×

لعبة Shadow Fight 2

لعبة Shadow Fight 2

لعبة Shadow Fight 2 هي لعبة فيديو من نوع ألعاب القتال والأكشن، وهي متوفرة على مختلف منصات الأجهزة المحمولة والحواسيب الشخصية.

تم تطويرها ونشرها بواسطة استوديو Nekki كما تتميز اللعبة بالرسومات ثنائية الأبعاد والأسلوب الفني الظليل، مما يعطيها طابعًا فنيًا فريدًا ومميزًا.

لعبة shadow fight 2

تدور قصة اللعبة حول محارب شجاع يدعى Shadow، يجد نفسه في عالم مليء بالأرواح الشريرة بعد أن فقد هويته وتحول إلى شبح كما يجب على اللاعب مساعدة Shadow في محاربة الأعداء والوصول إلى قائد الشر النهائي لإنقاذ العالم من الظلام.

لعبة shadow fight 2

لعبة shadow fight 2

فكرة لعبة shadow fight 2

تقع أحداث اللعبة في عالم الظلال، حيث يجب على اللاعب أن يتحكم في شخصية مقنعة تسمى Shadow والقتال ضد مجموعة متنوعة من المعارضين والأعداء،  يتميز اللعب بنظام قتالي شبيه بألعاب القتال التقليدية، حيث يمكن للشخصية القتال بواسطة اللكمات والركلات والتحركات الخاصة.

تتوفر في اللعبة مجموعة واسعة من الأسلحة والتجهيزات التي يمكن للاعب استخدامها وتحسينها خلال تقدمه في اللعبة، يتضمن ذلك تعلم تقنيات وحركات جديدة واستراتيجيات قتالية مختلفة لمواجهة الأعداء القويين.

تحتوي اللعبة على قصة متنوعة وشيقة تتطور بين المعارك، حيث يجب على اللاعب محاربة الأعداء والبوسات والمقاتلين الأقوياء والمشاركة في بطولات لإثبات نفسه.

بالإضافة إلى الوضع القصة، تحتوي اللعبة أيضًا على وضع تحديات مختلفة ووضع متعدد اللاعبين للتنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

الهدف من لعبةshadow fight 2

لعبة Shadow Fight 2 هو أن تصبح محاربًا قويًا وتنتصر في معركة الظلال وتقدم اللعبة تجربة قتالية ثنائية الأبعاد تجمع بين القتال بالأسلحة وفنون الدفاع عن النفس.

في اللعبة، تلعب دور محارب يخوض معارك ضد مجموعة من المقاتلين المظلمين والأشباح ويتحكم اللاعب في شخصيته ويستخدم التقنيات والحركات القتالية للتصدي لأعداءه وهزيمتهم ويمكنك تجهيز شخصيتك بأسلحة ودروع مختلفة وتحسين قدراتك ومهاراتك على مر اللعبة.

من خلال الانتصار في المعارك وتجميع النقاط والخبرة، يمكنك فتح المستويات الجديدة والتحديات والوصول إلى مجموعة متنوعة من الأعداء القويين وهدفك النهائي هو هزيمة الشياطين الكبيرة وتحقيق النصر النهائي في عالم Shadow Fight.

بالإضافة إلى القصة الرئيسية، تحتوي اللعبة أيضًا على وضع البقاء على قيد الحياة حيث يمكن للأعبين مواجهة أمواج من الأعداء وتحقيق أعلى نتيجة ممكنة.

