×

لعبة توم والحلوى

لعبة توم والحلوى

لعبة توم والحلوى. وتكون اللعبة عبارة عن مطاردة القط توم للقط السارق ويجب عليه الامساك به وهي لعبة مناسبة للأطفال وسوف نخبركم عن مميزات اللعبة وعن طريقة لعب هذه اللعبة.

لعبة توم والحلوى

لعبة توم والحلوى

 

طريقة لعب لعبة توم والحلوى

  1. في البداية عند فتح اللعبة سوف تطلب منك اللعبة كتابة اسمك وبعد ذلك يجب عليك كتابة عمرك وبعد الانتهاء من كل شيء سوف تتمكن من البدا في لعب اللعبة بكل سهولة.
  2. في البداية سوف يكون القط توم في منزله وسوف يأتي القط السارق وسوف يبدأ في سرقة منزل توم وسوف يقوم بسرقة جميع المصاصات والحلويات والكعكات الخاصة بالقط توم.
  3. سوف يقوم القط بسرقة جميع الحلويات وبعد ذلك سوف يهرب ويبدأ الجري في الشارع وسوف يراه القط توم ويبدأ الجري خلفه ويجب عليه الامساك بالقط السارق.
  4. سوف تكون انت المسؤول عن تحريك القط توم ويمكنك جعله يقفز ويمكنك أن تجعله ينزلق ايضا ويجب عليك أن تقوم بتحريكه بطريقة صحيحة حتي لا ينصدم في أي حاجز.
  5. عندما يجري القط توم في الشارع سوف يجد الكثير من قطع الحلوى والمصاصات أمامه ويجب عليه أن يقوم بجمع جميع قطع الحلوى والمصاصات التي يجدها في الشارع.
  6. سوف يكون هناك الكثير من الأشياء التي تساعد توم في جمع الحلويات والكعك مثل المغناطيس وعندما يقوم توم بأخذ المغناطيس سوف يتمكن من جمع جميع قطع الحلويات والكعك.
  7. يجب علي توم أن يقوم بجمع جميع قطع الحلوى والكعك والمصاصات وبعد ذلك يمكنه أن يستخدمهم في شراء الأشياء لمنزله مثل شراء سرير أو تغيير الوان المنزل.
  8. سوف يجد توم امامه الكثير من الحواجز والعوائق مثل الصخور والآلات الكبيرة أو المنحدرات  ويمكنك أن تقوم بتخطيها جميعها عن طريق الضغط علي زر القفز أو الانزلاق.

تحميل

شاهد: تحميل لعبة Zen match 

شاهد: تحميل لعبة المزرعة السعيدة

شاهد: تحميل لعبة Where’s My Water

تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للحلوى talking tom

لعبة توم والحلوى

مميزات لعبة توم والحلوى

  • لعبة مجانية التحميل.
  • لعبة بسيطة وسهلة جدا.
  • حجم اللعبة صغير.
  • لا تحتاج اللعبة إلي اتصالك بالأنترنت.

أهم عيوب لعبة توم الحلوى

لا تتضمن لعبة توم الحلوى الكثير من العيوب إلا أنها يعيبها بعضا من الأمور الطفيفة ومنها ما يلي:

  • عادتا تتضمن بعض الإعلانات المزعجة ولكن يتم العمل على تطويرها لإزالة هذه الإعلانات حتى لا تزعج استخدام البعض.
  • يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر مما يعيق استخدام البعض من مستخدميها من الأطفال في التعرف على الشخصيات الجديدة بكل مرة.

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة توم والحلوى

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة والهامة حول لعبة توم والحلوى ومن أهمها ما يلي:

  • ما هي فكرة لعبة توم والحلوى؟

تدور فكرة اللعبة حول محاولة لا نهائية لسرقة اللص الحلوى الخاصة من توم ولكنه بعد ذلك يسقطها بمكان ما ويستعد توم بعد ذلك للجري والقفز والانزلاق بالطريق عبر مغامرة مميزة ومليئة بالحلوى لالتقاطها بالصناديق بشكل ماس وعملات معدنية كما أنها تتضمن الكثير من الشخصيات المجانية للاختيار من بينهم ما نريده.

  • كيفية الفوز بلعبة توم والحلوى؟

اللعب كلاعب أساسي بها وجمع العملات المعدنية والنقدية والكثير من الحلوى باللعبة والقفز والرد والانزلاق عبر الكثير من المستويات المليئة بالعقبات الكثيرة باللعبة مما يزيد من إثارتها أكثر ونقم بتفعيل الشخصيات للأصدقاء وتوم المتكلم والحصول على المساعدة من خلال الأصدقاء وباللعبة.

تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للحلوى talking tom

لعبة توم والحلوى

  • هل يمكن تحميل لعبة توم و الحلوى على الأجهزة الضعيفة؟

نعم يمكن تحميلها بكل سهولة على كافة أنواع الأجهزة سواء إذا كانت الأجهزة ذات القدرات القليلة أو الأجهزة ذات القدرات القوية والمتوسطة كونها لا تشغل سعة تخزين كبيرة مما يساهم في حصولها على الكثير من التحميلات حيث حصلت لأكثر من حوالي مليون عملية تحميل منذ صدورها إلى يومنا هذا حيث يصل حجمها إلى ما يقرب من 76 ميجا بايت لا أكثر من هذا.

  • هل هناك صعوبة في استخدام لعبة توم والحلوى؟

من أهم الألعاب التي تحتوي على واجهة بديهية وبسيطة في الاستخدام خصوصا للأطفال لذلك يسهل التعامل معها لدى الكثير وحصلت على العديد من الاستخدامات نتيجة لما تحتوي عليه من أدوات بديهية وبسيطة تسهل على اللاعب التعامل معها.

  • هل هناك أي رسوم في استخدام لعبة توم والحلوى؟

من أبرز الألعاب المجانية تماما ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم في استخدامها كما أنها تحتوي على الكثير من الشخصيات المجانية لتوم سواء إذا كانت لشخصية توم أو شخصية انجيلا القطة والكثير من الشخصيات الأخرى والادوات المتاحة باللعبة بشكل مجاني تماما دون أي اشتراكات أو رسوم إضافية.

إرسال التعليق