×

تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت مجانا

تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت مجانا

تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت. نساعدكم اليوم في الحصول على مجموعة من الحلول السحرية للحصول على جميع الفيديوهات التي نراها في كثير من الأحيان عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونحتاج الى ان نقوم بتحميلها لكن الامر لا يمكنه أن يتم دون الاستعانة ببعض من البرامج المساعدة وهذه البرامج تكون في الغالب مجانية بشكل كامل، فهذه البرامج سوف تحصل من خلالها على الكثير من المميزات المتنوعة والتي لا تجعلك تستغني عنها مهما حدث.

تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت
تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت

تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت

حيث يمكنك اليوم من خلال هذه التطبيقات التعرف على أفضل الطرق التي تساعدك في تحميل أو تنزيل عدد لا حصر له من الفيديوهات الموجودة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وهذا الموضوع اليوم يقدم لك شرح طرق مختلفة لتنزيل عدد من الفيديوهات و آلية عملها وسرعتها ويكون من هذه التطبيقات ما يلي:

  • برنامج Video Grabber

حيث يكون هذا البرنامج هو افضل برنامج يمكنك الاعتماد عليه في تنزيل عدد من الفيديوهات من خلال منصات الفيديوهات المختلفة مثل تيك توك ويوتيوب وفيس بوك وغيرها، وهو يكون الخيار الأول لجميع المستخدمين وذلك حيث ان برنامج video Grabber له واجهة سريعة التعلم بسيطة للغاية.

فهو يساعدك بشكل عام في الحصول على عدد لا حصر له من مقاطع الفيديو من خلال منصة انستجرام أو منصة سناب شات أو من خلال موقع يوتيوب أيضاً، كما انه يكون تطبيق مجاني بشكل كامل يمكنك تحميله من خلال جميع روابط التحميل التي تنتشر على موقع جوجل، ويناسب جميع هواتف الأندرويد.

تحميل

تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت
تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت
  • برنامج Free Video Downloader Plus

يكون هذا البرنامج بشكل عام من افضل البرامج التي تستخدم في تحميل عدد من الفيديوهات التي تتوافق بشكل عام مع جميع اصدارات أجهزة الآيفون اليومية، ويكون للمستخدم من خلالها تنزيل جميع الفيديوهات التي يفضلها من مواقع التواصل الاجتماعي وهذا يكون بشكل مباشر من خلال نسخ الرابط فقط، حيث يمكنك تخزينها على الجوال الخاص بك بسهولة شديدة.

ويمنحك القدرة على الحصول على  مجموعة من الخيارات والمميزات، ويكون من بينها سرعة كبيرة في تحميد مختلف الفيديوهات مهما كان الحجم الخاص بها، ويكون منظم بشكل كبير من الداخل ومقسم الى مجموعة قوائم مختلفة من الفيديوهات التي تعمل بسرعة فائقة وجودة عالية.

تحميل

تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت
تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت
  • برنامج tubemate

هذا التطبيق يكون من أقدم و أفضل البرامج المميزة والتي تستخدم في تنزيل جميع صيغ الفيديوهات المختلفة، وذلك يكون من خلال المواقع التي تدخل إليها بشكل يومي عبر السوشيال ميديا، وهو تطبيق مجاني متاح اليوم للحصول عليه من خلال موقع جوجل وبه مزايا متعددة أخرى مثل خاصية البحث عن جميع الفيديوهات التي تريدها من خلال مكان مخصص بعينه للبحث.

يساعدك بشكل عام في الحصول على فيديوهات ذات جودة عالية للغاية,يعمل هذا البرنامج على تخزين جميع الفيديوهات التي تقوم بتنزيلها مباشرةً على ما يعرف بـ ذاكرة الهاتف الخارجية.

شاهد:تطبيق Desygner ديزاينر

شاهد:تحميل تطبيق Telegram x

تحميل

تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت
تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت
  • تطبيق ClipGrab

تطبيق من تطبيقات تحميل الفيديوهات التي له شهرة كبيرة في العالم من حولنا، وهذا فهو يدعم مجموعة مختلفة من المواقع التي تخص مشاهدة الفيديوهات مثل موقع اليوتيوب، كما أنه يساعدك في إمكانية تنزيل مجموعة مختلفة من مقاطع الفيديو.

ومن مميزاته الشهيرة أيضاً أنه يعمل على تحويل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك التي تم تنزيلها إلى صيغ مختلفة حسب ما تفضل,ويساعدك بشكل عام في إمكانية تنزيل عدد كبير من مقاطع الفيديو التي تكون بدقة عالية للغاية.

