×

لعبة Baby Pandas school Bus

لعبة Baby Pandas school Bus

لعبة Baby Pandas school Bus

هي لعبة رائعة للصغار، تعلمهم الكثير من المهارات والسلوكيات بطريقة بسيطة وسهلة  من خلال فيديوهات مصممة بشكل يناسب الأطفال، تعلمهم دروس مهمة للحفاظ على حياتهم ومساعدة غيرهم، فهي بمثابة لعبة تعليمية تعدل من سلوكيات الأطفال.

لعبة Baby Pandas school Bus

لعبة Baby Pandas school Bus

لعبة Baby Pandas school Bus

هي لعبة المتعة والمغامرة الموجهة للصغار، حيث أنهم يعيشون تجربة متميزة مع بطل الباندا وأصدقاؤه، الذي يقوم بتوصيل أصدقاؤه من الحيوانات  من المدرسة إلى منازلهم، مستخدم الكثير من السيارات الآمنة التي توفرها اللعبة للدب، مع خريطة مساعدة توضح لك الطرق.

الهدف من هذه اللعبة هو تعليم الصغار كيفية الامتثال إلى قواعد الأمان الخاصة أثناء قيادة السيارة، مثل ربط حزام الأمان بجانب كيفية القيادة والالتزام بالسرعة المطلوبة من أجل تفادي حدوث أي مشكلة، كل هذا يتم بأسلوب يتناسب مع عقلية الطفل.

وفي هذا المقال سوف نقوم بتوضيح الكثير من الخصائص والمميزات الخاصة بلعبة Baby Pandas school Bus

 مميزات لعبة Baby Pandas school Bus

هل تبحث عن لعبة مفيدة تعلم أطفالك سلوكيات جيدة وآمنة؟ إليك لعبة Baby Pandas school Bus الرائعة،  حيث أن هناك الكثير من الألعاب التي لا يكون لها قيمة بالنسبة للطفل مجرد مضيعة للوقت، ولكن مع هذه اللعبة ستجعل طفلك يكتسب مهارات مهمة، من مميزاتها:

  • تعلم لعبة Baby Pandas school Bus الأطفال بعض القيم السلوكية مثل مساعدة الغير، وهذا ما سنجده في الأحداث اليومية التي تدور حولها اللعبة والتي أهمها مساعدة الباندا لأصدقائه وهم كذلك.
  • توفر لك اللعبة تجربة ممتعة مع الدب باندا وأصدقاؤه، حيث ستشارك انشطتهم اليومية المختلفة من الذهاب إلى المدرسة التسوق اللعب وغيرها من الأمور التي تشجع الأطفال على استكمال اللعب، لأنهم بطبعهم يحبوا اللعب الممزوج بالترفيه.
  • لعبة Baby Pandas school Bus مبهجة، وهذا ما نجده في الألوان الزاهية الجذابة لنظر الطفل.
  • يمكن لمختلف أنواع الأجهزة من تحميلها مثل الأيفون أندرويد تابلت وغيرها.
  • الرسوم والجرافيك بداخل لعبة Baby Pandas school Bus متنوعة ومتميزة، مصممة بأسلوب جميل، نجد أن معظمها يدور حول الحيوانات مثل الزرافة الفيلة وحيد القرن وغيرها سنجد أن هذه الرسومات تميل إلى شكل كرتوني، وهذا مناسب لعقلية الطفل.
  • الأنشطة داخل اللعبة كثيرة جدًا على سبيل المثال ستحد الدب باندا وأصدقاؤه يقومون بأنفسهم بملأ الشاحنة التي يقومون بقيادتها من محطات الوقود الخاصة، ستجد بشكل تفصيلي كيف يقومون بذلك هو وأصدقاؤه، بل وفي كل مرة يقومون بشىء جيد تكآفأهم اللعبة.
  • اللعبة توفر للطفل جو حقيقي، وذلك ما ستشاهدة في التفاصيل اليومية البسيطة للدب باندا وأصدقاؤه، على سبيل المثال الطرق الموجودة أثناء التنقل بين الشوارع تكون أشبه في تنفيذها للواقع.
لعبة Baby Pandas school Bus

لعبة Baby Pandas school Bus

 خصائص لعبة Baby Pandas school Bus

تساعد لعبة Baby Pandas school Bus الأطفال في الوقوف في المكان المناسب أثناء انتظار حافلة المدرسة أو غيرها، بجانب مساعدة من يريد عبور الطريق، وذلك من خلال قيام الدب باندا بفعل ذلك، فهي لعبة غاية في السهولة، وتحتوي على كثير من الأدوات، والمؤثرات الصوتية الواضحة، وفيما يلي بعض من خصائصها:

  • اسم اللعبة: Baby Pandas school Bus
  • الحجم: 206 ميجا بايت
  • الترخيص: مجاني
  • اللغة: متنوعة اللغات
  • الإصدار: متوافقة مع أجهزة الاندرويد وايفون
  • التصنيف: ألعاب فيديو تعليمية

عيوب لعبة Baby Pandas school Bus

لعبة Baby Pandas school Bus ستجعلك تعيش مع  الدب باندا وأصدقاؤه في رحلات مختلفة لتكتشف المزيد من الأسرار  والمغامرات التي يعيشها الدب، مع خاصية التعليق الصوتي التي بداخل لعبة Baby Pandas school Bus وهذا تزيد من فعاليتها وحيويتها أثناء اللعب، ولكن بالرغم من هذا وجهت لها عيوب منها:

  • اللعبة كبيرة الحجم بشكل ما، وهذا يعني يجب أن تكون هناك مساحة على جهازك المحمول لكي تستطيع تحميلها.
  • على الرغم من كونها مجانية ولكن يجب أن تكون على اتصال بالإنترنت لكي تستطيع أن تلعبها، وبفضل أن تستخدم جهاز الواي فاي الخاص بك وليس بيانات الهاتف، وذلك لأنها تحتاج إلى سرعة معينة.
  • تحتاج إلى أجهزة خاصة لتشغيلها، وذلك نظرًا لجودتها العالية جدًا في كل شىء بها من طريقة اللعب الألوان وغيرها، على سبيل المثال في أجهزة الأندرويد تتطلب أن يكون الجهاز0 أو أحدث.
  • قد تجد بعض من الإعلانات المزعجة التي تظهر من وقت لآخر أثناء اللعب.

شاهد:تحميل لعبة Clash Of Clans للأيفون والاندرويد

شاهد:تحميل لعبة Rainbow Six Mobile للايفون

لعبة Baby Pandas school Bus

لعبة Baby Pandas school Bus

تحميل لعبة Baby Pandas school Bus

لقد حصلت لعبة Baby pandas school Bus  لمزيد من الإعجاب في كل دول العالم، مما جعل هناك المزيد من الإصدارات الخاصة بها، وذلك لتعليم الأطفال مزيد من السلوكيات التي تفيدهم في حياتهم اليومية.

هذه اللعبة تكون مجانية التحميل، ومتوفرة بكثير من اللغات مثل الإنجليزية العربية الفرنسية اليابانية وغيرها، مما يجعل هناك سهولة في تواصل الطفل مع باللغة التي يقوم بنطقها.

يمكن تحميل لعبة Baby Pandas school Bus من خلال النقر على الرابط التالي:

للتحميل اصغط هنا

إرسال التعليق