×

لعبة office fever

لعبة office fever

تحميل لعبة office fever أوفيس فيفر. لعبة عادية للغاية تحدث في إطار مكتب يعاني من حالة كبيرة في نقصان الأداء، ومن ثم يكون على اللاعب الذي يريد البدء في هذه اللعبة ان يكون لديه القوة والصبر لإعادة تأهيل هذا المكتب كي يكون ذات اداء عالي وسريع.

حيث يكون عليك تحميل هذه اللعبة اليوم على الفور وتعلم بعض من الامور التي تخص إدارة المكاتب وكسب الاموال المختلفة، ونحن اليوم من خلال السطور التالية سوف نقدم لكم كل ما يخص هذه اللعبة كي يمكنك تحميلها وقضاء وقت ممتع ومثير.

  تحميل لعبة office fever أوفيس فيفر

  1. في البداية تجد ان لعبة Office Fever تقدم لك مجموعة من الشخصيات و الصور التي تكون ثلاثية الأبعاد وعدد من الرسومات التي تحاكي الواقع مع منظور فوقي، كما يمكنك من خلالها رؤية كل الحركة المكشوفة مباشرة على الشاشة وتكون باتجاه عمودي،
  2. وتكون القدرة على اللعب متاحة فقط من خلال القيام بتمرير اصبعك على الشاشة في جميع الاتجاهات وهذا يكون لتحريك شخصية الرئيس داخل المكتب و مساعدته أيضاً لتنظيم العمل ومراقبة جميع الموظفين وذلك لجعل المكتب يحقق الأرباح التي يرجوها.
  3. كما ان لعبة أوفيس فيفر تقدم لك مجموعة محدودة من الموارد والتي يكون عليك زيادتها مع مرور الوقت لتوسيع إمكانياتك أو من أجل العمل على توظيف موظفين جدد وتحقيق الكثير من المال التي تهدف اللعبة له من البداية، وأثناء اللعبة سيكون عليك شراء مجموعة من الأدوات والماكينات مثل شراء آلة طباعة،
  4.  كي يمكنك طباعة جميع المهام ونشرها لجعل موظفيك وهم منخرطين في أعمالهم لكي تكسب المال، تبدأ الاثارة في اللعبة بشكل عام في الفترة التي يمكنك فيها فتح مجموعة أقسام جديدة داخل المكتب وشراء الموظفين الجدد

شاهد:تحميل لعبة توم والحلوى Talking Tom Candy Run

شاهد:تحميل لعبة العناية بالطفل Super JoJo

تحميل

مميزات لعبة office fever

يمكنك من خلال احدث اصدار من لعبة office fever أن تحصل على قدر كبير للغاية من المميزات والتي لن تجدها في أي لعبة أخرى.

ويكون من أبرزها ما يلي:

  1. لعبة office fever  مجانية بالكامل سواء من بداية التحميل وحتى من الاستخدام الداخلي وشراء المعدات وتحقيق الفوز.
  2. تأتي اللعبة مع مساحة صغيرة للغاية أي يمكنك تحميلها على الجهاز الخاص بك حتى إذا كان ذات مساحة ضئيلة وامكانيات محدودة.
  3. اللعبة توفر بك محاكاة كبيرة للواقع، وعدد من الرسومات المميزة التي تعبر عن الشخصيات والأدوات بشكل دقيق للغاية.
  4. تتوفر اللعبة اليوم مع شبكة واسعة من اللغات العالمية.
  5. تساعدك لعبة أوفيس فيفر في تعلم فنون الادارة بشكل بسيط لكي يمكنك إدارة مكتب صغير والتحكم الكامل في الموظفين لتحقيق مكاسب مالية من وراء هذا العمل.
  6. تنمي في داخل الطفل الصغير الكثير من مهارات التنظيم والدقة والرغبة في الإدارة الناجحة.
  7. لعبة أوفيس فيفر تساعدك ايضاً في قضاء وقت ممتع وتعلم الكثير من المهارات في وقت واحد.
  8. لعبة office fever ذات تقنية رائعة في الصوت والألوان والمؤثرات.
  9. الشخصيات في اللعبة تكون مماثلة للحقيقة بشكل كبير.

