×

لعبة مزرعة سمك صغير الباندا

لعبة مزرعة سمك صغير الباندا

لعبة مزرعة سمك صغير الباندا وتكون هذه اللعبة عبارة عن لعبة لتربية الأسماك وبيعها ويمكنك أن تأكل الأسماك ايضا حيث أنك تقوم بطهي الأسماك بطرق مختلفة وتقوم بوضعها للباندا لكي ي ويوجد الكثير من المميزات داخل اللعبة وسوف نخبركم عن مميزات اللعبة وعن طريقة لعب هذه اللعبة.

 

طريقة لعب لعبة مزرعة سمك صغير الباندا

في البداية تنقسم اللعبة الي جزئيين حيث أن الجزء الاول يكون لصيد الاسماك وبيعها والجزء الثاني يكون لأكل السمك وكل جزء يختلف عن الجزء الآخر في طريقه اللعب.

الجزء الاول_أكل الأسماك الصغيرة.

 اكل الأسماك الصغيرة في البداية سوف تجد الكثير من الأسماك داخل البحر وسوف يكون هناك سمكه صغيره جدا وسوف تكون انت المسؤول عن تحريك هذه السمكة.

 

يتوجب عليك أكل الأسماك التي تكون اصغر منك في الحجم وكلما أكلت الأسماك الصغيرة سوف يزداد حجمك وبعد ذلك سوف تتمكن من اكل الأسماك الأخرى الأكبر حجماً.

 

سوف يكون هناك الكثير من أسماك القرش والحيتان والأسماك الضخمة وعند مرور اي منهم بجوارك سوف تحزرك اللعبة وتخبرك أن هناك اسماك كبيرة بالقرب منك.

 

يجب عليك أن تأكل جميع الأسماك الصغيرة في البداية حتي تتمكن من اكل جميع الأسماك وبعد ذلك سوف تصبح اكبر سمكه موجودة في البحر وسوف تتمكن من الفوز في اللعبة.

 

الجزء الثاني_اصطياد الأسماك وبيعها

في البداية يجب عليك أن تصطاد أسماك الزينة الملونة ولكي تتمكن من اصطيادها يجب عليك أن تقوم بصنع طعم لها ويمكنك صنع الطعم من الديدان او الجمبري.

 

يجب عليك في البداية اختيار الطعم الصحيح حتي تتمكن من اصطياد الأسماك وبعد اختيار الطعم يجب عليك أن تقوم بتقطيعه وبعد ذلك سوف تقوم بوضعه في الصنارة وترميها في الماء.

 

سوف يأتي الزبائن ويطلبون الأسماك بالوان معينة وسوف تكون أمامك الكثير من الأسماك ويجب عليك اصطياد الأسماك الصحيحة وبعد ذلك يمكنك بيعها للزبون.

 

مميزات لعبة مزرعة سمك صغير الباندا

لعبة مجانية التحميل.

حجم اللعبة صغير.

لعبة بسيطة ومسلية جدا.

لعبة مناسبة للأطفال.

 

إرسال التعليق