×

لعبة My Café Shop

لعبة My Café Shop

لعبة My Café Shop  وتكون عبارة عن لعبة لصنع المثلجات وفطائر الشكولاتة وبيعها للزبائن حيث أنك سوف تعمل في مقهي وسوف تقوم بصنع الكثير من الأطعمة المختلفة للزبائن وتحتوي اللعبة علي الكثير من المراحل المختلفة وسوف نخبركم عن مراحل اللعبة وعن طريقة لعب هذه اللعبة.

طريقة لعب لعبة My Café Shop

في بداية اللعبة سوف تعمل في مقهي صغير وسوف يأتي إليك الكثير من الزبائن وسوف يكون المقهى الخاص بك لصنع فطائر الشكولاتة والمثلجات وسلطه الفواكه.

سوف يأتي الزبائن إليك وكل زبون سوف يكون له طلبات معينة وسوف تقوم اللعبة بتحديد وقت معين لك لصنع الطعام واذا أنتهي الوقت المحدد ولم تصنع الطعام سوف يرحل الزبون من المطعم وسوف تجبر علي رمي الطعام.

يجب عليك صنع الأطعمة بطريقة صحيحة ويجب عليك أن تقوم بصنعها بسرعة قبل انتهاء الوقت المحدد واذا فعلت ذلك سوف تتمكن من بيعها للزبون وسوف تربح الكثير من المال.

في المراحل الأولى من اللعبة سوف تقوم بصنع فطائر الشكولاتة والمثلجات فقط وسوف تقوم ببيعها للزبائن ومع تقدمك في المراحل سوف تقوم بصنع الكثير من الأطعمة الجديدة.

سوف يأتي إليك الكثير من الزبائن الجدد وسوف يطلبون منك صنع الكثير من الأطعمة الجديدة مثل سلطه الفواكه والمشروبات الغازية أو قطع اللحم المشوية والمعكرونة.

بعد تقدمك في اللعبة سوف تقوم بصنع الكثير من المأكولات المختلفة ايضا مثل قطع الدجاج والكاتشب والنعناع والكثير من المأكولات الأخرى وبعد بيعها سوف تربح الكثير من المال.

تحتوي هذه اللعبة تقريبا علي 15 مرحلة أو اكثر وكل مرحلة من هذه المراحل سوف يأتي إليك الزبائن بكثرة وكل مرحلة سوف يطلب فيها الزبائن أطعمه مختلفة عن المراحل الأخرى.

مميزات لعبة My Café Shop

لعبة مجانية التحميل.

حجم اللعبة صغير.

تحتوي اللعبة علي الكثير من المراحل المختلفة.

تساعدك اللعبة علي معرفة الطريقة الصحيحة لصنع الطعام.

لعبة مناسبة للكبار.

تحميل

إرسال التعليق