فكرة لعبة office fever أوفيس فيفر

  • تعتبر لعبة أوفيس فيفر مقياس بسيط يساعد في قياس قدرتك على إدارة وتدبير شؤون المكتب الخاص بك وكيف يمكنك التعامل مع إمكانيات موظفيك وتوجيههم من أجل تحقيق مكاسب كثيرة في وقت قصير،
  •  كما أنها تمنحك أفكار مختلفة لكي تبقى طاقمك من الموظفين مشغولا طوال الوقت وتوسيع ايضاً المكان وموارده المختلفة وذلك لزيادة المداخيل لربح المال بطريقة سريعة، لعبة Office Fever تقدم للمستخدم عدد من الأفكار التي تساعد في نمو الشركة أو المكتب الخاص به وتطويره على الفور،

فقط يكون عليك التحكم بشكل سلس في شخصيات اللعبة و البقاء مركزا على إنجاز جميع المهام والعمليات التي تطلب منك لكي تبقي كل شخص مشتغلا بشكل دقيق وتهتم بعمل جميع الآلات.

عيوب لعبة office fever

مجموعة من العيوب التي قد تلاحظها مباشرة عند استخدام لعبة office fever على المدى الطويل.

ويكون من بينها:

  • اللعبة تحتاج الى مزيد من التطوير وتسهيل إنجاز المهمات.
  • مجموعة من الثغرات التي يجب العمل على سدها حتى لا يعاني المستخدمين من مشكلات التهكير.
  • وضع المزيد من المستويات كي لا يشعر المستخدم بالملل الشديد بعد فترة

أهم خصائص لعبة office Fever  أوفيس فيفر

هناك بعض من الخصائص الهامة حول لعبة office Fever  أوفيس فيفر ومن أهمها ما يلي:

  • المتطلبات

لا تحتاج إلى متطلبات كبيرة حيث أنها تحتاج إلى اندرويد 4.4 إلى ما هو أحدث من هذا ومقارنة بكافة الخدمات والمميزات المتوفرة بها تعد متطلبات ضئيلة.

  • مجانية

أحد أبرز الألعاب المجانية تماما ولكن لا تحتاج إلى أي رسوم أو تكاليف أو اشتراكات في استخدامها سواء إذا كانت سنوية أو شهرية.

  • اللغة

تتيح استخدام اللغة العربية مما سهل على الكثير بالوطن العربي التعامل معها واستخدامها كما أنها تتيح الكثير من اللغات الأخرى ومن أهمهم اللغة الإنجليزية لذلك حصلت على الكثير من التحميلات منذ صدورها إلى ألان حيث وصل عدد التحميلات لها لأكثر من مليون عملية تحميل.

  • التحديث

يتم العمل على تحديثها بشكل مباشر وتلقائي ومستمر لإضافة الكثير من الأدوات بشكل أبسط إليها ليسهل على الجميع التعامل معها.

  • أمنة

لا داعي للقلق من استخدامها لكافة الفئات العمرية كونها تتناسب مع الجميع من بداية عمر الخمس سنوات إضافة إلى أنها لا تحتوي على أي من المقاطع المخلة أو مقاطع العنف التي قد تزعج الأطفال كما أنها أمنة على الجهاز وخصوصية المستخدم وخصوصية الجهاز بشكل عام فلا تسمح بدخول أي فيروسات إلى الجهاز في حالة تحميلها أو استخدامها.

  • أنظمة التشغيل

متاحة لكافة أنظمة التشغيل بمختلف إصداراتها فلا حاجة لأجهزة ذات قدرات كبيرة لاستخدامها أو تحميلها فيمكن تحميلها على جميع أجهزة الاندرويد كما يتيح تحميلها على أجهزة الايفون وكافة الأجهزة اللوحية وحصلت على أربعة من أصل خمسة تقيما لها كأحد أفضل الألعاب في مجالها.

  • رسومات

تحتوي على الكثير من التأثيرات سواء إذا كانت تأثيرات الصوت أو الصورة وتحتوي على صور ثلاثية الأبعاد ضمن منظور أفقي ويمكن رؤية الحركة المكشوفة على الشاشة باتجاه عمود ويمكن التعامل معها من خلال تمرين أصابعنا بالشاشة لتحريكه يمينا ويسارا.

  • مستويات

تتضمن مجموعة كبيرة من الجولات والمستويات المميزة وكلما تخطينا مستوى أكثر باللعبة كلما ازادت من حماسها لتوسيع إمكانياتك كلاعب وطباعة المهام لجعل الموظفين منخرطين بأعمالهم وفتح أقسام جديدة بالمكتب ووضع الموظفين الجدد ومعرفتك بقدرة تدبير مكتبك وإخراج إمكانيات موظفيك.

  • واجهة سهلة

تحتوي على واجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام فلا حاجة لخبرة سابقة قبل التعامل معها كونها تتضمن كل ما يعرفنا على الواجهة دون صعوبة.

إرسال التعليق