×

يوتيوب بدون اعلانات

يوتيوب بدون اعلانات

تطبيق يوتيوب بدون اعلانات؛ هو تطبيق لمشاهدة مقاطع الفيديو حيث يضم المليارات من مقاطع الفيديو المنتشرة عبر محبي ومحترفي صناعة المحتوى في جميع انحاء العالم حيث تجد كل ما قد ترغب بمشاهدته وسط مجموعات من الفيديوهات المتنوعة في جميع المجالات بالعالم ويعطيك تطبيق يوتيوب بدون اعلانات العديد من المميزات والتي سنتعرف عليها من خلال المقال.

تطبيق بدون اعلانات يوفر لك التطبيق العديد من الميزات التي لا تتوافر في يوتيوب العادي بل ويعالج بعض المشاكل التي تواجهها مع استخدام يوتيوب العادي يومياً.

مميزات يوتيوب بدون اعلانات

التطبيق مجاني بالكامل لن تضطر لدفع اى رسوم للاشتراك او اى شيء من هذا القبيل اضافة الى انه لا يحتوى على الاعلانات المزعجة التي تقاطعك اثناء مشاهدة الفيديوهات التي تفضل.

التطبيق يدعم امكانية التشغيل في الخلفية وذلك لجميع اجهزة اندرويد، مع خيار البحث تستطيع الوصول الى المحتوى الذي تريده.

كما يمكنك تحميل الفيديوهات التي ترغب بها عن طريق الضغط على السهم بداخل الفيديو، ويمكنك التحكم بالدقة التي ترغب بمشاهدة الفيديو عليها حيث تستطيع اختيار الدقة المناسبة لك مثل 1080 بيكسل او 720 بيكسل وغيرها.

تستطيع التحكم الكامل في حجم الشاشة ودرجة السطوع كذلك التكبير والتصغير مع وجوده بعدة اوضاع مثل الوضع الابيض الفاتح او الوضع الداكن اضافة الى تمكينك من التحكم بسرعة تشغيل الفيديو.

تحميل

مشاهدة الفيديوهات

كما يمكنك مشاهدة الفيديوهات اثناء عملك على التطبيقات الاخرى وذلك عن طريق تشغيل الفيديو في الصورة حيث يدعم ميزة تعدد المهام فتستطيع الرد على رسائلك او استخدام فيسبوك وغيره اثناء مشاهدتك للفيديوهات وهذا بعد اعطاء اذن للتطبيق بالظهور امام التطبيقات الأخرى كل هذا على تطبيق يوتيوب بدون اعلانات الذي استطاع ان يتخطى السياسات التي تفرضها جوجل على فيديوهات اليوتيوب والتي تعيق المستخدم عن الكثير من الامور.

يوفر لك ميزة التكرار التلقائي للفيديو، ولن تحتاج الى تسجيل الدخول عبر جوجل، ويمكنك من مشاركة آرائك وتعليقات على الفيديوهات والوصول لمنشورات وقصص منشئي المحتوى المفضل لديك والبث المباشر والتعليق عليها كل هذا بدون اى اعلانات مزعجة تعكر صفوك.

كما يمكنك تخصيص المحتوى الذي ترغب لعائلتك بمشاهدته وذلك اذا كان لديك اطفال لا ترغب بان يتعرضوا لأى محتوى غير لائق او مناسب لأعمارهم.

ويمكنك كذلك حفظ الفيديوهات المفضلة لديك للمشاهدة في بعد بدون اتصال بالأنترنت، ويمكنك كذلك تشغيل الفيديو صوت فقط بدون صورة وذلك عند الخروج من الشاشة الرئيسية.

مساحة التطبيق صغيرة فلن تشغل حيز كبير على مساحة هاتفك التخزينية.

التطبيق متاح باللغة العربية والانجليزية.