شاهد:تحميل لعبة Zombies vs Plants للاندرويد وايفون

شاهد:تحميل لعبة The ghost للموبايل

شاهد:تحميل لعبة Miraculos life للموبايل

مميزات لعبة Shadow fight 2

لعبة Shadow Fight2 تتمتع بالعديد من المميزات التي جعلتها شهيرة ومحبوبة من قبل اللاعبين وإليك بعض المميزات الرئيسية للعبة:

  • رسومات وتصميم فني فريد: تتميز اللعبة بأسلوب فني جميل ورسومات ثنائية الأبعاد مذهلة، تمتزج الأشكال الظلية والألوان والتفاصيل لتعطي شعورًا بالغموض والأناقة.
  • نظام قتالي متعدد الأساليب: توفر اللعبة مجموعة متنوعة من التقنيات والحركات القتالية التي يمكنك استخدامها خلال المعارك، يمكنك تجهيز شخصيتك بأسلحة مختلفة واكتساب مهارات جديدة لتنويع استراتيجيات القتال.
  • تجربة قصة مشوقة: تتضمن اللعبة قصة مثيرة تدور حول محارب يبحث عن مصيره في عالم الظلال، يمكنك استكشاف عالم اللعبة ومواجهة مجموعة متنوعة من الأعداء والزعماء في مسعى للانتقام واستعادة العدالة.
  • تنوع وتحسين الشخصيات: يمكنك تخصيص شخصيتك وتحسينها عبر تجميع المعدات وتطوير قدراتها، يمكنك فتح أسلحة جديدة ودروع ومهارات خاصة لتعزيز قوة شخصيتك وتكوين استراتيجية قتالية فريدة.
  • محتوى غني ووضع البقاء على قيد الحياة: بالإضافة إلى القصة الرئيسية، توفر اللعبة وضع البقاء على قيد الحياة حيث يمكنك مواجهة أمواج من الأعداء واختبار قدراتك ومهاراتك في القتال.
  • تجربة لعب متعددة اللاعبين: يمكنك التحدي واللعب ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت في وضع اللاعبين المتعددين، يمكنك اختبار قوة شخصيتك ومهاراتك في معارك مثيرة وتنافسية.
لعبة shadow fight 2

لعبة shadow fight 2

عيوب لعبة shadow fight 2

بالرغم من أن لعبة Shadow Fight 2 تُعتبر واحدة من ألعاب القتال الشهيرة والمحبوبة بفضل رسوماتها الجميلة وأسلوب اللعب الممتع، إلا أنها تحتوي على بعض العيوب التي يمكن أن يشعر ببعض اللاعبين بالاستياء منها.

إليك بعض العيوب الشائعة في لعبة Shadow Fight 2:

  1. الإعلانات المزعجة: تعرض اللعبة بشكل متكرر للإعلانات التي يعتبرها البعض مُزعجة وتقاطع تجربة اللعب.
  2. نظام الاستعادة البطيء: يعاني اللاعبون في بعض الأحيان من نظام الاستعادة البطيء للطاقة والذي يتطلب الانتظار لفترة طويلة حتى يتمكن اللاعب من اللعب مرة أخرى بعد استنفاد الطاقة.
  3. نظام الميكانيكا والتحكم: يعتبر التحكم في الشخصيات في اللعبة صعبًا بعض الشيء، خاصةً على الأجهزة ذات الشاشات الصغيرة، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى صعوبة التحكم الدقيق والتنفيذ السلس للحركات.
  4. الاعتماد الكبير على الشراء داخل التطبيق: تعتبر Shadow Fight 2 لعبة مجانية للتنزيل واللعب، ولكنها تحتوي على عناصر داخل التطبيق يمكن شراؤها بالمال الحقيقي، والتي قد تعطي بعض اللاعبين شعورًا بالضغط لشراء هذه العناصر لتحسين تجربتهم.
  5. قدرات الذكاء الاصطناعي: يشكو بعض اللاعبين من قدرات الذكاء الاصطناعي الضعيفة للخصوم في اللعبة، حيث يبدو أنهم يتبعون أنماط وحركات متكررة بشكل ملحوظ، مما يجعل اللعبة تفتقر إلى تحدي وإثارة.

تحميل لعبة shadow fight 2

تحميل اللعبة للاندرويد اضغط هنا

تحميل اللعبة للايفون اضغط هنا

إرسال التعليق