×

لعبة أبطال التايتنز

لعبة أبطال التايتنز

لعبة أبطال التايتنز. من الألعاب الرائعة التي يلعبها العديد مع الأطفال وتحتوي تلك اللعبة على  الشخصيات الكرتونية المعروفة  في كرتون أبطال التايتنز الذي كان يتم عرضه على قناه Mbc 3وقناه كرتون نتورك للأطفال.

وقد نال هذا الكرتون منذ إصداره منذ عدة سنوات على إعجاب العديد مع الأطفال وما زال حتى الآن من مسلسلات الكرتون المفضلة لدى الأطفال لذلك تم تصميم اللعبة على الشخصيات الموجودة في العرض الكرتوني حتى تكون ممتعة ومشوقة للأطفال.

لعبه هجوم العدالة أبطال التايتنز من أفضل العاب المغامرة التي يقوم فيها الأطفال بأخذ دور شخصيات كرتون مراهقو التايتنز الذي رغم تعدد أجزائه إلا أنه كان رائعاً فى كل الأجزاء ولا يشعرك بالملل وأُصدرت تلك اللعبة حتى تستمتع فى وقت فراغك  بالمغامرة وملاحقه الاشرار والقضاء عليهم ومشاركة فريقك اللعب والانتصار .

شاهد:تحميل لعبة Hair challenge

شاهد:تحميل لعبة توم والحلوى Talking Tom Candy Run

مواصفات لعبة أبطال التايتنز

الاسم : هجوم العادلة ابطال التايتنز.

الحجم :  53 ميجا بايت.

الترخيص: مجاناً.

تحميل لعبة ابطال التايتنز

بعد تحميلك اللعبة مجاناً من الرابط السابق وتثبيتها على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر  يمكن اللعب بكل سهولة لأن طريقة اللعب فيها إعتيادية وواضحة.

اذا كنت تلعب على جهاز الكمبيوتر يمكنك استخدام الكيبورد للتحرك يميناً ويساراً وإلى الأمام والقفز والإطلاق أو باستخدام الماوس، أما إذا كنت تلعب على الهاتف فيمكنك التحكم فى اللعبة بحركة أصابعك على الشاشة.

تتميز لعبة هجوم العدالة أبطال التايتنز بالمؤثرات الصوتية والضوئية الجذابة للاستمتاع أثناء اللعب وهى تناسب الأطفال من عمر السابعة وأكبر من ذلك.

تحميل

إرسال التعليق