×

لعبة درب التحدي

لعبة درب التحدي

لعبة “درب التحدي” هي واحدة من الألعاب الشهيرة والمحبوبة في مجال الذكاء وحل الألغاز وتتوفر اللعبة على متجر Google Play لأجهزة Android ومتجر App Store لأجهزة iPhone في جميع إصداراتها وإذا كنت من محبي ألعاب الذكاء وتود قضاء وقت فراغك في استكشاف الألغاز واكتساب المعرفة فإن “درب التحدي” هي اللعبة المناسبة لك ويمكنك تحميلها مجانًا على هاتفك الذكي.

تعتمد لعبة “درب التحدي” على مجموعة متنوعة من الألغاز العربية الجميلة والمتنوعة ويجب عليك التفكير في هذه الألغاز واستخدام معرفتك في مجالات متعددة وتنشيط عقلك وذاكرتك بشكل مستمر ويمكنك الاستفادة من اللعبة لتطوير ثقافتك وتسلية عقلك بشكل عام.

تحتوي اللعبة على العديد من المراحل والمهام التي تزيد من تحدي اللعبة وتمنعك من الشعور بالملل ويتميز “درب التحدي” بتنوعها وتقديمها لألغاز متنوعة ومسلية وهذا يميزها عن الألعاب الأخرى في مجال الذكاء والألغاز والكلمات المتقاطعة.

لعبة درب التحدي

عندما تقوم بتحميل لعبة “درب التحدي” على هاتفك الذكي يمكنك البدء في استكشافها عن طريق النقر على أيقونة اللعبة بعد تثبيتها وستلاحظ وجود دائرة تحتوي على الرقم 1 في منتصف الشاشة قم بالنقر عليها للدخول إلى التلميحات الأولى التي تقدمها اللعبة.

في بداية اللعبة ستتعرض لتحديات تتطلب منك ترتيب الكلمات وفقًا للمعطيات المتاحة وتنقسم اللعبة إلى عدة مراحل وفي كل مرحلة تجد ثلاثة ألغاز مختلفة ويجب عليك حل جميع الألغاز في كل مرحلة قبل أن تتمكن من الانتقال إلى المرحلة التالية ويتم تصميم الألغاز بطريقة متنوعة وتحتاج إلى التفكير الإبداعي والاستخدام المناسب للمعلومات المتاحة لديك.

من خلال حل الألغاز والتقدم في المستويات ستستمتع بتجربة تحفز العقل وتساعدك في تنمية مهاراتك الذهنية وتحسين قدراتك في حل المشكلات واستمتع بلعبة “درب التحدي” واستمتع بالتحديات المثيرة التي تقدمها في كل مرحلة.

طريقة العثور على تلميحات في لعبة درب التحدي

ستمكنك اللعبة من الحصول على ما يصل إلى ثمانية تلميحات لمساعدتك في تجاوز المستويات الصعبة ويمكنك استخدام هذه التلميحات عندما تجد صعوبة في حل الألغاز وهناك طرق متعددة يمكنك الحصول من خلالها على تلميحات إضافية.

أحد الطرق هو مشاهدة مقطع فيديو صغير كجزء من إعلانات التطبيق وعند مشاهدتك لهذا الإعلان ستحصل على تلميح إضافي كمكافأة وبالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على تلميحات إضافية عن طريق مشاركة اللعبة مع أصدقائك أو عندما تقوم بتقييم اللعبة على المتجر.

استخدام هذه التلميحات الإضافية سيمكنك من تقدم أسرع في اللعبة وتجاوز التحديات التي تواجهك واستمتع باللعب واستفد من الفرص التي توفرها اللعبة للحصول على مساعدة إضافية عند الحاجة.

مميزات لعبة درب التحدي

  1. دعم اللغة العربية: تعتبر لعبة درب التحدي من الألعاب التي تدعم اللغة العربية بشكل كامل وهذا يتيح للاعبين العرب التفاعل مع اللعبة وفهم التعليمات والألغاز بسهولة وهو ميزة مهمة للمستخدمين العرب الذين يفضلون تجربة الألعاب بلغتهم الأم.
  2. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام: تتميز لعبة درب التحدي بواجهة بسيطة ومريحة للعين مما يتيح لك التركيز على حل الألغاز والتفكير بشكل هادئ ومندفع ويمكنك الوصول بسهولة إلى المراحل المتقدمة داخل اللعبة والاستمتاع بتجربة اللعب.
  3. تجربة لعب فريدة: توفر لعبة درب التحدي تجربة لعب فريدة حيث تحتوي على عدد كبير من الألغاز المتنوعة وتم تصميم الألغاز بشكل مبتكر ومسلي مما يضمن عدم الملل وتحفيز التفكير والتحدي وستستمتع بالترفيه والتسلية بشكل عام أثناء ممارسة اللعبة.
  4. تلميحات ومساعدة: في حال واجهت صعوبة في حل الألغاز يمكنك الاستفادة من التلميحات المتاحة ويمكنك استخدام التلميحات للمساعدة في تخطي المستويات الصعبة ويمكنك أيضًا الحصول على تلميحات إضافية عن طريق مشاهدة مقاطع فيديو أو مشاركة اللعبة مع الأصدقاء.
  5. مساحة تخزين صغيرة: لعبة درب التحدي تأتي بحجم صغير ولا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على هاتفك الذكي وهذا يعني أنه يمكنك تثبيت اللعبة بسهولة دون الحاجة إلى حذف الملفات الأخرى أو التطبيقات لإتاحة مساحة كافية.
  6. مجانية: يمكنك تحميل لعبة درب التحدي مجانًا على هواتف Android و iOS بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم ويمكنك الاستمتاع باللعبة واستكشاف كل الميزات المتاحة دون الحاجة لشرائها.

عيوب لعبة درب التحدي

رغم الفوائد المتاحة في لعبة درب التحدي إلا أنها تعاني من بعض العيوب التي يجب أن يكون لديك وعي بها وفيما يلي إعادة صياغة العيوب التي ذكرتها:

  1. الإعلانات المزعجة: يحتوي تحميل لعبة درب التحدي على عدد كبير من المقاطع الإعلانية التي تظهر فجأة عند النقر على أي زر في اللعبة ويتطلب الأمر الانتظار حتى انتهاء المقطع قبل إغلاقه وهذا قد يكون مزعجًا للبعض ويؤثر على تجربة اللعب.
  2. الدعم المحدود للغات: تدعم لعبة درب التحدي اللغة العربية فقط وهذا يعني أن المستخدمين الذين لا يجيدون اللغة العربية لن يتمكنوا من الاستمتاع باللعبة وقد يكون هذا الأمر عائقًا في انتشار اللعبة وشعبيتها على مستوى عالمي.
  3. الوسائل المساعدة المحدودة: رغم وجود عدد كبير من مستويات الألغاز والذكاء في اللعبة إلا أنها تحتوي فقط على 10 وسائل مساعدة وهذا العدد قد يكون غير كافٍ للبعض وقد يواجه المستخدمون صعوبة في تخطي المستويات الصعبة والوصول إلى النهاية.

تحميل لعبة درب التحدي

لتحميل لعبة درب التحدي للاندرويد أنقر هنا.

لتحميل لعبة درب التحدي للايفون انقر هنا.

إرسال التعليق