×

لعبة My Restaurant

لعبة My Restaurant

لعبة My Restaurant  تعتمد هذه اللعبة  علي الطبخ والطهي حيث أنك سوف تعمل في مطعم وسوف تكون انت المسؤول عن طهي وصنع الطعام والمأكولات للزبائن وهي لعبة مسلية جدا ومناسبة للكبار.

طريقة لعب لعبة My Restaurant

في بداية اللعبة سوف تقوم بفتح المطعم الخاص بك وبعد ذلك سوف يأتي اليك الكثير من الزبائن وكل زبون سوف يكون له طلبات معينه ويجب عليك أن تقوم بصنع طلبات الزبائن بإتقان.

تكون فكرة المطعم في البداية عبارة عن بيع المشروبات والمعجنات وفطائر البيض والبطاطس ويجب عليك صنع هذه المأكولات بطريقة جيدة حتي تتمكن من بيعها وتحصل علي الكثير من الزبون.

يمكنك أن تقوم ببيع الكثير من المأكولات والأطعمة المختلفة حيث أنه في المستويات الأخرى سوف تقوم ببيع شرائح اللحم وقطع الطماطم والجبن والكثير من الأشياء الأخرى.

عندما تقوم ببيع المأكولات للزبائن سوف تربح المال وسوف تتقدم في اللعبة ومع تقدمك في اللعبة سوف تحصل علي الكثير من الأشياء الجديدة مثل المأكولات والأطعمة المختلفة والجديدة.

كيف يمكنني صنع الطعام بإتقان داخل لعبة My Restaurant؟ 

يجب عليك أن تنتظر استواء الطعام وإذا تأخرت ولم تأخذ الطعام في الوقت المحدد لاستوائه سوف يحترق وايضا باقي المأكولات والأطعمة كذلك كل شيء له وقت محدد واذا تأخرت سوف يحترق ويفسد ولم تتمكن من بيعه.

يجب عليك الانتباه للأطعمة الموجودة في الزيت حتي لا تحترق ويجب عليك الانتباه للأطعمة الموجودة علي النار ايضا لأنك اذا احرقت الطعام لم تتمكن من بيعه وسوف تخسر في اللعبة وسوف تجبر علي لعب المرحلة مره آخري.

تمنحك اللعبة حوالي خمس محاولات تقريباً للعب كل يوم.

ما هي الفكرة الأساسية للعبة ؟

تكون الفكرة الأساسية للعبة هي بيع أكبر كمية من المأكولات والأطعمة لكي تربح المال وتحصل علي الزبائن وبعد ذلك سوف تقوم باستخدام المال في تغيير شكل المطعم الخاص بك حتي تصبح افضل مطعم في المدينة.

يمكنك تغيير لون المطعم ويمكنك تغيير الأرضية والجدران ويمكنك شراء الاغراض الجديدة للمطعم ايضا كل ذلك عن طريق استخدام المال الذي تكسبه من بيع المأكولات والأطعمة.

مميزات لعبة My Restaurant

لعبة مجانية التحميل.

لعبة مناسبة للكبار.

تحتوي اللعبة علي الكثير من المراحل.

 تحميل

إرسال التعليق