×

تحميل لعبة lords mobile tower defense لوردس موبايل

تحميل لعبة lords mobile tower defense لوردس موبايل

تحميل لعبة lords mobile tower defense، لعبة استراتيجية مميزة تكون من تطوير IGG.COM، تعمل اللعبة على جميع هواتف الأندرويد وتناسب جهاز الكمبيوتر، تساعدك في للحصول على تجربة مثيرة و قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.

يمكنك الحصول عليها في غضون ثواني من خلال مجموعة من منصات التحميل العالمية وروابط للتحميل المباشر المنتشرة في بعض مواقع الألعاب، لعبة مختلفة تقودك من أجل العيش في أجواء الممالك القديمة والمباني الضخمة العملاقة.

تحميل لعبة lords mobile tower defense

لعبة lords mobile tower defense

تحميل لعبة lords mobile tower defense

لعبة مميزة تساعدك في بناء امبراطوريتك الخاصة من الألف إلى الياء، فهي من العاب الإنشاءات التي تساعدك في تدريب عناصر القتال لتكون هي الأفضل والأقدر، فهي تكون السبيل الوحيد الذي سيساعدك للوصول مباشرة إلى النصر، كما أنها سوف تساعدك في السفر حول العالم كي تبحث عن مجموعة عناصر أبطال جدد للانضمام إلى الجيش والقتال من أجل الفوز بقضيتك وارضك.

  فقط انضم إلى مجموعة لاعبين متشابهين في طريقة التفكير وذلك في نقابة أو قم على الفور بإنشاء نقابة خاصة بك فقط وافعل هذه الأشياء بالطريقة التي تريدها حيث يكون العالم ملكك فقط، وسوف تدخل في عدة معارك جانبية ويكون ابطالك معرضون لخطر كبير وهو الوقوع في الأسر ويكون عليك التسليح الجيد وإخراجهم وجمع النقود الكثيرة من أجل دفع الفدية.

تحميل

شاهد: تحميل لعبة desert diy

تحميل لعبة lords mobile tower defense

لعبة lords mobile tower defense

نبذة عن لعبة lords mobile tower defence

لعبة إصدار عام 2016 وإلى الآن مازالت تحقق نجاحات ضخمة، حيث قام بتحميلها حوالي 200 مليون شخص من على منصات التحميل المختلفة، وحصدت في عام 2017 حسب تصنيفات مواقع الالعاب افضل لعبة حروب جماعية وفردية.

 هذه اللعبة تكون قائمة بشكل مباشر على مهمة بناء الامبراطورية الخاصة باللاعب و ثم شراء مجموعة من الجنود والقيام بتدريبهم على خوض المعارك والحروب المختلفة، ثم يتم ترشيحهم كقادة للحرب فيما بعد لهزيمة العدو وحماية حدود الامبراطورية.

 ويكون عليك تسليح الجنود بشكل منظم وجيد للخروج بالنصر من جميع الحروب التي تخوضها، وفي حالة الفوز يمكن ان يتم القبض على جميع قادة الاعداء وستحصل حينها علي قدر ضخم للغاية من الغنائم والجواهر ويمكن أن يتم استخدامها في تطوير شحنة كبيرة من الاسلحة والمعدات التي تخص الجيش وايضا لبناء مجموعة من الأكاديميات المخصصة فقط لتدريب الجنود.

شاهد: تحميل لعبة wild castle td

تحميل لعبة lords mobile tower defense

لعبة lords mobile tower defense

مميزات لعبة lords mobile tower defence

يمكنك من خلال الحصول على احدث اصدار من لعبة لورد موبايل lords mobile tower defence اليوم الحصول على شبكة ضخمة من المزايا والتي تساعدك في تحقيق عنصرى الحماسة والإثارة ويكون من أهم مميزاتها:

  • توفر لك اللعبة منافسة مجموعة كبيرة من اللاعبين من مختلف دول العالم.
  • تحتوى على عدد من التصميمات المميزة للابطال الخارقين والجنود،
  •  تساعدك في تصميم الشخصيات الخاصة بك في اللعبة،
  • اللعبة تحتوى على صور ثلاثية الأبعاد تأتي لك بجودة عالية الدقة.
  • كما يتم من حين إلى أخر بث مباشر لإحصائيات الحروب التي تدور بين المنافسين وبالتالي يمكنك التعرف علي جميع نتائج الحرب أولًا باول.
  • تساعدك اللعبة في عمل مجموعة من التحالفات مع عدد الممالك والإمبراطوريات الأخرى وهذا يكون بهدف غزو العالم والسيطرة عليه،
  •  كما يمكن أن يتم نقل الامبراطورية الخاصة بك من مكان لآخر من خلال بضغطة واحدة فقط.
  • لعبة مجانية بشكل كامل يمكنك الحصول عليها من منصات الألعاب الرسمية والغير رسمية.
  • الواجهة الخارجية مميزة يمكنك التعرف عليها بسهولة.
تحميل لعبة lords mobile tower defense

