×

لعبة Walk Master

لعبة Walk Master

لعبة Walk Master . وهي لعبة لتعليم الحيوانات والأشخاص المشي عن طريق ارتداء الواح من الخشب ويجب عليهم تخطي جميع الحواجز وسوف نخبركم عن مميزات اللعبة وعن طريقة لعب هذه اللعبة.

لعبة Walk Master

لعبة Walk Master

طريقة لعب لعبة Walk Master

عند فتح اللعبة يجب عليك الضغط علي كلمة بدء وبعد ذلك سوف تتمكن من لعب اللعبة بكل سهولة وفي البداية سوف تمنحك اللعبة خاروف صغير وسوف تكون أنت المسؤول عن تحريك الخاروف.

سوف يرتدي الخاروف الواح من الخشب في أقدامه وسوف تتيح لك اللعبة القدرة علي تحريك الالواح ويمكنك تحريك الالواح عن طريق وضع إصبعك علي الشاشة وأن تقوم بسحب اصبعك لليمين للتقدم ولليسار للرجوع.

يجب عليك التقدم في الطريق وسوف تجد أمامك الكثير من العوائق والحواجز مثل الصناديق وبحيرة الأسماك يجب عليك أن تقوم بالعبور فوق البحيرة ويحب عليك ايضا ان تقفز فوق الصناديق لكي تتمكن من تخطيها.

يجب عليك التركيز اثناء تحريك الالواح الخشبية لأنه اذا فقدت السيطرة عليها وسوف يفقد الخاروف توزنه وسوف يقع وسوف تجبر علي لعب المرحلة مره آخري.

في كل مرحلة تقوم باللعب فيها سوف يكون هناك 3 نهايات تقريباً وفي البداية سوف تصل للنهاية الاولي وبعد ذلك النهاية الثانية وبعد ذلك النهاية الثالثة وبعد ذلك سوف تنتهي الجولة.

بعد كل جوله تقوم باللعب فيها سوف تستطيع جمع العملات الذهبية ويمكنك أن تقوم بشراء الكثير من الشخصيات عن طريق استخدام المال مثل الاخطبوط . القط . البشر . القرد . الدولفين . ويوجد الكثير من الحيوانات والأشخاص ايضا.

شاهد:تحميل لعبة Candy crush Saga

شاهد:تحميل لعبة Where’s My Water

 

لعبة Walk Master

لعبة Walk Master

مميزات لعبة Walk Master

  1. لعبة مجانية التحميل.
  2. واجهه اللعبة بسيطة جداً.
  3. لعبة مسلية ومناسبة للأطفال.
  4. حجم اللعبة صغير.

أهم خصائص لعبة walk master

تتضمن لعبة walk master الكثير من الخصائص الهامة ومنها ما يلي:

  • رسومات عالية

تحتوي على الكثير من الرسومات والتصميمات الرائعة hd وذات أسلوب ممتع ومدهش في الممرات والحركة باللعبة مما يزيد من جعلها أكثر تميزا.

  • تنافسية

أحد أبرز الألعاب التنافسية ذات الأسلوب الممتع والمدهش باستخدامها وقد تكون صعبة إلى حد ما للخطو فوق العصا الطويلة ولكن هذا يزيد من إثارتها ومتعتها أكثر للاعبين.

  • مستويات عديدة

تتضمن مجموعة كبيرة من المستويات الكثيرة والمختلفة بقلب الغابة من عبور مسارات وغيرها من الأمور الأخرى والعشرات من المراحل المختلفة.

  • سهولة الاستخدام

رغم أنها تتضمن الكثير من العقبات والعناصر الهامة المختلفة إلا أنها سهلة في الاستخدام والتعرف على واجهتها كون الأدوات التي تحتوي عليها تعرفنا على اللعبة  بكل سهولة ومن السهل سيطرتك كلاعب على اللعب الصعب وتخطيه.

  • التحكم

تتضمن مجموعة كبيرة من عناصر التحكم سواء إذا كان في التحرك من اليسار إلى اليمين أو تحريك العصا بخطوة واحدة فقط ووضعها بالمكان الصحيح والتعرف على الكثير من المهارات من خلال استخدامها.

  • الكثير من العقبات

تحتوي على عقبات كثيرة ومعتادة وعوائق متحركة وصعبة باللعبة مما يزيد من حماسها أكثر وتجعلك دائما محافظ على توازنك باللعبة.

 

 

تحميل

لعبة Walk Master

لعبة Walk Master

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة walk master

هناك الكثير من الخصائص الهامة حول لعبة walk master ومن أهمها ما يلي:

  • هل تعد لعبة walk master ضمن الألعاب الأمنة؟

نعم تعد من أهم الألعاب الأمنة ولا داعي للقلق في استخدامها لكافة الفئات العمرية ولا قلق في حالة تحميلها لجميع الأجهزة لا على خصوصية الجهاز ولا على خصوصية المستخدمين.

  • هل تحتاج لعبة walk master إلى أي اشتراكات في استخدامها؟

صنفت من أهم الألعاب المجانية تماما ولا حاجة لدفع أي اشتراكات سنوية أو شهرية في التعامل معها واستخدامها مما بسطها على الجميع تحميل اللعبة بكل سهولة وتعامل معها بعد ذلك دون أي تكاليف أو الرسوم إضافية.

  • هل تحتاج لعبة walk master لأجهزة ذات قدرات عالية لتحميلها؟

يمكن تحميلها على كافة أجهزة الاندرويد فلا حاجة لأجهزة ذات قدرات عالية فكل ما تحتاج إليه اندرويد 7,٠ إلى ما هو أحدث من هذا لذلك حصلت على الكثير من التحميلات حيث وصل عدد التحميلات لها إلى ما يقرب من 2 مليون عملية تحميل منذ صدورها إلى يومنا هذا.

لعبة Walk Master

لعبة Walk Master

إرسال التعليق