×

لعبة Tom Gold Run

لعبة Tom Gold Run

لعبة Tom Gold Run وهي عبارة عن مطاردة القط توم وأصدقائه للقط للص ويجب عليهم الامساك به وإن يقوموا بأخذ بجمع العملات التي قام بسرقتها وسوف نخبركم عن مميزات اللعبة وعن طريقة لعب هذه اللعبة.

طريقة لعب لعبة Tom Gold Run

في البداية سوف تطلب منك اللعبة كتابة عمرك وبعد ذلك سوف تتمكن من لعب اللعبة بكل سهولة وتكون اللعبة عبارة عن قط صغير يطارد القط اللص وسوف تكون انت المسؤول عن تحريك القط الصغير.

سوف تكون اللعبة عبارة عن الجري في طريق القطارات والسيارات وسوف يهرب منك القط اللص في هذه الطريق وسوف تقع منه العملات الذهبية أثناء هروبه منك.

يمكنك أن تقوم بتحريك القط الصغير لليمين ولليسار ويمكنك أن تقوم بالقفز عن طريق وضع أصبعك علي الشاشة وأن تقوم بسحب إصبعك للأعلى ويمكنك الانزلاق عن طريق سحب إصبعك للأسفل.

يجب عليك تجنب الاصطدام بالقطارات والسيارات ويمكنك أن تختار اي شخصية وتبدأ في اللعبة وستجد الكثير من المراحل المختلفة.

يجب عليك التقاط جميع العملات الذهبية وبعد ذلك مع التقاط العملات الذهبية سوف تتمكن من الوصول الي القط اللص بشكل أسرع.

سوف تجد أمامك الكثير من الأشياء المفيدة لك مثل مضاعفة العملات وعندما تقوم بأخذها سوف يتم مضاعفة العملات التي جمعتها للضعف وسوف تجد ايضا مغناطيس العملات الذهبية وسوف يقوم المغناطيس بجمع جميع العملات الموجودة حولك.

يمكنك أن تستخدم العملات الذهبية في تطوير وتغيير المنزل الخاص بالقط الصغير ويمكنك تغيير شكل الحديقة والمسبح ايضا وبعد ذلك سوف يأتي القط اللص ويقوم بالسرقة وبعد ذلك سوف تبدأ في مطاردته مره اخرى.

تحميل لعبة القط توم المتكلم جامع الذهب Talking Tom Gold Run للاندرويد

تحتوي اللعبة علي الكثير من الشخصيات المختلفة حيث أنه يوجد توم والكثير من أصدقائه.

يمكنك بدأ اللعبة بشخصية توم ويمكنك اختيار أحد أصدقائه وبدأ اللعبة ايضا.

بعض الشخصيات في اللعبة

مميزات لعبة Tom Gold Run

لعبة مجانية التحميل.

لعبة بسيطة ومسلية جدا.

لعبة مناسبة للأطفال.

حجم اللعبة صغير.

عيوب لعبة Tom Gold Run

يوجد الكثير من الاعلانات داخل اللعبة.

أهم خصائص لعبة Tom Gold Run

هناك العديد من الخصائص الهامة حول لعبة Tom Gold Run ومن أهمها ما يلي:

  • الكثير من المهام

تتضمن اللعبة مجموعة كبيرة من المهام مما يزيد من جعل اللعبة أكثر إثارة وتشويق حيث تتيح للاعب اكتشاف العالم من حوله بشكل جديد ومثير والشعور بقوة التعزيزات باللعبة بشكل مستمر إضافة إلى مهمة جمع الملابس الجديدة والمميزة والبحث عن أهم  الطرق والمسارات الجانبية باللعبة والحصول على الكثير من المفاجآت من خلالها.

  • أكثر من لاعب

تتيح اللعبة اشتراك أكثر من لاعب واحد حيث يصل عدد اللاعبين بها لأكثر من سته لاعبين مختلفين مما يزيد من روح المشاركة بها ويجعلها أكثر تشوق وإثارة.

  • التحديث المستمر

يتم العمل على تحديث اللعبة بشكل مباشر ومستمر لإضافة الكثير من الأدوات إليها التي تبسط اللعب واستخدامها بشكل أبسط ونتيجة لهذا حصلت على الكثير من التحميلات حيث وصل عدد التحميلات لأكثر من 100 الف عملية تحميل وصنفت من أبرز ألعاب الإثارة.

  • حجمها مناسب

لا حاجة لأجهزة ذات قدرات كبيرة لتحميلها كونها لا تشغل لحيز كبير عند تحميلها بالأجهزة فيصل حجم اللعبة إلى ما يقرب من 111 ميجا بايت ليس أكثر من هذا لذلك يصل تحميلها على مختلف الأجهزة بكافة إصداراتها.

  • التواصل مع الأصدقاء

تتيح اللعب التواصل مع الأصدقاء من خلال شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة مما يجعلها أكثر تشوق وإثارة واختيار الشخصيات المفضلة لدى اللاعب كونها تحتوي على الكثير من الأشكال المختلفة.

  • أمنة

من أهم الألعاب الأمنة تماما التي لا داعي للقلق في استخدامها لا على خصوصية الجهاز ولا خصوصية المستخدمين وتتناسب مع كافة الفئات العمرية من بداية عمر ثلاثة سنوات إلى ما هو أكبر من هذا كونها لا تحتوي على أي من مقاطع العنف إضافة إلى سهولة استخدامها للأطفال.

  • المتطلبات

لا تحتاج اللعبة إلى متطلبات كثيرة فلا تحتاج أكثر من اندرويد ٥,٠إلى ما هو أحدث من هذا.

  • اختيارها دون إعلانات

يتوفر من اللعبة إصدارين منهم إصدار يتضمن بعضا من الإعلانات التي قد تكن مزعجة للمستخدمين وإصدار أخر لا يحتوي على أي الإعلانات ونختار من بينهما ما نرغب به.

  • أموال غير محدودة

تعد لعبة Tom Gold Run من أهم الألعاب التي تتيح لنا جمع أموال غير محدودة وتزداد كلما أنفقنا منها بشراء الأدوات والشخصيات باللعبة أكثر.

 

إرسال التعليق