×

تحميل لعبة Monster Truck Games for Kids للموبايل

تحميل لعبة Monster Truck Games for Kids للموبايل

لعبة Monster Truck Games for Kids هي لعبة السباق التي تناسب طفلك من أجل قضاء وقت مسلي مع أكثر من نوع من السيارات والتي توفرها لك اللعبة لمزيد من المرونة أثناء اللعب، مع وجود الكثير من المهمات الصعبة مثل العبور وسط المنحدرات من أجل الفوز.

 

لعبة Monster Truck Games for Kids

لعبة Monster Truck Games for Kids

لعبة Monster Truck Games for Kids

تعد لعبة Monster Truck Games for Kids من ألعاب سباق السيارات الممتعة والمناسبة لكل المراحل العمرية المختلفة للأطفال، وذلك لأنها مصممة بأسلوب سهل يعتمد على اللمس، لكي يستطيع بعدها الطفل أن يبدأ مغامرته في السباق والوصول إلى نقطة النهائية لكي يفوز في اللعبة.

داخل لعبة Monster Truck Games for Kids أكثر من 40 مستوى للعب، وبذلك لن تشعر بأي ملل أثناء قضاء وقت معها، وتعد شركة Raz Games هي المسؤولة عن تصميمها بكل أجزائها، بعد ما لاقت هذه اللعبة الكثير من الاستحسان من قبل الآباء.

وفي هذا المقال سنتحدث أكثر عن لعبة سباق سيارت الوحش، مع توضيح المميزات والخصائص المتعلقة بهذه اللعبة.

مميزات لعبة Monster Truck Games for Kids

يطلق على هذه اللعبة لعبة الوحش، والتي تعطي ميزة مهمة لطفلك، وهي أثناء السباق لا تنقلب السيارة أبدًا مهما واجهتها اي عواقب، وبالتالي يستطيع طفلك أن يصل بسهولة للنقطة الفاصلة، بجانب هذا سوف تجد الكثير من أجواء المرح داخلها، ومن مميزاتها:

  • توفر لك اللعبة مجموعة متنوعة من الشاحنات والمختلفة في التصاميم السرعات والألوان، ويصل عددها أكثر من 18، حتى يتيح للطفل حرية الإختيار.
  • اللعبة متوفرة باللغة العربية، وهذا يسهل من معرفتك بقواعدها، و ببشكل عام في كيفية التعامل معها.
  • يتم تحميلها بشكل مجاني.
  • تمنح لعبة Monster Truck Games for Kids لمستخدميها القدرة على ضبط السرعة وقوة السيارة، بمنتهى السهولة وذلك للتحكم في مسارها أثناء التنافس.
  • على الرغم أنها مصممة للصغار، ولكن يمكن للكبار الإستمتاع بجو اللعبة، وذلك لأنها ممتعة للغاية، حيث ستقابل مجموعة من المخلوقات والحيوانات الغريبة.
  • هناك الكثير من الترقيات والهدايا التي تعطيها اللعبة للمتسابقين بعد اجتياز مرحلة معينة، مثل العملات المعدنية النجوم، والتي تمكنك من اختيار سيارة أقوى وذات قدرات أعلى عن تلك التي تسابق بها.
  • عند تقدم اللاعب بشاحنته سواء كان طفل او شخص كبير تقوم اللعبة بتعطيل باقي السيارات المشاركة في المنافسة وذلك عن طريق تبطيئها.
  • يوجد بداخل هذه اللعبة الكثير من المؤثرات الصوتية مثل البوق صفقات التشجيع، وهذا لمزيد من حماس الطفل.
  • اللعبة ستضع لك مزيد من الصعوبات، وذلك من أجل خوض مغامرة لا تنسى، مثل وجود التلال الجبال والهضاب، والتي عليك أن تتفادها، إنها فرصة رائعة للآباء في مساعدة أبنائهم في تخطي هذه العقبات من أجل الفوز.

    لعبة Monster Truck Games for Kids

    لعبة Monster Truck Games for Kids

شاهد:تحميل تطبيق Brilliant للاندرويد وايفون والكمبيوتر

شاهد:تحميل لعبة shadow fight 2 للاندرويد وايفون

 

خصائص  لعبة Monster Truck Games for Kids

توفر لعبة Monster Truck Games for Kids تجربة قيادة حقيقية ممتعة لطفلك، حيث سيقوم هو بقيادتها، وتزويدها بالعجلات المطلوبة بعد اختيار السيارة المناسبة، ليقوم بعد ذلك بالقيادة وسط بيئات مختلفة مثل التضاريس، مع توافر عامل الفيزياء الواقعية سواء للطرق أو الطقس.

سيتطلب عليك من أجل الفوز بهذه اللعبة، أن تلتقط ما تجده من نجوم ألعاب صغيرة وغيرها، من أجل أن تعطيك اللعبة مزيد من المكافآت التي تساعدك في لعبتك، ونظرًا للإقبال على هذه اللعبة، تم صدور لعبة Monster Truck Games for Kids2 من أجل مزيد من المهمات الصعبة، وفيما يلي بعض خصائص اللعبة.

اسم اللعبة: Monster Truck Games for Kids

الحجم: 105 ميجا بايت

الإصدار: مجاني

اللغة: متوفرة بأكثر من لغة

الفئة: ألعاب فيديو سباق

عيوب لعبة Monster Truck Games for Kids

تمنحك لعبة Monster Truck Games for Kids فرصة التنافس مع  غيرك من الأصدقاء باستخدام أقوى أنواع المركبات المختلفة، سواء سيارات أو شاحنات كبيرة، كما أنها لعبة بها الكثير من أجواء البهجة، مثل سماع الموسيقى أثناء المنافسة، وفرقعة البالون وغيرها، وبالرغم من ذلك وجهت لها بعض من الانتقادات منها:

  • على الرغم من أن تصميمها بشكل يتناسب مع الطفل، ولكن هناك بعض المستويات التي يصعب على الطفل تخطيها دون مساعدة.
  • اللعبة تحتاج إلى أجهزة تشغيل عالية الإمكانيات.
  • تحتاج إلى سرعة إنترنت عالية.
  • يوجد الكثير من الإعلانات بداخلها، ولتفادي هذا يمكن تحميل الجزء الثاني للعبة، فهي تحتوي على كل المميزات المتعلقة بالإصدار الأول، مع عدم وجود أي مشاكل تقنية أو إعلانات.

    لعبة Monster Truck Games for Kids

    لعبة Monster Truck Games for Kids

تحميل لعبة Monster Truck Games for Kids

تحتوي اللعبة على الكثير من الأدوات التي تساعدك على القفز وتغير مسار السيارة بمنتهى السهولة، كما تتميز بأن حجمها صغير، وبالتالي لن تشكل لك أي عقبة في المساحة التخزينية الخاصة بك على جهازك المحمول، أو حتى الكمبيوتر، ولكن يجب عليك مراعاة أن يكون هناك محاكي لتشغيلها في حالة أردت تنزيلها على الكمبيوتر.

يمكن تحميل لعبة Monster Truck Games for Kids من خلال النقر على الرابط التالي:

تحميل

إرسال التعليق