×

افضل غسالة فريش بالمواصفات

افضل غسالة فريش بالمواصفات

غسالة فريش هي واحدة من أشهر أنواع الغسالات في مصر، وتتميز بجودتها العالية وأسعارها المناسبة، وتتوفر غسالة فريش بالعديد من الأنواع والأحجام المختلفة، مما يلبي احتياجات جميع المستخدمين، وفى هذا المقال سنتحدث عن انواعها ومميزاتها واسعارها.

غسالة فريش اوتوماتيك 7 كيلو فضي WFO-700NA

تتطور التكنولوجيا باستمرار لتلبية احتياجاتنا وتسهيل حياتنا اليومية، وتعتبر غسالة فريش اوتوماتيك 7 كيلو فضي WFO-700N أحد أفضل الأمثلة على ذلك، إنها الغسالة التي تجمع بين الأداء العالي والمزايا المبتكرة، لتقدم لنا تجربة غسيل استثنائية تجعل عملية غسل الملابس أمرًا ممتعًا وسهلاً.

تأتي غسالة فريش WFO-700NA بسعة كبيرة تبلغ 7 كيلو، مما يجعلها مناسبة للعائلات الكبيرة والأشخاص الذين يحتاجون إلى غسل كميات كبيرة من الملابس بشكل دوري، تصميمها الأنيق باللون الفضي يضفي لمسة جمالية على مساحة الغسيل ويندمج بسهولة مع ديكور المنزل.

تتميز هذه الغسالة بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعلها الخيار الأمثل لأداء عملية الغسيل بكفاءة وسهولة، تتضمن برامج غسيل متعددة تتناسب مع مختلف أنواع الملابس والأقمشة، بالإضافة إلى خاصية الاستشعار الذكي التي تقيس كمية الماء والمنظف المناسبة لكل دورة غسيل، مما يساهم في توفير الماء والطاقة.

كما تتمتع الغسالة بوظيفة الإضافة السريعة للملابس المنسية أثناء دورة الغسيل، والتي تسمح لك بإضافة الملابس النسيانة دون الحاجة لإيقاف الغسالة بالكامل، هذه الميزة الذكية تُسهِّل عليك عملية الغسيل وتجنب الإحساس بالإزعاج.

غسالة فريش اوتوماتيك 8 كيلو فضي WFO-800NA

تجسد غسالة فريش اوتوماتيك 8 كيلو فضي WFO-800NA رمزًا للتكنولوجيا المتطورة والأداء العالي في عالم الغسالات الآلية، إنها الجهاز الذكي الذي يلبي كافة احتياجاتك في غسيل الملابس بكفاءة عالية وجودة متميزة، ما يجعل عملية غسل الملابس تحت متناول يديك بلمسة زر واحدة.

تتميز غسالة فريش WFO-800NA بسعة كبيرة تبلغ 8 كيلو، مما يسمح لك بغسل كميات كبيرة من الملابس في دورة واحدة، وبالتالي توفير الوقت والجهد بشكل كبير وتصميمها الأنيق باللون الفضي يضفي لمسة من الأناقة على مساحة الغسيل وينسجم بسهولة مع ديكور المنزل.

تجمع هذه الغسالة بين الابتكار والتطوير في مجال التكنولوجيا، حيث تأتي بالعديد من البرامج المتميزة والمتعددة التي تلبي متطلبات غسل مختلفة للملابس والأقمشة، كما تتميز بخاصية الغسيل السريع التي تمكِّنك من غسل الكميات القليلة من الملابس في وقت قصير دون التأثير على جودة النتائج.

تضمن غسالة فريش WFO-800NA غسيلًا فعالًا ونظيفًا بفضل وظيفة الاستشعار الذكي التي تتحكم بكمية الماء والمنظف المستخدم، مما يحافظ على استهلاك معقول للموارد ويوفر على ميزانيتك.

وتمتاز هذه الغسالة بوظيفة الإضافة المؤجلة للملابس أثناء دورة الغسيل، مما يتيح لك إمكانية إضافة الملابس التي نسيتها بسهولة خلال عملية الغسيل، وذلك بدون توقف الغسالة بالكامل.

