×

لعبة Little panda fireman

لعبة Little panda fireman

لعبة Little panda fireman تقمص في هذه اللعبة دور رجل الإطفاء المنقذ، الذي يخوض الكثير من المغامرات الصعبة من أجل نجاح مهمة الإنقاذ، تتطلب منك لعبة Little panda fireman مهارات بسيطة منها سرعة الحركة والذكاء من أجل حل المشاكل التي تواجهك.

لعبة Little panda fireman

لعبة Little panda fireman

لعبة Little panda fireman

تعد لعبة Little panda fireman من الألعاب المهمة التي تعلم الطفل مجموعة من القواعد الهامة المتعلقة بالحفاظ على السلامة، ومساعدة الغير، إنها مجانية، ويتم تحميلها على مختلف أجهزة الأندرويد والأيفون، إنها تتيح للطفل معايشة الباندا في مغامراته البطولية اليومية، من أجل إخماد الحرائق  وإنقاذ الكثير من الأرواح بفضل شجاعة الباندا

 

تنتمي لعبة Little panda fireman إلى شركة بيبي باص المسؤولة عن تنفيذ مجموعة من ألعاب الفيديو التعليمية الخاصة بالأطفال، ومن إصداراتها، على صغير الباندا، مطبخ فضاء صغير الباندا  الحافلة المدرسية وغيرها الكثير، وكلها في النهاية تعلم الطفل سلوكيات مفيدة جدًا.

حمل هذه اللعبة لتستمتع بأجواء مختلفة وحماسية، لتساعد طفلك في تعليم كثير من السلوكيات، أهمها كيفية التعامل في المواقف الصعبة، وفي هذا المقال سوف نتعرف أكثر على لعبة Little panda fireman.

مميزات لعبة Little panda fireman

توفر لعبة Little panda fireman جو يحاكي الواقع بشكل كبير، وهذا ما سنجده في كل المهام التي يقوم بها الباندا، حيث بعد تلقي الاستغاثة يقوم بتجهيز نفسه، وارتداء الزي الخاص بعمله، ثم يتوجه إلى مقر الحريقة.

  • سهلة الاستخدام، فهي مصممة بواسطة ادوات سهلة التحكم، حيث يواجه بعض الأطفال صعوبة في لعب مثيل هذه الألعاب، ولكن لعبة Little panda fireman تراعي الفئة العمرية التي تتعامل معها، لذلك بواسطة اللمس يمكن فعل ما تريد دون حاجة الطفل إلى المساعدة.
  • مناسبة لكل الأطفال على مستوى الجنسين وحتى عمر 12 عام.
  • متوفرة بالكثير من اللغات مثل الصينية الإنجليزية البرتغالية العربية وغيرها، حيث أنها نتيجة لنجاحها الساحق تم تدعيمها بأكثر من لغة.
  • ستوفر لك اللعبة جو من الإثارة طوال فترة اللعب، حيث ستعيش مغامرات مليئة بالقلق والتوتر من أجل نحاج مهمتك في الإطفاء، ولمزيد من المتعة تضع اللعبة بعض من المهام المعقدة، مثل إندلاع حريق ضخم في أماكن صعبة مثل المناجم، كما أن هناك الإنفجارات الصعبة.
  • تنمي لعبة Little panda fireman مهارة التفكير والذكاء لدى طفلك، وذلك لأن بها العديد من الألغاز والصعوبات التي تستدعي التفكير من أجل حلها.
  • وجود المزيد من الرسومات الكرتونية المتحركة، وبالتالي تجذب الأطفال للعب.
  • تمنح اللعبة بعد نجاح مهمة الباندا مزيد من المكافآت التشجيعية كالميداليات، مع وجود تصفيق من قبل الجمهور، وهذا يزيد من تشجيع الطفل، لأنها محب بطبعه للهدايا والتدعيم.
  • داخل لعبة Little panda fireman مزيد من المحادثات سواء المتعلقة بين الباندا وصاحب الإستغاثة، او أن مختلف الشخصيات يقومون بإعطاء نصائح لبعضهم البعض من أجل إتمام المهمة.

    لعبة Little panda fireman

    لعبة Little panda fireman

خصائص لعبة Little panda fireman

داخل لعبة Little panda fireman المزيد من الأدوات التي تساعد اللاعب في مهمته، ستجد مجموعة من خراطيم المياه المختلفة في قوة دفعها للمياه، مطفأة الحرائق ذات أحجام متنوعة، مجرفة النيران، مع  توافر أقنعة  وسترات، يرتديها الدب ومن معه من المنقذين من أجل عدم الإختناق.

كما أن هناك فريق كامل مع الدب لمساعدته في مهامه، بجانب وجود مختلف المركبات والتي تنسق فيما بينها من أجل نجاح المهمة، حيث نجد بجانب سيارات الإطفاء، الطائرات والتي تكون مهمتها سكب المياه بقوة في حالة اندفاع حريق كبير، كما يوجد سيارات إسعاف من أجل انقاذ المصابين، وفيما يلي بعض من خصائصها:

اسم اللعبة: Little panda fireman

الحجم: 43 ميجابايت

اللغة: متنوعة

الإصدار: مجاني

الفئة: ألعاب فيديو تعليمية

عيوب لعبة Little panda fireman

إذا أردت أن يقضي طفلك وقت مفيد ومثمر، فعليك بلعبة Little panda fireman، حيث إنها لعبة ممتازة لنتعرف كيف يقوم رجال الإطفاء بأعمالهم البطولية ، ولكن بالرغم من هذا هناك بعض التي العيوب التي ستجدها في اللعبة ومنها:

  • نظرًا لكونها لعبة فيديو عالية الجودة، فأنها تحتاج إلى أجهزة اندرويد حديثة، حتى لا تتعرض لمشاكل أثناء اللعب منها التوقف أكثرمن مرة، والأمر كذلك بالنسبة للكمبيوتر، حيث يفضل الكثير تحميلها من أجل التمتع بصورة أوضح، ولكنها تحتاج إلى محاكي للتشغيل.
  • يوجد بعض الإعلانات الخاصة بعمليات الترويج عن الإصدارات الأخرى لشركة بيبي باص، وتظهر هذه أكثر من مرة.
  • تحتاج إلى سرعة إنترنت عالية.

    لعبة Little panda fireman

    لعبة Little panda fireman

تحميل لعبة Little panda fireman

تلاقي ألعاب بيبي باص بشكل عام استحسان من قبل المستخدمين في كل أنحاء العالم، وذلك لكونها ألعاب غاية في الاستمتاع والحماسة، وهذا ما نجده في لعبة Little panda fireman  ذات الحجم الصغير وفي نفس الوقت إمكانيات عالية توفرها لك.

ستجد في هذه اللعبة أيضًا كيف يقوم  الفريق الطبي والإنقاذ بإزالة الحواجز من أجل استخراج الأشخاص والحيوانات، خاصة في الحوادث المتعلقة بالمباني.

يمكن تحميل لعبة Little panda fireman من خلال النقر على الرابط التالي:

تحميل

إرسال التعليق