لعبة lords mobile tower defense

نصائح للنجاح في لعبة lords mobile tower defense

في البداية عند بناء  الجيش داخل لعبة  lords mobile tower defence بكور عليك تقليل عدد الجنود حتى لا يتجاوز 375 ألف جندي وهذا يكون بحد أقصي، كما يجب ان يتم تحسين المباني وإنهاء جميع المهام اليومية ومتابعة جميع الأخبار وهذا يكون لمعرفة جميع الإجراءات الجديدة، ثم يجب عليك الاستعانة بالخريطة وذلك كي تتمكن من رؤية جيشك بشكل مفصل ودقيق ومعرفة جميع اماكن الاعداء لتحقيق النصر والفوز الساحق.

أن تهتم بتكوين الحصون التي تخص القلعة حتى لا تهزم وتنهدم عند عملية الهجوم، كما يتم الاهتمام بالمواد الغذائية وشراء اراضى كثيرة لتوسيع الامبراطورية،  ومن أهم النصائح لتحقيق النصر أن تعمل على تدريب الجيش بصورة مستمرة وجيدة وبناء مجموعة كبيرة للغاية من المستشفيات للجنود المصابين وتوفير العلاج المناسب لهم.

التعرف على واجهة لعبة lords mobile tower defense

هناك بعض من الخصائص الواجب التعرف عليها بواجهة لعبة lords mobile tower defense ومنها ما يلي:

  • المعارك المتحركة

ويعني بها اصتضدام جيوش اللاعبين ضد جيوشك مع الكثير من رسومات الأبعاد المميزة والمثيرة التي تشعل من حماس اللعبة والمقاتلين ومشاهدة سحر إطلاق الأبطال ومهاراتهم وقوتهم الغامضة باللعبة.

  • الحروب والاشتباكات ضد اللاعبين الأخرين حول العالم

تتضمن اللعبة الملايين من اللاعبين على مستوى العالم كله سواء العالم العربي أو الغربي ويتبارزون فيما بينهم بذات الوقت ولابد من امتلاكك الجراءة الكافية لدهس كل عدو يقف بطريقة والاستلاء على العرش والسيطرة على أراضي المملكة.

  • وصول جيوشك لذروة المجد

لابد أن تمتلك ما يكفي من التأني والحكمة لعبور بوابة الحدود وجمع البطاقات وترقيتها والاختيار المناسب للتعامل مع الكثير من المراحل المختلفة باللعبة واختيار استراتيجية ذكية كمفتاح لهزيمة عدوك بداخل الحدود.

  • تكوين تحالفات قوية

الانضمام لتحالف القتال جنبا إلى جنب مع حلفائك والمشاركة في الحروب معا لضمان الفوز بالكثير من الأحداث المشوقة باللعبة وصدام الممالك والكثير من المعارك الملكية وغزو الأعشاش السوداء والكثير من المستويات الأخرى باللعبة.

  • أبطال ملحميون

ساهم بتكوين فريق يتكون من خمسة أبطال كحد أدنى للقتال بحملات اللعبة ليقودونا مملكتك للنصر.

  • عمل تشكيلات قوات مختلفة

يمكن عمل ما يقرب من أربع أنواع مختلفة للقوات وست تشكيلات مميزة لتختار من بينهم وتخطيط تشكيلاتك وتعيين قواتك للأبطال فالأبطال المناسبين دائما يقودون حدودك لهزيمة الأعداء.

  • جامع الأثار

استكشاف الأثار القديمة بقاعة الأثار باللعبة وتقم بترقيتها وتحسينها بعد ذلك لإطلاق قوتك الحقيقية من خلالها.

  • تشييد مملكتك الخاصة

قم بترقيه وإجراء البحوث والمباني وتدريب قواتك باللعبة وتطوير أبطالك لقيادة المملكة دائما للازدهار.

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة lords mobile tower defense

هناك بعض من الأسئلة الشائعة حول لعبة lords mobile tower defense ومنها ما يلي:

  • كيفية شحن لعبة lords mobile tower defense؟

يمكن شحن اللعبة من خلال I d الخاص بك واختيار كمية الدومينز التي نريد شرائها وإتمام عملية الدفع وسوف تضاف الدومينز مباشرة للعبة بحسابك الخاص.

والدفع من خلالها بالطريقة التي تناسبك سواء إذا كانت بطاقة الائتمان أو بطاقات الخصم ولا حاجة لتسجيل حساب أو الدخول للحساب الخاص لإتمام العملية.

  • هل يمكن استخدام لعبة lords mobile tower defense بدون نت؟

تعتمد اللعبة اعتماد أساسي على الانترنت كونها لعبة اون لاين من خلال الإنترنت وليست فردية ولكنها جماعية لهذا لابد من توافر الإنترنت.

إرسال التعليق