×

مواقع مشاهدة المباريات

مواقع مشاهدة المباريات

مواقع مشاهدة المباريات لكورة القدم سحر خاص، إنها تستطيع أن تؤثر كل الشعوب مهما كانت ثقافتهم، الكل يجمع على حبها، كبار، صغار، أطفال، رجال، سيدات، وحتى العجائز، وعلى مر العصور أثبتت كونها رقم واحد في كونها المفضلة رياضيًا، لذلك لا يتركون فرصة إلا ومشاهدة المباراة المفضلة.

مواقع مشاهدة المباريات

تحتاج في بعض الأوقات متابعة مباراة ما ولكن يتعذر هذا نتيجة لوجود مشكلة في البث، حيث تقوم بعض القنوات باحتكار مباريات ما، فلا تستطيع أن تشاهدها إلا من خلالها، ولحل هذه الأزمة أصبح هناك العديد من المواقع، التي تقوم بتوفير لك اي مباراة تريدها حتى ولو كانت مشفرة، وفي هذا المقال سوف نقوم بترشيح أفضل المواقع التي تتيح لك ذلك.

موقع يلا شوت

يعد هذا الموقع هو الأكثر شهرة في الوطن العربي، إذا يتابعه الملايين وذلك لأنه مجاني في المقام الأول، كما يتيح لك رؤية مختلف الدوريات مثل الأوروبية، الإسبانية، الألمانية، العربية، الآسيوية، بجودة عالية ودون أي مشاكل أثناء المشاهدة، حيث يعاني الكثير من تقطيع البث أثناء متابعتهم لمباراة ما، ولكن في هذا الموقع لن تجد أي مشكلة، لذا يمكنكم زيارة الموقع من هنا.

يوفر أكثر من سيرفر  حتى تتمكن من المشاهدة وفق سرعة الإنترنت لديك، إنه يدعم كل الأجهزة، حيث يمكن متابعة المباريات من خلاله من على جهاز الكمبيوتر، الأجهزة المحمولة سواء اندرويد أو تلفزيون، ولمزيد من المتعة يمكن تشغيله على جهاز التلفزيون وذلك من خلال ربطه بجهاز التليفون الخاص.

ومن مميزاته أيضًا أنه يقوم بتوفير كافة المباريات المشفرة والتي تحتكرها قنوات ما مثل بي إن سبورت، لذلك نجد الإقبال متزايد عليه لمتابعة كأس افريقيا، العالم، وغيرها حيث يقوم بتوفيرها لك بشكل كامل، مع تنبيهك قبل البث، وهذه ميزة لا توجد في كتير من المواقع، مجرد اشتراكك لمموقع فإنه يقوم بتنبيهك بأهم المباريات التي ستقام اليوم.

موقع يلا كورة له العديد من الاستخدامات الأخرى مثل متابعة أخبار الرياضية سواء كانت عالمية أو محلية، البرامج الرياضية الشهيرة حيث يقوم بتوفيرها لك على الفور، في حال لم تقم بمشاهدة مباراة، مجرد الكتابة على محرك البحث اسمها فإنه يعطيك ملخص لها، مع عرض أهم الركلات، الأهداف، ضربات الجزاء إن وجدت، وغيرها مما يضعك في الصورة.

إنه يمنحك وصف تفصيلي للمباريات القادمة مثل مواعيد عرض المباراة، أين ستقام، المعلقين الموكل لهم التعليق عليها، وغيرها من الأمور الرياضية، كل هذا ستجده في الواجهة الخاصة به، حيث يقوم بعرض كل ما يهم محبي الرياضة في صورة جدول مقسم إلى إخبار، مباريات، أهم الأحداث الرياضية، وغيرها، يمكن تفعيل الوضع الليلي أثناء رؤية المباراة لمزيد من راحة العين.

