×

لعبة Valorant Mobile

لعبة Valorant Mobile

لعبة Valorant Mobile هي من أشهر وأفضل الألعاب التي يمكنك تحميلها على هاتف للاستمتاع بوقت فراغك، فهي تحتوي على العديد من المستويات والمهام المختلفة التي تتطلب مهارات معينة لتتمكن من تخطيها.

تحتوي اللعبة على حوالي 25 مرحلة ولكي تتمكن من الفوز كل ما عليك هو تخطي 13 مرحلة فقط، وقبل البدء في اللعب يجب أن تقوم باختيار شخصية معينة،

لعبة Valorant Mobile

لعبة Valorant Mobil

لعبة Valorant Mobile

لعبة Valorant Mobile من إنشاء شركة Riot Games Inc والتي تعد من أكبر الشركات التي تعمل في مجال إنشاء وتصميم الألعاب، بالإضافة إلى أن هذه اللعبة هي النسخة المعدلة من النسخة الأصلية.

وتحتوي على بعض الملفات المعدلة التي تتيح لجميع المستخدمين الحصول على المزيد من الخدمات والمميزات الفريدة، والغير موجودة في جميع النسخ السابقة،

لذا هي حاصلة على أعداد تنزيل كبيرة للغاية والتي تصل إلى حوالي 10 مليون عملية تنزيل.وتحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الشخصيات ومن أشهرها شخصية العميل،

والتي تعد من أهم شخصيات اللعبة نظرًا لأنها تحتوي على بعض القوى الخارقة، التي تتيح لك الفوز بجميع المراحل بكل سهولة.

مميزات لعبة Valorant Mobile

تقدم لعبة Valorant Mobile باقة كبيرة من المميزات التي جعلتها من أشهر الألعاب الموجودة حتى وقتنا الحالي، وتتلخص هذه المميزات في السطور التالية:

  1. التوافق: يمكن تحميل اللعبة وبكل سهولة على جميع إصدارات أجهزة الأندرويد الأكثر من 5.0، كما يمكن تحميلها على أجهزة الأيفون والآي أو أس بجميع أنظمتها.
  2. تنظيم اللعبة: تتميز اللعبة بأنها منظمة للغاية حيث يمكنك التعامل معها والوصول إلى جميع الخصائص والخدمات بكل سهولة، كما أن الواجهة الخاصة بها بسيطة للغاية وغير معقدة، ولا تحتاج إلى تدريب أو خبرة سابقة لكي تتمكن من التعامل معها.
  3. الحجم: من أهم مميزات اللعبة هي أن حجمها صغير للغاية ولا تحتاج إلى تفريغ مساحة على الجهاز، لذا لن تضطر إلى حذف أي وسائط أو ملفات من الهاتف لتتمكن من تحميلها واستخدامها.
  4. التواصل مع اللاعبين: تتيح لك اللعبة التواصل مع اللاعبين وإرسال دعوات لهم لخوض المعارك معًا، بالإضافة إلى أنه يمكنك الدردشة مع الأصدقاء أثناء اللعب للوصول إلى الفوز بكل سهولة.
  5. موقع مركزي: تقدم لعبة Valorant Mobile موقع مركزي يمكنك الوصول إليه عن طريق اعدادات اللعبة، والذي يحتوي على بعض الخدمات التي تتيح لك كتابة أي تعليق عن اللعبة، أو كتابة شكوى معينة ويقوم مطوروا اللعبة بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن، لتوفير تجربة لعب مميزة تنال اعجاب جميع المستخدمين.
  6. المكافآت: تقوم اللعبة بإعطاء جميع اللاعبين بعض المكافآت والجوائز، التي تتيح لهم شراء بعض المعدات وتخطى المستويات بكل سهولة، ويمكنك الحصول على هذه المكافآت عن طريق مشاهدة الاعلانات أو البث المباشر.
  7. لعبة خفيفة: اللعبة خفيفة على الجهاز بشكل كبير حيث لا تقوم باستهلاك موارد الهاتف أو البطارية، على الرغم من أنها تحتوي على ملفات معدلة.
  8. الأمان: اللعبة آمنة تمامًا على الهاتف حيث لا تتسبب في حدوث أي أضرار أو إصابة الهاتف بأي فيروسات تعيق استخدامه، نظرًا لأن الشركة المطورة لها قامت بفحص جميع الملفات قبل طرح اللعبة للتحميل.

    لعبة Valorant Mobile

    لعبة Valorant Mobile

شاهد:تحميل لعبة The ghost للموبايل

شاهد:تحميل لعبة التحدى the challenge العاب ذكاء

عيوب لعبة Valorant Mobile

كما تحتوي لعبة Valorant Mobile على مميزات وخدمات غير موجودة في العديد من الألعاب الأخرى، فهي تحتوي أيضًا على بعض العيوب والسلبيات ولكنها لا تؤثر على استخدام اللعبة بكل كبير، و تتلخص هذه العيوب في السطور التالية:

  1. التوافق مع الأنظمة: على الرغم من أنه يمكنك تحميل اللعبة على اصدارات أجهزة الأندرويد، إلا أنه لا يمكنك تحميلها على الأجهزة الأقل من 5.0 مما يعني عدم دعم الأجهزة ضعيفة الموارد والامكانيات.
  2. الإعلانات: تقوم اللعبة بعرض بعض الإعلانات التي تظهر بشكل تلقائي أثناء استخدامها، مما يعيق استخدامها من قبل العديد من الأشخاص، على الرغم من أن هناك بعض الإعلانات التي تعمل على إعطاء فرص جديدة للعب.
  3. التأثيرات الصوتية: هناك العديد من الأشخاص ينزعجون بسبب التأثيرات الصوتية الموجودة داخل لعبة Valorant Mobile، فهي تكون صاخبة بشكل كبير لذا يقوموا بغلقها تمامًا عن طريق إعدادات اللعبة.
  4. التصميم: على الرغم من أن اللعبة تعد من الالعاب الحديثة إلا أنها لا تحتوي على تصميمات عصرية كباقي الألعاب الحديثة الأخرى.

    لعبة Valorant Mobile

    لعبة Valorant Mobile

أسلوب اللعب داخل لعبة Valorant Mobile

تعتمد اللعبة على أن اللعب يجب أن يقوم باختيار فريق مكون من 5 لاعبين، والفريق الأول هو ما يجب أن يقوم بالهجوم على الفريق الآخر عن طريق استخدام القنابل، ووضعها في أي موقع داخل منطقة العدو.

وهنا يأتي دور أي لاعب آخر وهو أنه يعمل على حماية القنبلة حتى لا يتمكن أي لاعب من الفريق الآخر الوصول إليها حتى تنفجر، أما بالنسبة للفريق الآخر فكل ما عليه هو منع الفريق الأول من إتمام هذه المهمة.

تحميل لعبة Valorant Mobile

لتحميل لعبة Valorant Mobile للأندرويد اضغط هنا.

لتحميل لعبة Valorant Mobile للايفون اضغط هنا.

لتحميل لعبة Valorant Mobile للكمبيوتر اضغط هنا.

إرسال التعليق