×

طريقة تنزيل الفيديوهات من Instagram

طريقة تنزيل الفيديوهات من Instagram

يمكنك هذا التطبيق من تحميل جميع الفيديوهات من تطبيق Instagram  ويمكنك التطبيق ايضا من حفظ الصور وسوف نخبركم عن مميزات التطبيق وعن طريقة استخدامه.

 

طريقة استخدام تطبيق تنزيل الفيديوهات من Instagram

عند استخدام تطبيق تنزيل الفيديوهات من Instagram  سوف تتمكن من تحميل جميع الفيديوهات والصور التي تريدها من تطبيق Instagram  بكل سهولة.

 

يجب عليك في البداية نسخ رابط الصورة أو الفيديو الذ تريد تنزيله علي الهاتف الخاص بك وبعدها يجب عليك الدخول الي التطبيق ولصق الرابط في خانة البحث داخل التطبيق.

 

بعد لصق الرابط سوف يظهر أمامك الفيديو او الصورة التي لصقت رابطها وبعد ذلك يجب عليك أن تقوم بالضغط على كلمة تنزيل وبعد ذلك سيتم تنزيل الفيديوهات والصور بكل سهولة.

 

يمكنك التطبيق من حفظ الفيديوهات والصور بجودة عالية جدا ويمكنك نسخ ولصق النصوص وغيرها من الأشياء الأخرى ويمكنك نسخ الهاش تاج ايضا من التطبيق.

 

يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة حيث أن التطبيق لا يطلب من تسجيل دخول إليه مثل باقي التطبيقات حيث أنه عند فتح التطبيق سوف تتمكن من تحميل الفيديوهات والصور بكل سهولة.

 

يتيح لك التطبيق القدرة على تنزيل الكثير من الفيديوهات والصور من Instagram  حيث أنه لا يوجد حد معين للفيديوهات والصور التي تقوم بتنزيلها.

 

يقوم التطبيق بتنزيل الفيديوهات والصور بسرعة كبيرة جداً ولا يستهلك كمية كبيرة من بطارية الهاتف الخاص بك ويمكن تحميل التطبيق علي جميع الأجهزة تقريبا.

 

يعتبر تطبيق تنزيل الفيديوهات من Instagram تطبيق أمن جدا وايضا بسيط وسهل الاستخدام وافضل شيء في التطبيق أنه يمكنك تحميله من متجر بلاي بكل سهولة.

 

مميزات تطبيق تنزيل الفيديوهات من Instagram.

تطبيق مجاني التحميل.

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

تطبيق أمن.

 

 

 

إرسال التعليق