إنه يقوم بتحديث نفسه بشكل مستمر، وهذا يعني الكفاءة الشديدة في عمله طوال الوقت، ولكن بالرغم من ذلك هناك عيوب من أبرزها وجود مشاكل تقنية أثناء مشاهدة المباريات، حيث يظهر للمستخدمين رسالة مثل الخطأ في التحميل، بجانب في بعض الأوقات لا يقوم بالتغطية الكاملة لفعاليات كأس الأمم الأفريقية.

موقع الأسطورة لايف

هذا الموقع بالنسبة لعشاق الرياضة هو غني عن التعريف، حيث يتم استخدامه بكثرة خاصة في مصر لمتابعة كل الدوريات سواء المحلية أو العالمية، كل ما تحتاجه هو الدخول إلى هذا الموقع من هنا ، ومتابعة كل ما يدور في الساحة الرياضية، إنه سهل الاستخدام، ولا يوجد له أي متطلبات خاصة لتشغيله وذلك لأنه يدعم نسخ الويندوز، وكل أجهزة الأيفون والأندرويد.

 

يهتم القائمين عليه بتحديث بشكل مستمر، حتى لا يواجه المستخدم أي مشكلة خاصة في البث أثناء مشاهدة المباريات، أو وجود العديد من الإعلانات التي تعكر استمتاعك بالمباراة، كما يقوم بتدعيم أكثر من لغة منها العربية والإنجليزية، حتى يكون هناك فرصة أكبر للاستفادة منه على مستوى أنحاء العالم.

بشكل عام هو يقوم بنقل كل المباريات المتعلقة بكورة القدم، حيث يولي لها اهتمام خاص، ومن ثم تأتي المباريات الرياضية الأخرى مثل كورة السلة، التنس، الطائرة، الاسكواش، وغيرها ولكنها يكون ترتيبها الثاني في التغطية، وبالتالي يعد موقع متميز لعشاق كل أنواع الرياضة.

 

إنه يمتلك واجهة تقوم بتوفير كل الأمور المتعلقة بالمجال الرياضي، على سبيل المثال أهم المباريات في  الدوريات المحلية، الأوروبية، الفرنسية، الإيطالية، وغيرها ويقوم بتزويد المتابع بكل الأمور التي يريدها مثل نتائج كل فريق، متى ستقام المباراة، كما به ميزة ليست موجودة في كثير من المواقع وهي التفاعل، إذا يتيح للمستخدمين إبداء آرائهم، توقعاتهم في المباراة المقامة.

 

يقدم المباريات بجوة مختلفة، حسب سرعة الإنترنت الموجودة لديك، فإذا كنت تريد سرعة عالية، متوسطة، ضعيفة لك حرية الاختيار، وفي حالة وجود مشكلة في كل السيرفرات المقدمة يوفر البدائل لها من خلال روابط معينة، يمكن الدخول من خلالها لمشاهدة المباريات.

إنه مجاني بشكل كامل، وأمن وهذه ميزة يبحث عنها كثير من المستخدمين، فلا يوجد بداخله أي فيروسات أو إعلانات ضارة، لذلك لا تقلق، فهو يقوم بحماية بياناتك بشكل كامل، ويوفر لك المزيد من السرية.

موقع ايجي ناو

وفق الإحصائيات فإن موقع ايجي ناو من المواقع الأكثر استخدامًا و تفضيلا في الوطن العربي، وذلك لأنه يقوم ببث المباريات سواء كانت محلية، عالمية، مشفرة، بجودة اتش دى  وهى جودة عالية جدًأ، مما ينعكس بالإيجاب على صور المباراة ككل، بجانب هذا أن درجة نقاء الصوت التي يوفرها هذا الموقع أثناء عرضه للتعليق تكون غاية في الوضوح مقارنة بغيره من المواقع.

 

من خلاله يمكنك متابعة المباراة بدون توقف، أو المطالبة بإدخال كود معين من أجل استكمال المباراة، وهي مشكلة شائعة في بعض من المواقع الناقلة للمبارايات أثناء المشاهدة، تصبح الصورة مظلمة، و تأتي لك رسالة تطلب منك تسجيل الدخول، أو وضع كود معين، الأمر بالطبع يكون مزعج بشكل كبيرة.

