×

تحميل لعبة Where’s My Water للهاتف

تحميل لعبة Where’s My Water للهاتف

لعبة Where’s My Waterوتكون هذه اللعبة عبارة عن لعبة لتوصيل المياه للتمساح الصغير حتي يتمكن من الاستحمام وهي لعبة صعبه قليلا وتحتوي اللعبة علي الكثير من المميزات وسوف نخبركم عن مميزات اللعبة وعن طريقة لعب هذه اللعبة.

لعبة Were is my water 

لعبة Where’s My Water

طريقة لعب لعبة Where’s My Water

في بداية اللعبة سوف يكون هناك كمية كبيرة من الماء وسوف يكون الماء موجود فوق سطح الارض وسوف يكون هناك التمساح الصغير تحت الارض كل ما هو مطلوب منك أن تقوم بتوصيل المياه للتمساح الصغير حتي يستحم.
سوف يكون هناك كمية كبيرة من التراب وسوف يكون التراب موجود بين الماء والتمساح وسوف تتيح لك اللعبة القدرة علي أزاله التراب ويمكنك إزالة اي منطقة من التراب عن طريق الضغط عليها بإصبعك.

يجب عليك أن تقوم بإزالة التراب بطريقة صحيحة حتي تتمكن من عمل طريق طويل يبدأ من المياه الموجودة علي السطح وينتهي عند التمساح الصغير الموجود تحت الأرض.
سوف يكون هناك الكثير من الصخور والفراغات الموجودة في التراب لذلك يجب عليك التركيز وأن تقوم بعمل طريق جيد حتي تتمكن من الحفاظ علي الماء ولا تفقده.

شاهد: تحميل لعبة SpongeBob krusty Cook

شاهد: تحميل لعبة القط توم

لعبة Where's My Water

لعبة Where’s My Water

 

سوف تجد الكثير من الماء وايضا سوف يكون هناك الكثير من الماء الملوث ويجب عليك أن تركز لكي لا يختلط الماء مع بعضه وإذا اختلطت الماء النظيف مع الماء الملوث سوف تخسر في اللعبة.
يجب عليك أن تجعل الماء النظيف يصل للتمساح الصغير حتي يستحم وايضا يجب عليك أن تقوم بتوصيل كمية كبيرة من الماء له لأنك اذا فقدت كمية كبيرة من الماء لن يتمكن التمساح من الاستحمام.

سوف يكون هناك كمية من دمي البط الاصفر ويجب عليك جمعها وبعد أن تنتهي من جمعها سوف تتمكن من وضعها للتمساح الصغير حتي يتمكن من اللعب بها أثناء الاستحمام.
في كل مستوي جديد تقوم باللعب فيه سوف تحدث الكثير من الأشياء الجديدة حيث أن اللعبة سوف تزداد صعوبة وسوف يكون هناك الكثير من الصخور والمياه الملوثة وغيرها من الأشياء الأخرى التي تمنعك من الفوز في اللعبة.

تحميل

لعبة Were is my water 

لعبة Where’s My Water

 

مميزات لعبة Where’s My Water

  • لعبة مجانية التحميل.
  • لا تحتوي اللعبة علي اعلانات.
  • لا تحتاج اللعبة إلي اتصالك بالأنترنت.
  • حجم اللعبة صغير.
  • يوجد الكثير من المستويات داخل اللعبة.

أهم خصائص لعبة where is my water

تتضمن لعبة where is my water العديد من الخصائص الهامة ومنها ما يلي:

  • من أهم الألعاب منذ صدورها في عام 2021 وتم تقييمها بأنها مناسبة لكافة الفئات العمرية بداية من عمر ثلاثة سنوات إلى ما هو أكثر من هذا.
  • في حالة إذا كانت اللعبة لا تتوافق مع الأجهزة الخاصة بنا فيمكن الاستمتاع بها عبر اللعب اون لاين من خلال موقع اللعبة الأساسي.
  • رغم توافر الكثير من المواصفات والخصائص الهامة إلا أن حجم اللعبة صغير فتعمل على كافة أنواع الأجهزة سواء إذا كانت الأجهزة المتوسطة أو القوية.
  • تحتوي على أعداد كبيرة من المستويات وقد يصل عدد المستويات بها لأكثر من 500 مستوى مميز ومختلف مما يزيد من صعوبة اللعبة وجعلها أكثر تشوق بالكثير من المراحل بها ولكن المراحل الأولى باللعبة تكن سهلة وتزداد صعوبة أكثر وأكثر كلما تقدمنا بمستوياتها.
  • تبدء اللعبة بالنمط اللعب الفردي عبر نظام الأوف لاين ولا حاجة للاتصال بالإنترنت في حالة اللعب وحدك أما في حالة اللعب الجماعي لابد من توافر الانترنت لاستخدامها.
  • تتميز بسهولة التحكم بداخلها من خلال لمس الشاشة دون الحاجة للتعرف على واجهتها قبل استخدامها أو إلى خبرة سابقة في التعامل معها.
  • من أهم خصائص اللعبة أنها تنقل لنا شكل اللعبة بأكثر واقعية مما يزيد من تمييزها إضافة إلى احتوائها على جرافيك عالي بالدقة والرسوم والألوان المميزة غاية في النقاء مما يجذب إليها العديد من اللاعبين والاطفال بكافة أنحاء العالم.
  • يمكن تحميلها عبر متجر جوجل بلاي بكل سهولة وتعمل على كافة أنظمة التشغيل للاندرويد كما أنها متاحه لأجهزة الايزو من خلال متجر اب ستور.
  • من أبرز الألعاب المجانية التي لا تحتاج إلى أي اشتراكات سنوية أو شهرية في التعامل معها ولا حاجة إلا للإنترنت في استخدامها.
  • يصل حجم اللعبة إلى 101 ميجا بايت ولا يعد حجم كبير مقارنة بكافة المميزات والخدمات التي توفرها وتحتاج إلى نظام اندرويد 4.2 إلى ما هو أحدث من هذا.

أسئلة شائعة حول لعبة where is my water

من أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة where is my water ما يلي:

  • هل يمكن تحميل لعبة where is my water لأجهزة الكمبيوتر؟

نعم يمكن تعملها بكل سهولة لجميع الأجهزة سواء إذا كانت الأجهزة اللوحية بكافة إصداراتها أو أجهزة الاندرويد أو الايفون.

إرسال التعليق