عيوب يوتيوب بدون اعلانات

ليست كل الميزات متاحة بالشكل المجاني حيث توجد بعض الميزات التي تحتاج لتفعيل وضع بريميوم عن طريق الاشتراك المدفوع.

هناك بعض المستخدمين الذين واجهوا مشكلة مع اضافة تعليقاتهم على بعض الفيديوهات لكن تم إيجاد حل لهذه المشكلة.

توجد العديد من نسخ يوتيوب بدون اعلانات وقد جمعنا لك بعض المعلومات عن اثنين منهم وتتمثل في يوتيوب بلس و يوتيوب الذهبي وخصائص كل واحد منهم على حدى.

يوتيوب الذهبي

تستطيع تحميل تطبيق يوتيوب الذهبي على هاتفك المحمول والتمتع بالمزايا العديدة التي يقدمها لك لكن قد يحتاج هذا التطبيق الى تطبيق مساعد تقوم بتحميله ايضا للاستفادة من ميزات التطبيق الذهبي.

تحميل

مميزات تطبيق يوتيوب الذهبي

في اخر تحديث للتطبيق تم العمل على تصليح العديد من الامور مثل

مشكلة عدم تحميل الفيديوهات او تأخر التحميل، وعدم استطاعة المستخدم التعليق على الفيديوهات.

تم حل مشكلة ظهور عنوان URL  غير مدعوم اثناء تحميل اى فيديو.

اصلاح مشكلة عدم وجود زر لم يعجبني DISLIKE  تحت الفيديوهات.

اضافة تصميم جديد لواجهة الاعدادات الخاصة بالتطبيق مع اضافة خيار العودة للواجهة القديمة.

اضافة خيارات تستطيع من خلالها ايقاف او تشغيل شعار المحتوى المدفوع او الفيديوهات المقترحة لك او احدث المشاركات.

كما قاموا بوضع خيار للقيام بفتح الرواب الخارجية اما بداخل التطبيق او بمتصفح خارجي، مع امكانية نسخ الرابط من مشغل الفيديو.

امكانية رفع سرعات التحميل للفيديوهات لأكثر من ٤ ميجا بايت في الثانية الواحدة.

امكانية تجاوز الحد الاقصى للدقة المسموح بها.

تستطيع تحميل التطبيق ثم القيام بالدخول اليه عن طريق بريدك الإلكتروني جيميل ثم القيام بإدخال كلمة المرور الخاصة بك وبعدها يمكنك الاستمتاع بالمزايا العديدة التي يقدمها.

قد يتعذر تحميل التطبيق لوجود بعض المشكلات مثل

اصدار هاتفك المحمول لا يدعم اصدار التطبيق او عدم اكتمال تحميل الملف وتثبيته، ايضاً تفعيل خاصية عدم التثبيت للتطبيقات المحملة من مصادر غير معروفة.

يوتيوب بلس

يتمتع تطبيق يوتيوب بلس بالعديد من المميزات التي سبق وذكرنا بعضها في الاعلى اضافة اليها، يمكنك استخدام هذا التطبيق بجانب استخدامك لتطبيق يوتيوب الأصلي دون الحاجة لحذف احدهم، كما يمكنك مشاركة الفيديوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ايضاً يمكنك التحكم بالجودة التي ترغب بحفظ اى من الفيديوهات عليها.

تستطيع تحميل التطبيق بسهولة والولوج إليه للاستفادة من الخيارات المتعددة التي يتيحها لك.

تحميل

واليك شرح لواجهة التطبيق

الصفحة الرئيسية وبها يتم عرض مقاطع الفيديو المقترحة.

المحتوى الرائج وتحتوي على جميع الفيديوهات التي حازت على تفاعل كبير وزيارات عديدة.

المكتبة وبها تجد جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك والتي قمت بمشاهدتها سابقا.

اشتراكات وبها ستجد كل القنوات التي قمت بالاشتراك بها مسبقاً.

النشاط ويحوي على جميع الاشعارات والتفاعلات الخاصة بك

إرسال التعليق