 

إذا كنت من عشاق الدوري الانجليزي فإنه يقوم بتغطية أشهر الفرق مثل توتنهام هوتسبر، الأرسنال، مانشيستر سيتي، ليفربول، تشيلسي، وتعد هذه الفرق هي الأشهر، ولكي تشاهد المباراة الخاصة بهم يجب أن يكون لديك اشتراك في القنوات المشفرة والتي تتيح بث مثل هذه المباريات، لذا لاداعي لدفع مزيد من الأموال، وقم بمتابعة ما تريد عبر هذا الموقع.

 

من المباريات التي يقوم بتغطيها أيضًا على سبيل الدوري المصري يقوم بتغطيته بشكل عام، خاصة مباراة الاهلى والزمالك لما لهم من شعبية عريقة، الدوري الأسباني أتليتكو مدريد، أوساسونا، أتليتك بيلباو، الدوري السعودي يقوم بتغطية أهم المباريات بين الفرق مثل الأهلى السعودي، الفتح، النصر، الهلال، الاتحاد البطل.

 

بالنسبة للدوري الألماني يقوم بتغطية  الفرق الأقوى في هذا الدوري، مثل بايرن ميونخ، يونيون برلين، بوروسيا دورتموند، كما يقوم بتغطية المباريات العالمية المهمة مثل التي تقام بين ريال مدريد وبرشلونة،  مانشيستر سيتي، واليونايدت، ملاكو، باريس سان جيرمان.

كل هذا يتم متابعته من خلال موقع ايجي ناو الذي يمكن الوصول إليه من أي جهاز محمول سواء كان اندرويد، ايفون، أو جهاز كمبيوتر، وبشكل مجاني، لذا بادر بالدخول إليه من هنا.

 

بجانب كل هذا هناك خدمات أخرى يقدمها هذا الموقع مثل استعراض كافة الاخبار الرياضية المحلية أو العالمية وهذا يضم أخبار المشاهير، انتقالهم، وجود أي إصابات، تجديد العقود الخاصة بهم، كما يقوم بتلخيص أهم المباريات السابقة، وعرض أهم المباريات التي ستقام اليوم، كل هذا ستجده في الواجهة الخاصة به، والتي تكون غاية في التنظيم.

 

في بعض الأوقات يقوم موقع ايجي ناو بالتعاون مع موقع يلا شوت لتوفير مزيد من المعلومات الإضافية حول الأحداث الرياضية، حيث تجد خدمة يلا شوت من ضمن أقسامه، كما يمنحك موقع ايجي ناو خاصية تحديد أهم الدوريات التي تفضل متابعتها وبعد وضعها في قائمة المفضلات الخاصة به، يقوم بقرب موعد إقامة المباراة باشعارك، وتلك ميزة تذكيرية مهمة.

موقع كورة أون لاين لايف

موقع كورة أون لاين يعد من أوائل المواقع التي تقوم بتقديم خدمة بث المباريات أون لاين، حيث يقوم بنقل أهم المباريات العربية أو العالمية، سواء كانت عادية أو مشفرة، بجودة اتش دي، لذلك يمكن الاستمتاع بدون أي مشكلات في البث، سواء كان تشفير أو انقطاع، كما أنه من اوائل المواقع التي اهتمت بالكورة النسائية، فيقوم بنقل المباريات الخاصة بهم.

 

إنه يتيح لك أكثر من سيرفر لمشاهدة المباراة، ويتميز بكونه منظم حيث يحتوي على العديد من الأقسام منها:

مباريات اليوم: يقوم بعرض تفصيلي لأهم المباريات المحلية التي ستقام سواء على المستوى العالمي أو المحلي، على سبيل المثال مواعيد العرض الخاصة بالمباراة، مكان الإقامة، النجوم المشاركين في المباراة.