تحميل

تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت
تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت
  • تطبيق Videoder

تطبيق مميز من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لجميع أجهزة الهاتف المحمول دون فرق، فهو يكون مناسب لأجهزة الأندرويد الحديثة والقديمة، ويمكنك التسجيل فيه كي تتمكن من مشاركة جميع الفيديوهات المختلفة التي تقوم بتحميلها عبر حسابات السوشيال ميديا التي تشارك فيها،

تطبيق مميز ذات سرعة عالية في تحميل الفيديوهات المختلفة مهما كان الحجم الخاص بها، ويكون منصة مستقلة سريعة الاستخدام وعليك أن تستفيد منها، تطبيق Videoder هو تطبيق عالى الدقة في التصميم من الداخل والخارج، منظم وذات الوان جميلة للغاية وقوائم التحميل الخاصة به جيدة ومختلفة ويمكن البحث فيها بشكل جيد وسريع، يساعدك في تحويل الفيديوهات التي تريدها الى مقاطع أغاني.

أبرز تطبيقات تحميل الفيديو مجانا

هناك الكثير من التطبيقات الهامة لتحميل الفيديو بشكل مجاني تماما دون أي رسوم ومن أهمها ما يلي:

  • Save the video

أحد أبرز التطبيقات لتحميل الفيديوهات مجانا من خلال الإنترنت إضافة إلى أنه داعم للكثير من المواقع مثل تويتر وتيك توك وانستقرام وفيسبوك وغيرها من المواقع الأخرى لوسائل التواصل الاجتماعي.

كما أنه يوفر الكثير من الإضافات مثل إضافات جوجل كروم وما شابه هذا مما يسهل من عملية التحميل للفيديوهات بشكل أسرع وأبسط فيتم تحميل الفيديو بضغطة زر واحدة بدون أي تعقيدات.

إضافة إلى هذا يعد من أبرز التطبيقات ذات الواجهة السهلة والبسيطة في الاستخدام والتعامل ولا يحتاج إلى خبرة سابقة قبل التعامل معه ويحتوي على الكثير من الأدوات الهامة التي تبسط علينا استخدامه بكل سهولة.

  • Save from

من أبرز الأدوات لتحميل الفيديوهات الفعالة التي يتم استخدامها لتحميل الفيديوهات من خلال الإنترنت وحصل على استخدام كبير وواسع من خلال الكثير لما يحتوي عليه من سهولة وبساطة في تحميله للفيديوهات.

ويمكن تحميله بكل سهولة من خلال الإنترنت إضافة إلى الجودة العالية لتحميل الفيديوهات التي يتحها لنا وداعم لجودة فيديو hd.

فيعد أحد أبرز أدوات تحميل الفيديو المجاني للعديد من المتصفحات ومن أبرزهم متصفح جوجل كروم.

  • Keepvid video

من أهم التطبيقات لتحميل الفيديوهات من خلال الإنترنت كما يمكن تحميلها من خلال يوتيوب والكثير من المواقع الويب الأخرى والاحتفاظ بنسخة احتياطيه لمقاطع الفيديو الخاصة عبر فيسبوك.

إضافة إلى سهولة تحميل الموسيقى من خلاله وتحميل الكثير من مقاطع الفيديو عبر العديد من المواقع التي نريدها.

كما أنه من أبرز التطبيقات الأمنة والموثقة بقدر كبير وحصل على الكثير من الاستخدامات.

ويتضمن العديد من الأدوات التي تسهل علينا التعامل معه ويتيح لنا الكثير من المعلومات الإضافية خلال تحميل الفيديو ويتضمن كافة البيانات الوصفية للفيديوهات التي نقم بتحميلها مثل العنوان واسم الفنان.

  • Acethinker

أحد أبرز التطبيقات التي تتيح لنا تحميل مقاطع الفيديو من كافة المواقع الشهيرة بما في هذا يوتيوب والكثير من المواقع الأخرى المشابهة له من وسائل التواصل الاجتماعي.

ويحتوي على تحميل فيديو الويب دون أي قيود كما أنه سهل وسريع في الاستخدام والتعامل.

كل ما علينا هو نسخ عنوان uRl للفيديو وسوف يتم تحميله مباشرة ولصقه بشريط العنوان الخاص بتحميل الفيديو الويب بالتطبيق ذاته.

تحميل

تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت
تطبيقات تحميل الفيديوهات من الانترنت

إرسال التعليق

You May Have Missed

error: Content is protected !!