×

لعبة Park town

لعبة Park town

لعبة Park town  عبارة عن لعبة لتنظيف وتنظيم حديقة المدينة حيث أنك تكون المسؤول عن بناء المباني والمنشآت في الحديقة وتكون انت المسؤول عن تنظيفها وعن زراعة الأشجار والنباتات بها وتحتوي هذه اللعبة علي الكثير من المميزات ويمكنك لعب هذه اللعبة علي الجوال الخاص بك.

 

كيف يمكنني تنظيف حديقة المدينة؟

في البداية سوف تكون حديقة المدينة صغيرة جدا ويجب عليك في البداية أن تقوم بتنظيفها وسوف تبدأ في التنظيف عن طريق إزالة الأشجار والنباتات الضارة وتنظيف شوارع الحديقة.

 

 سوف تبدأ في تغيير شكل الأشجار وسوف تتيح لك اللعبة الكثير من الأشكال المختلفة ويمكنك الاختيار من بينهم وبعد الانتهاء سوف تصبح الأشجار جميله ونظيفة.

 

سوف تطلب منك اللعبة كل جولة أن تقوم بتغيير الكثير من الأشياء في الحديقة مثل النافورة والأزهار وتماثيل الزينة ومع تقدمك في اللعبة سوف تحصل علي الكثير من الأشياء الجديدة.

 

عند الانتهاء من الأشجار والنباتات سوف تبدا في بناء المباني والمنشآت داخل المدينة وعندما تقوم ببناء هذه الأشياء سوف تصبح المدينة الخاصة بك أكبر وأفضل.

 

لكي تتمكن من بناء المباني والمنشآت وزراعة الأشجار والنباتات داخل الحديقة يتوجب عليك أن تمتلك النجوم وسوف نخبركم عن طريقة الحصول علي هذه النجوم.

 

 

كيف يمكنني ربح النجوم داخل اللعبة؟

توفر لك اللعبة لعبة أخري وهي جمع الأشكال المتشابه حيث أن اللعبة تمنحك كمية من الأشكال المختلفة ويجب عليك جمع الأشكال المتشابه بجوار بعضها البعض وسوف تطلب من اللعبة جمع عدد معين من الأشكال كل مرحلة.

 

عندما تقوم بعمل المهام وجمع الأشكال المتشابه سوف تحصل علي كمية من النجوم ويمكنك استخدام النجوم في الكثير من الأشياء حيث أن النجوم تكون هي العامل الرئيسي لإدارة الحديقة.

 

 

لماذا النجوم هي العامل الرئيسي لإدارة الحديقة؟

حيث أن كل مرحلة تقوم باللعب فيها سوف تتيح لك اللعبة أكثر من اختيار مثلا عندما تقوم بزراعة الأزهار داخل المدينة سوف تتيح لك اللعبة ثلاث انواع من الأزهار وكل نوع لكي تتمكن من شرائه يجب عليك دفع كمية معينة من النجوم.

 

كل شيء تقوم بزراعته أو بنائه أو تجديده داخل المدينة سوف يتطلب الكثير من النجوم لذلك يجب عليك جمع الأشكال المتشابه والحصول علي الكثير من النجوم لكي تتمكن من تنظيف وتكبير الحديقة الخاصة بك.

 

مميزات لعبة park town

لعبة مجانية التحميل.

حجم اللعبة متوسط.

تحتوي اللعبة علي الكثير من المراحل.

لعبة مناسبة للجميع.

 

 

إرسال التعليق