رياضة أووربية: يستعرض أهم المباريات الأوروبية التي ستقام، المواعيد، المباراة نفسها يقوم بثها، ويقوم بتعديل النتيجة بشكل مستمر، حتى يتمكن الزائر من معرفة أحداث المباراة أول بأول.

 

رياضة عربية: وتكون مختصة بالأخبار الرياضية التي تتعلق بين فريقين أحدهما عربي والآخر أجنبي، فيتم عرض أهم المباريات، النتائج.

كورة لايف: وهي الصفحة الرسمية للموقع، وتكون مزودة بأخبار، برامج، فعاليات رياضية، و مباريات الأمس.

إن هذا الموقع  يقوم بتغطية اهم الدوريات مثل الإنجليزي، الأسباني، الفرنسي، الألماني، الإيطالي، حيث يمكن متابعتها من خلال الدخول إليه من هنا

 

هو يمدك بالأخبار الرياضية سواء من خلال الدخول له أو الاشتراك في صفحاته على منصات التواصل الإجتماعي فلديه صفحة على الفيس بوك، انستقرام، تويتر، الامر كذلك بالنسبة لو أردت مشاهدة أي مباراة بدل من الدخول إلى الموقع يمكن مشاهدتها عبر تلك الصفحات حيث يوفر روابط للمشاهدة.

 

لذا إذا أردت موقع شامل يقوم بتزويدك بكل المعلومات الرياضية بشكل حصري وسريع، مع إمكانية بث أي مباراة سواء كانت محلية عالمية، أفريقية، خاصة بكأس العالم، فإنه الخيار الأمثل، وذلك لكونه مجاني في المقام الأول، كما يضم مجموعة من القنوات التلفزيونية التي تهتم بالمجال الرياضي سواء عالمية أو محلية.

ولكن بالرغم من كل هذه المميزات اشتكى بعض المستخدمين من وجود بعض العيوب به مثل كثرة الإعلانات التي تظهر بشكل مستمر أثناء المباراة، كما أن هناك مشكلة وهي انقطاع المباراة خاصة ولو كان الإنترنت ضعيف.

موقع بين ماتش

هو من أشهر المواقع في الشرق الأوسط، يدعم أجهزة الكمبيوتر، الهاتف، حيث يوفر تغطية متميزة لكل المباريات العالمية حيث يغطي معظم الدوريات مثل، البرتغالي، الإسباني، الإنجليزي، الفرنسي، الايطالي، وعلى المستوى العربي، يغطي الجزائر، المغرب، السعودية، مصر، حيث يقوم بالنقل المباشر لأهم المباريات المقامة وبجودة عالية، متوسطة، ضعيفة، الأمر متوقف على سرعة الإنترنت لديك.

 

وبالنسبة للمباريات المشفرة فإنها تقوم بتوفيرها بشكل كامل، حيث تنقل كل المباريات داخل بين سبورت وبشكل مجاني، ويمكن أن توفر لك أكثر من معلق، حتى تستطيع الاستمتاع بالمباراة بشكل أكبر، وبدون اي تشويش أو رسائل مثل تسجيل الدخول.

إن الواجهة الخاص بالموقع تتميز بكونها شاملة، حيث تغطي كل الأخبار الرياضية العالمية والعربية، مع تحديد أهم المباريات المقامة اليوم، غدًا، وفي حال لم تقم بمشاهدة مباراة ما قم بكتابة اسم المباراة في محرك البحث الخاصة بها، وسوف توفر لك المباراة على الفور أما بشكل كامل، أو من خلال القيام بملخص بنتيجتها وأهم الركلات، الأهداف التي حدثت في المباراة.

 

وفي حال أردت التعرف بشكل أكثر على أخر الأخبار المتعلقة بنجومك المفضلين مثل محمد صلاح، فإنه يقوم بتزويدك بكل المعلومات الخاصة به مثل هل هناك صفقة للاعب، مقدارها، الجهة المتقدمة بهذه الصفقة، موقف النادي، أو اللاعب، كل هذا تقوم بإمداده لك وفي حالة حدوث أي تحديث، يقوم الموقع باشعارك به على الفور، لذا قم بزيارة الموقع من هنا لتستمتع بتغطية رياضية غاية في التفرد.

