي ماذا يختلف الواتس أب الازرق عن باقي أنواع الواتس آب وما هي مميزاته وما هي عيوبه.

 

استخدامات تطبيق الواتس أب الازرق

يتم دائما إطلاق الكثير من النسخ المختلفة والمميزة لتطبيق الواتس آب الواتس أب الازرق يعتبر وأحد من افضل هذه النسخ حيث انه يحتوي علي الكثير من المميزات.

 

عند استخدام الواتس آب الازرق سوف يتيح لك التطبيق القدرة على تغيير لون التطبيق حيث أنه يمكنك التحكم في التطبيق وتغيير لون التطبيق لأكثر من لون بكل سهولة.

 

يحتوي التطبيق علي الكثير من الثيمات الجديدة المختلفة بالإضافة إلي أنه يتيح لك القدرة علي مشاركة فيديوهات مدتها أكثر من خمس دقائق في الحالة الخاصة بك ايضا.

 

يوفر التطبيق لك ميزة اخفاء المحادثات لكي تحمي محادثاتك من المتطفلين حيث أنه يمكنك اختيار اي محادثات تريدها وبعد ذلك يمكنك أن تقوم بالضغط علي كلمة اخفاء لتخفيها عن الآخرين بكل بساطة.

 

يتيح لك التطبيق القدرة على التسجيل بأكثر من حساب علي نفس الهاتف حيث أن التطبيق يمكنك من التسجيل بأكثر من رقم ويمكنك التبديل بين الحسابات بنقره واحدة فقط.

 

يسمح لك التطبيق بتغيير خلفيات المحادثات الخاصة بك حيث أنه يمكنك اختيار اي محادثة من المحادثات وبعد ذلك يمكنك اختيار اي صورة من الهاتف الخاص بك وبعد ذلك يمكنك جعلها خلفية للمحادثة بكل سهولة.

 

يمكنك التطبيق من القدرة علي حفظ الرسائل وعدم حذفها بالإضافة إلي القدرة علي اخفاء قرأه الرسائل بعد أن تقوم بقراءتها ويمكنك أن تقوم بجعل حسابك متصل اثناء اغلاقك ويمكنك أن تجعل حسابك مغلقك أثناء اتصالك ايضا.

 

اخفاء علامة استلام وفتح الرسائل من عند المرسل حيث أن بعد تفعيل هذه الميزة سوف تتمكن من فتح وقرأت الرسائل ولن يتمكن المرسل من معرفة أنك قمت بفتح الرسالة.

 

يتيح لك التطبيق القدرة على حفظ الفيديوهات والصور الموجودة في حالات اصدقائك كل ما هو مطلوب منك أن تقوم بفتح الحالة وبعد ذلك تقوم بالضغط علي تحميل وسوف يتم تحميلها علب الهاتف الخاص بك.

إرسال التعليق

You May Have Missed

error: Content is protected !!