غسالة فريش اوتوماتيك 10 كيلو فضي WFO-1000NA

تُعَتِّبر غسالة فريش اوتوماتيك 10 كيلو فضي WFO-1000NA الرفيق المثالي للأسر الكبيرة والمحبين لغسل الكميات الكبيرة من الملابس بسهولة وفعالية، إنها الخيار الأمثل لكل من يبحث عن جهاز غسيل متطور يجمع بين الأداء القوي والتكنولوجيا الحديثة.

تتميز غسالة فريش WFO-1000NA بسعة كبيرة تبلغ 10 كيلو، ما يجعلها قادرة على غسل كميات كبيرة من الملابس في دورة واحدة، وبالتالي تقليل الوقت والجهد المستغرق في عملية الغسيل، تصميمها الأنيق باللون الفضي يضفي لمسة من الأناقة على مساحة الغسيل وينسجم بسهولة مع ديكور المنزل.

تجمع هذه الغسالة بين الأداء المتميز والذكاء، فهي مزودة بالعديد من البرامج المبتكرة التي تلبي احتياجاتك المتنوعة في غسل الملابس وتحافظ على جودتها ونظافتها، بفضل تقنية الغسيل الذكي، تقوم الغسالة بقياس كمية الماء والمنظف المناسبة لكل دورة غسيل، مما يحسن من كفاءة الأداء ويوفر الموارد الطبيعية.

تضمن غسالة فريش WFO-1000NA تجربة غسيل استثنائية بفضل وظيفة الغسيل السريع التي تسمح بغسل الكميات القليلة من الملابس في وقت قصير، والتحكم الذكي في درجة الحرارة والسرعة لتلبية متطلباتك المختلفة في الغسيل.

تتميز الغسالة بوظيفة الإضافة المؤجلة، حيث يمكنك إضافة الملابس التي نسيتها أثناء دورة الغسيل بكل سهولة، دون الحاجة لإيقاف الغسالة، هذه الميزة الذكية تسهل عليك عملية الغسيل وتجعلها أكثر مرونة وملائمة لجدولك اليومي.

غسالة فريش اوتوماتيك 12 كيلو فضي WFO-1200NA

تعد غسالة فريش اوتوماتيك 12 كيلو فضي WFO-1200NA هي الحلا الذكي والعملي للعائلات الكبيرة والأشخاص الذين يتطلبون غسل كميات كبيرة من الملابس بانتظام، تمتاز هذه الغسالة بأداء قوي وتقنيات متطورة تجمع بين الفعالية والجودة في عملية الغسيل.

تتمتع غسالة فريش WFO-1200NA بسعة كبيرة تبلغ 12 كيلو، مما يجعلها مناسبة لغسل الكميات الكبيرة من الملابس بسهولة وفي دورة واحدة، إنها الاختيار المثالي للأسر الكبيرة التي تحتاج إلى جهاز قوي وذكي لتلبية احتياجاتها المتنوعة.

تتميز الغسالة بتقنيات حديثة ومبتكرة تجعل عملية الغسيل أكثر سهولة وكفاءة، تتوفر مجموعة واسعة من البرامج والوظائف التي تلبي متطلبات غسل الملابس المختلفة، مما يسهل عليك اختيار الإعدادات المثالية لكل حملة غسيل.

تعتبر غسالة فريش WFO-1200NA خيارًا مثاليًا لتحقيق أداء غسيل متميز واقتصادي، فهي مزودة بخاصية الاستشعار الذكي التي تحدد كمية الماء والمنظف المناسبة لكل دورة غسيل، مما يضمن تحقيق أفضل النتائج بأقل استهلاك للموارد الطبيعية.

بفضل وظيفة الغسيل السريع، تمكّن الغسالة من غسل الكميات القليلة من الملابس بفترة زمنية قصيرة دون التأثير على جودة الغسيل، وتضمن وظيفة الإضافة المؤجلة إمكانية إضافة الملابس التي نسيتها أثناء دورة الغسيل بسهولة، مما يعزز من مرونة وسهولة عملية الغسيل.

إرسال التعليق