×

لعبة LIFE AFTER

لعبة LIFE AFTER

لعبة LIFE AFTER هي لعبة فيديو عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة استوديو NetEase Games وتُعد LIFE AFTER لعبة بقاء (Survival) تدور أحداثها في عالم ما بعد الكارثة حيث تجد نفسك وسط بيئة مروعة مليئة بالزومبي والتحديات

لعبة LIFE AFTER

لعبة LIFE AFTER

لعبة LIFE AFTER

تقع أحداث اللعبة في عالم يُدعى “بوست آبوكاليبتيك” حيث تعصف بالبشرية جائحة تحول البشر إلى زومبي وتهدد بالقضاء على الحضارة وفي هذا العالم المروع يتعين عليك البقاء على قيد الحياة والتغلب على التحديات المختلفة.

الهدف من لعبة LIFE AFTER

الهدف الرئيسي من لعبة LIFE AFTER هو البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد الكارثة ويتعين على اللاعبين مواجهة التحديات المتعددة والتغلب على الصعاب لضمان بقائهم والبقاء في هذا العالم المروع.

بصفتك اللاعب ستكون مسؤولًا عن تلبية احتياجاتك الأساسية مثل الطعام والشراب والمأوى وتوفير الأمان لنفسك ضد الزومبي والتهديدات الأخرى وستحتاج أيضًا إلى جمع الموارد والمواد اللازمة للبناء والتطوير والتعاون مع لاعبين آخرين لزيادة فرص البقاء والازدهار.

إلى جانب البقاء يمكن للاعبين استكشاف العالم المفتوح والتفاعل مع البيئة والشخصيات الأخرى ويمكنك القيام بالمهام والمغامرات المختلفة وتطوير مهاراتك والتحسينات الشخصية لتحقيق التقدم في اللعبة.

بشكل عام الهدف من لعبة LIFE AFTER هو بناء حياة جديدة في عالم ما بعد الكارثة والتغلب على التحديات والمخاطر للبقاء على قيد الحياة والعثور على الأمل في هذا العالم المظلم.

فكرة لعبة LIFE AFTER

فكرة لعبة LIFE AFTER هي متعلقة ببقاء اللاعبين في عالم ما بعد الكارثة والتحديات التي يواجهونها أثناء محاولتهم البقاء على قيد الحياة.

في سياق ما بعد الكارثة العالمية تجد نفسك واحدًا من عدد قليل من الناجين الذين نجوا من فيروس مميت يحول البشر إلى زومبي وتتركز اللعبة حول قصة شخصية لك كناجي والتحديات التي تواجهك للبقاء على قيد الحياة والبحث عن الأمل.

لعبة LIFE AFTER

لعبة LIFE AFTER

النقاط الرئيسية التي يجب على اللاعبين أخذها في الاعتبار للبقاء على قيد الحياة في اللعبة

للبقاء على قيد الحياة في لعبة LIFE AFTER هناك بعض النقاط الرئيسية التي يجب على اللاعبين أخذها في الاعتبار:

    1. جمع الموارد: يجب على اللاعبين جمع الموارد المختلفة مثل الطعام والماء والمواد البنائية وهذه الموارد ضرورية للبقاء والتعايش في العالم المليء بالتحديات.
    2. بناء وترقية المأوى: يجب على اللاعبين بناء مأوى قوي وآمن لحماية أنفسهم من الزومبي والتهديدات الأخرى ويمكن ترقية المأوى لتعزيز الدفاعات وزيادة فرص البقاء.
    3. الاهتمام بالصحة واللياقة البدنية: يجب على اللاعبين الاهتمام بصحتهم ولياقتهم البدنية ويجب تناول الطعام وشرب الماء بانتظام والحفاظ على مستوى اللياقة البدنية للتمتع بقوة واستدامة أفضل في المعارك والتحديات.
    4. تحسين المهارات والأدوات: يمكن للاعبين تحسين مهاراتهم في الصيد والحرفة والقتال وكما يجب تطوير وترقية الأسلحة والمعدات الخاصة بهم لزيادة فعاليتها في التعامل مع التهديدات.
    5. التعاون والتواصل مع الآخرين: يمكن للعبة LIFE AFTER أن تكون تجربة اجتماعية حيث يمكن للاعبين التواصل والتعاون مع الآخرين ويمكن تشكيل تحالفات والعمل الجماعي لمواجهة التحديات الكبيرة وتبادل الموارد والمساعدة المتبادلة.
    6. للبقاء على قيد الحياة :في لعبة LIFE AFTER، هناك بعض النقاط الرئيسية التي يجب على اللاعبين أخذها في الاعتبار:
    7. جمع الموارد: يجب على اللاعبين جمع الموارد المختلفة مثل الطعام والماء والمواد البنائية. هذه الموارد ضرورية للبقاء والتعايش في العالم المليء بالتحديات.
    8. بناء وترقية المأوى: يجب على اللاعبين بناء مأوى قوي وآمن لحماية أنفسهم من الزومبي والتهديدات الأخرى. يمكن ترقية المأوى لتعزيز الدفاعات وزيادة فرص البقاء.

