×

لعبة Nyan Cat

لعبة Nyan Cat

لعبة Nyan cat  وتكون هذه اللعبة عبارة عن لعبة لطيران القطة في الفضاء ويجب علي القطة أن تقوم بجمع جميع انواع الحلويات والكعكات  الموجودة في الفضاء.

يجب علي القطة تجنب القنابل والحواجز وهي لعبة مسلية جدا وسوف نخبركم عن مميزات اللعبة وعن طريقة لعب هذه اللعبة.

طريقة لعب لعبة Nyan Cat

في بداية اللعبة سوف تطلب منك اللعبة كتابة عمرك وبعد ذلك سوف تتمكن من لعب اللعبة بكل سهولة وسوف تبدأ اللعبة في الفضاء وستكون القطة تطير في الفضاء وسوف تكون انت المسؤول عن تحريك القطة.

يمكنك فقط تحريك القطة للأمام وللأعلى والاسفل ويجب عليك أن تقوم بتحريكها في اتجاه الحلويات والكعكات ويجب عليك أن تجعلها تقوم بجمع جميع الحلويات والكعكات الموجودة في الفضاء.

سوف يكون هناك الكثير من قطع البسكويت ويمكنك أن تجعل القطه تقفز عليها لكي لا تسقط في الفضاء ويجب عليك تجنب جميع الحواجز التي تجدها أمامك.

سوف تجد أمامك الكثير من العوائق والحواجز مثل القنابل والمتفجرات ويجب عليك تجنبها لأنك اذا اصطدمت بها سوف تقع منك جميع الحلويات والكعكات التي جمعتها.

عندما تقوم بجمع الحلويات والكعك ستجد القطة الشريرة أمامك يجب عليك تجنبها والهروب منها.

عندما تقوم بجمع الكعك والحلويات يجب عليك أن تنتبه من السفينة الفاضيئة لأنها ستقوم بسرقه ما قمت بجمعه لذلك يجب عليك تفاديها.

سوف تقوم اللعبة بحساب عدد جميع الحلويات والكعكات التي قمت بجمعها ويمكنك استخدام الحلويات والكعكات في تغيير شكل القطة حيث أنه يوجد الكثير من القطط بأشكال والوان مختلفة داخل اللعبة.

تحتوي اللعبة علي الكثير من الأشياء المميزة ويوجد الكثير من المستويات والقطط بأشكال والوان مختلفة داخل اللعبة وكلما تقدمت في اللعبة سوف تكتشف الكثير من الأشياء الجديدة.

بعد كل مرحلة تقوم باللعب فيها سوف تحصل علي الكثير من العملات الذهبية ويمكنك استخدام العملات الذهبية في شراء الطعام والملابس لها ويمكنك تغيير شكلها ايضا.

بعض الأطعمة التي يمكنك شرائها للقطة Nyan

الكعك.الحلويات.اللبن.المثلجات.البروكلي.الفلفل.الفراولة.المصاصات.

 المراحل داخل لعبة Nyan Cat

Classics.

UNIYERSE.

NYAN WINGS.

ZEN.

TAC NYAN.

مميزات لعبة Nyan cat

لعبة مجانية التحميل.

تحتوي اللعبة علي الكثير من المراحل.

لعبة بسيطة ومسلية جدا.

يوجد الكثير من الأشكال المختلفة داخل اللعبة.

عيوب لعبة Nyan Cat

  1. يوجد إعلانات داخل اللعبة.

أهم خصائص لعبة Nyan cat

تتضمن لعبة Nyan cat العديد من الخصائص الهامة ومنها ما يلي:

  • ذات حجم مناسب

لا تحتاج اللعبة إلى مساحة تخزين كبيرة فيصل حجمها إلى ما يقرب من 50 ميجا بايت لا أكثر من هذا لذلك يصل تحميلها على الكثير من أنواع الأجهزة المختلفة بمختلف إصداراتها.

  • متطلبات ضئيلة

رغم توافر الكثير من المميزات والخصائص الهامة باللعبة إلا أنها لا تحتاج إلى متطلبات كثيرة فتحتاج إلى ٤,٤إلى ما هو أحدث من هذا.

  • أمنة

ضمن أبرز الألعاب الأمنه تماما والذي لا داعي للقلق من استخدامها خصوصا للأطفال كونها لا تحتوي على أي من مقاطع العنف بالإضافة إلى أنها أمنة على خصوصية الجهاز والمستخدمين ولا تسمح بأي اختراقات خارجية أو انتهاك لخصوصية الجهاز والمستخدم.

  • تنتهك موارد أقل

مقارنة مع كافة المميزات والخصائص الهامة المتوفرة باللعبة إلا أنها لا تستهلك الكثير من موارد الأجهزة آيا كانت إصداراتها وتعد من أبرز مميزات وخصائص اللعبة الهامة.

  • تحديث مستمر

يتم تصميمها من خلال أبرز مطوري للألعاب والقائمين على اللعبة بشكل مستمر لإضافة الكثير من المميزات إليها والأدوات الهامة التي تسهل التعامل معها بشكل أسهل.

  • واجهة سهلة

تحتوي على واجهة سهلة وبسيطة في التعامل والاستخدام تتضمن الكثير من الأدوات الهامة التي تساعد على استخدامها بشكل أسهل وأمرن.

  • تقييمها

قيمت من أفضل الألعاب في مجالها حيث حصلت على أربعة من أصل خمسة تقييما لها لما تحتوي عليه من مميزات كثيرة كما أنها من أهم الألعاب الفريدة التي تجمع ما بين الإثارة والتشويق والمتعة وروح المغامرة وتخطي الكثير من المستويات بها.

  • الكثير من التأثيرات

تحتوي اللعبة على العديد من التأثيرات الهامة والرسوم المتحركة والعديد من تأثيرات الصوت طوال اللعبة تزيد من متعتها وجعلها أكثر إثارة وتشويق وتضمن الكثير من النقاط والمستويات الهامة حيث يصل عدد النقاط بها لأكثر من 500 نقطة وسهولة التحكم في الشخصية بكل بساطة من خلال ضغطة زر واحدة عبر الجهاز الخاص.

  • مجانية

ضمن أبرز الألعاب المجانية تماما التي لا حاجة لدفع أي رسوم أو اشتراكات في استخدامها فتتضمن على الكثير من المميزات والأدوات الهامة دون الحاجة لدفع أي تكاليف إضافية.

  • العديد من اللغات

تتيح اللعبة استخدام اللغة الإنجليزية واللغة العربية والكثير من اللغات الأخرى لتبسط التعامل معها لدى الكثير لذلك حصلت على العديد من التحميلات من مختلف الأماكن.

بة.

 

إرسال التعليق