موقع كول كورة

في حالة كنت خارج المنزل ولم تسمح لك الفرصة لمشاهدة المباراة  المفضلة لك، فلا تقلق من كل هذا الموقع المتميز سيقوم بتوفير لك كل المباريات وبجودة غاية في الاحتراف، ولن تواجه أي مشكلات مثل توقف الصورة، أو المطالبة بتسجيل الدخول، وذلك لأنه موقع مرن يمكن الدخول عليه من خلال اجهزة الكمبيوتر، أو المحمول دون الحاجة إلى أن يكون هناك حساب عليه.

 

بجانب أنه يقوم بتوفير كل المباريات المشفرة  بشكل مجاني، لذا يمكن متابعة أشهر المباريات التنافسية، على المستوى العالمي، يقوم بتوفير كل المباريات المقامة بين ريال مدريد وبرشلونة، تشيلسي وأتلتيكو مدريد، بايرن ميونخ و نورنبيغ وغيرها كثير، كما يقوم بتغطية الفعاليات المهمة  مثل بطولة الكأس سواء على المستوى المحلي، الأفريقيى، أو العالمي.

 

وإذا كنت مهتم بالأخبار الرياضية فبالطبع انها يوفرها لك وعلى مدار الساعة، حيث يقوم الموقع بتحديث نفسه بشكل تلقائي، وذلك لكي يواكب غيره من المواقع بل والتفوق عليهم، إنه يزوره الملايين من المستخدمين وخاصة في الوطن العربي، لذا إذا أردت أن تستفيد من خدماته عليك الدخول هنا

موقع fromhot

إذا كنت تبحث عن موقع أكثر تخصص في نقل الدوريات الأجنبية ذات صيت عالمي، إليك هذا الموقع الذي يقوم ببث كل المباريات الهامة على المستوى الإنجليزي، اليباني، الفرنسي، الألماني، الأسباني، وغيرها، هو لا يقوم بنقل المباريات المتعلقة بكورة القدم فقط، ولكن يمكن نقل كل المباريات الرياضية الأخرى مثل الجولف، التنس، الهوكي، كورة السلة، البيسبول.

 

كل خدماته تكون مجانية وبجودة عالية جدًا، كما أنه من المواقع الآمنة، حيث لا تحتوي على أي برامج للفيروسات أو اعلانات، لذلك يمكنك مشاهدة المباريات دون قلق أن يخترقك جهازك أي شيء ضار، كل ماعليك فعله هو الدخول إلى هذا الموقع من هنا مع تحديد ما تريد مشاهدته ، فكما ذكرنا أنه مختص بتغطية كافة الرياضيات، لذا إذا أردت مشاهدة كورة القدم عليك الضغط على Football.

 

بعد الدخول يقو بتخيرك ما تريد مشاهدته هل مباراة، برنامج معين، أو تريد متابعة أجدد الأخبار، مجرد نقلك على الخدمة التي تريدها على سبيل المثال Watching وتحديد نوع المباراة، سيقوم الموقع على الفور بنقلك إلى المباراة بسهولة، وبدون أي خطوات معقدة، يعيبه أنه متوفر باللغة الإنجليزية، ولكن ليست عقبة على الإطلاق، فالموقع غاية في السهولة.

 

إذا أردت الدخول عليه للاستفادة من الخدمات المقدمة من خلاله قم بالضغط هنا، إنه يعد من المواقع الأجنبية الأكثر استخدامًأ من قبل العرب، حيث يزرونه لأنه يوفر الكثير من المباريات التي لا يمكن نقلها بواسطة المواقع الأخرى العربية، لذلك إذا أردت متابعة مباراة عالمية، وتعذر ذلك قم على الفور بالتوجه إليه.

إرسال التعليق