شاهد:تحميل لعبة Zombies vs Plants للاندرويد وايفون

شاهدتحميل لعبة The ghost للموبايل

شاهد:تحميل تطبيق دوولينجو برابط مباشر

مميزات لعبة LIFE AFTER

لعبة LIFE AFTER تتمتع بالعديد من الميزات المثيرة والمميزات التي تجذب اللاعبين وإليك بعض المميزات البارزة في اللعبة:

  • عالم مفتوح مذهل: تقدم اللعبة عالمًا مفتوحًا شاسعًا ومفصلًا يتميز بتصميم جميل ورسومات عالية الجودة ويمكنك استكشاف المناظر الطبيعية المذهلة والمدن المهجورة والأماكن السرية.
  • تجربة بقاء شاملة: تحتاج إلى إدارة مواردك بعناية والبحث عن الغذاء والماء والحفاظ على صحتك وسلامتك في عالم مليء بالزومبي والتهديدات الأخرى ويجب أن تتعلم كيفية بناء مأوى قوي والتصدي للمخاطر للبقاء على قيد الحياة.
  • نظام الحرفة المتعمق: يتيح لك اللعب تجربة الحرفة المتعددة حيث يمكنك تجميع الموارد وتحويلها إلى مواد وأدوات مفيدة ويمكنك صيد الحيوانات وتجهيز الطعام وصنع الأسلحة وترقية معداتك لزيادة فرصك في البقاء والازدهار.
  • التفاعل الاجتماعي والتعاون: يمكنك التواصل مع لاعبين آخرين في اللعبة وتشكيل تحالفات وفرق لمواجهة التحديات المشتركة ويمكنك تبادل الموارد والمعلومات والعمل معًا لتحقيق أهداف مشتركة وتعزيز فرص البقاء.
  • الرسومات والصوت المذهلة: تتميز اللعبة برسومات وتأثيرات بصرية عالية الجودة تعزز تجربة اللعب وكما تتميز بموسيقى مثيرة وتأثيرات صوتية واقعية تزيد من واقعية اللعبة وتعمل على خلق أجواء مشوقة.
  • مهام وتحديات متنوعة: تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من المهام والتحديات التي يمكنك استكشافها واستكمالها وسواء كان ذلك في القصة الرئيسية أو المهام الجانبية ستواجه تحديات مختلفة وستحصل على مكافآت وموارد قيمة.

    لعبة LIFE AFTER

    لعبة LIFE AFTER

عيوب لعبة LIFE AFTER

على الرغم من أن لعبة LIFE AFTER توفر تجربة مثيرة وشيقة للاعبين إلا أنها قد تعاني من بعض العيوب ووفيما يلي بعض العيوب المحتملة للعبة:

  1. النمط الدفعي: تُعتبر LIFE AFTER لعبة مجانية للعب ولكنها تحتوي على عناصر دفعية داخل اللعبة وقد تحتاج إلى شراء موارد إضافية أو معدات خاصة للتقدم بشكل أسرع أو للتغلب على بعض التحديات وقد يعتبر البعض هذا النمط مزعجًا وقد يشعر بعض اللاعبين بالضغط لشراء المزيد من العناصر.
  2. اعتماد على الاتصال بالإنترنت: لعبة LIFE AFTER تتطلب اتصالًا دائمًا بالإنترنت للعب وهذا يعني أنه إذا كان لديك اتصال ضعيف بالإنترنت أو تعاني من توقف في الاتصال فقد تواجه صعوبة في الوصول إلى اللعبة والاستمتاع بها.
  3. تواجد الزومبي المتكرر: قد يشعر بعض اللاعبين بالملل من التكرار الزائد للمواجهة مع الزومبي وعلى الرغم من أنها تعد جزءًا من تجربة البقاء على قيد الحياة إلا أن بعض اللاعبين قد يشعرون برغبة في تنويع التحديات والمخاطر الأخرى داخل اللعبة.
  4. قيود الوقت والانتظار: قد تتضمن بعض الأنشطة داخل اللعبة قيودًا زمنية وفترات انتظار لاستعادة الطاقة أو إتمام بعض المهام وهذا النمط يمكن أن يعيق اللاعبين الذين يفضلون اللعب بشكل مستمر دون توقف.

تحميل لعبة LIFE AFTER

لتحميل لعبة LIFE AFTER للاندرويد انقر هنا.

لتحميل لعبة LIFE AFTER للايفون انقر هنا.

إرسال التعليق