×

لعبة صالون الشعر

لعبة صالون الشعر

لعبة صالون الشعر-صالون سبا Hair Salon. عبارة عن لعبة للفتيات وتكون اللعبة عبارة عن الاهتمام بالفتيات وتنظيف شعرهن وسوف نخبركم عن اللعبة ومميزاتها.

Hair Salon

Hair Salon

طريقة لعب لعبة صالون الشعر- صالون سبا

  1. في بداية اللعبة يجب عليك ان تقوم باختيار الفتاه التي تريد ان تقوم بتنظيم شعرها وتنظيفها ويوجد الكثير من الفتيات داخل الصالون بشعر وأشكال مختلفة.
  2. بعد اختيار الفتاة التي تريد تنظيم شعرها بجب عليك بعد ذلك وضع الشامبو علي شعرها وتقوم بفركه جيداً وبعد ذلك يجب عليك أن تقوم بغسل شعرها جيداً بالمياه.
  3. بعد تنظيف شعر الفتاه يجب عليك استخدام مجفف الشعر لتجفيف شعرها من المياه وبعد تجفيف شعر الفتاة يجب عليك بعدها أن تقوم بتمشيط شعرها علي حسب رغبتها.
  4. بعد الانتهاء من تمشيط شعرها يمكن ان تقوم بقص شعرها ايضا ولاكن يجب عليك ان تقوم بقص كمية قليلة فقط من شعرها وبعد ذلك يمكنك وضع الصبغات علي شعرها.
  5. يمكنك وضع الكثير من الصبغات حيث أنه يوجد الكثير من الصبغات بألوان مختلفة ويوجد أيضا الكثير من خصل الشعر الملونة يمكنك وضع اي خصل تريدها في شعر الفتاة.
  6. بعد الانتهاء من تنظيم شعرها يمكنك  أن تقوم بتجميلها ويمكنك وضع القبعات علي رأسها ويمكنك ايضا ان تقوم بتلبيسها السلاسل والحلي وتقوم بتزينها.
  7. يمكنك اختيار من بين الكثير من الفتيات في الصالون ويوجد فتيات بشعر اشقر وعيون ملونه ويوجد فتيات بشعر مجعد وبشره سمراء وبعد الانتهاء من تجميلهن يمكنك التقاط الصور لهم.

شاهد:تحميل لعبة Subway surfers

شاهد:تحميل لعبة Hair challenge

تحميل

Hair Salon

Hair Salon

 

مميزات لعبة صالون الشعر-صالون سبا

  • لعبة بسيطة وسهلة جدا.
  • تساعد الصغار علي معرفة طريقة الاهتمام بشعرهن.
  • لعبة مسلية للأطفال.
  • يوجد بها الكثير من الطرق للاهتمام بالشعر.
  • لعبة مجانية التحميل.

تحميل لعبة Hair salon

 لعبة Hair salon من أهم الألعاب لتسريحات الشعر المميزة والمختلفة والتحديد من بينهم اللون التي يتناسب معنا سواء إذا كان للإناث أو الذكور و من أقدم الأفكار المعروفة للألعاب المنتشرة بقدر كبير.

وتم العمل على تحديثها لتظهر بهذا القدر من الأدوات والمميزات الهامو بها وتم العمل بتغيير الكثير من الأمور بشكلها سواء إذا كانت تسريحات الشعر أو آيا من الأمور الأخرى.

كما أنها تضم أكثر من حوالي 20 شخص مختلف يمكن لكافة اللاعبين استخدامهم بصنع المكياج وتقديم أعداد من الغرف الافتراضية للتخصيص إعداد مثل هذه الوظائف.

خصائص لعبة Hair salon

هناك الكثير من الخصائص الهامة حول لعبة Hair salon ومن أهمها ما يلي:

  • مجانية

أحد أبرز الألعاب المجانية تماما التي لا تحتاج إلى دفع أي رسوم في استخدامها وإتمام عمليات الشراء والإعلانات بداخل التطبيق بشكل مجاني تماما.

  • محدثة

من أبرز النسخ المحدثة لمثل هذه الألعاب وتوفر أكثر من حوالي 300 طريقة لتصفيف لون الشعر وقصه مما يزيد من إثارة اللعبة وجعلها أكثر تميز والقضاء على الملل من استخدامها.

  • حفظ إبداعاتك

كما تتيح لنا القدرة بحفظ إبداعات فردية بالبوم لاستخدامها بعد ذلك ومشاركتها مع أصدقائنا من خلال تويتر أو فيسبوك وتحتوي على قسم مكافآت يحتوي على بعض الدروس من خلال مصففين الشعر المعروفين والمحترفين.

  • خيارات كثيرة

إضافة إلى أنها تضم مجموعة كبيرة من الخيارات لقص الشعر واختيار أهم الأساليب التي يمكن تطبيقها بعملنا باللعبة وإنشاء العديد من الأنماط بوجوه الشخصيات وتجربة مكياج مختلفة وإعطاء قصات افتراضية للشعر للإناث والذكور والكبار والصغار.

Hair Salon

Hair Salon

  • سباقات

كما تمنح اللاعبين مجموعة مميزة ومتنوعة من السباقات بالعمل بها من خلال الشخصيات الأسيوية والإسبانية والبيضاء والأسود وإنشاء مخططات بالوان جديدة لشعر الشخصية من خلال اختيار ضمن مميزات اللعبة وتسمح لنا باختيار ألوان بعدد غير محدود لقصات الشعر وتسريحات دون أي قيود.

  • متطلبات

لا حاجة لمتطلبات كثيرة لاستخدامها وتحميلها حيث أنها تتطلب اندرويد ٤,٠إلى ما هو أحدث من هذا.

  • كافة الأجهزة

متاح تحميلها لكافة أنواع الأجهزة سواء إذا كانت أجهزة الايفون أو الاندرويد أو الأجهزة اللوحية فيمكن تحميلها بكل سهولة مهما كانت قدرة الجهاز سواء إذا كانت متوسطة أو قوية.

  • واجهة سهلة

من أهم الألعاب المعروفة بواجهتها السهلة والبسيطة في الاستخدام والتعامل وبعد تحديثها أصبحت تحتوي على الكثير من الأدوات التي تسهل علينا التعامل معها بشكل أسهل.

إرسال التعليق