×

طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

التطبيقات أصبحت ضمن أهم السبل لربح المال وخصوصا للمبتدئين بطرق سهلة ومبسطة، ففي حالة رغبتك بربح المال دون الحاجة لدفع أي رسوم من خلال الإنترنت من المنزل بكل بساطة.

فهناك العديد من طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة وسوف نوضحها من خلال مقالنا.

ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

 

ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

لربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة لابد من التعرف على بعض من التطبيقات التي تساهم في هذا ومن أهمهم مما يلي:

  • ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة من خلال تطبيق Shark Rewards

أحد أهم التطبيقات التي تساهم في ربح المال من خلالها بكل سهولة عبر استخدام الإنترنت دون مضيعة للجهد  بتسجيل الدخول يوميا للتطبيق.

ومشاهدة فيديوهات قصيرة والحصول نتيجة لهذا على مكافأة  تتمثل بشكل نقاط يمكن استبدالها عبر بطاقات كاش أو من خلال بطاقات جوجل بلاي.

أصبح تطبيق كواي من أهم طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة وحصل على الكثير من الاستخدامات وشهرة كبيرة وواسعة حيث وصل عدد التحميلات له إلى ما يقرب من 300 مليون عملية تحميل.

واستخدامه يعتمد بعدة طرق للربح من خلاله عبر مشاهدة الفيديوهات أو الربح من دعوة الأصدقاء لتثبيت هذا التطبيق والكثير من الطرق لجني الأموال ويتشابه في استخدامه لتطبيق انستقرام.

كما يمكن سحب الأموال من خلاله عبر الحساب البنكي أو ويسترن انيون أو  رصيد الهاتف.

شاهد: أفضل طرق ربح المال من جوجل.

يوفر هذا التطبيق الكثير من المزايا للربح خصوصا في حالة إذا كنا مبتدئين من خلال بعض الطرق ومنها مقاطع الفيديو والبث المباشر والافليت.

تيك توك

ضمن التطبيقات الأقوى لربح المال من خلالها وداعم للكثير من الطرق المتنوعة عبر تحميل التطبيق للجهاز الخاص أو من خلال مشاهدة الإعلانات كما أنه داعم لنظام الإحالة.

ويمكن دعوة أصدقائنا لتحميل هذا التطبيق الحصول على الكثير من النقاط لكل شخص قام بتحميله من خلال رابط الدعوة الخاص.

ومتوفر طرق الدفع عبر باي بال وبطاقات جوجل بلاي أو الفيزا كارد وبطاقات امازون وغيرها.

شاهد: أفضل طرق ربح المال من الانترنت

  • تطبيق كيكي

يتشابه في طريقة استخدامه للربح مع فيسبوك ويعتمد على نشر الصور والفيديوهات والمنشورات بشكل يومي وعلى كل مشاهدة للمنشور أو التفاعل تحصل على عملات مقابل لهذا.

وبالأول يمكن نشر 20 منشور بشكل يومي من خلال دعوة أصدقائك لتحميل هذا التطبيق ولكل صديق تقم بدعوته وتحصل على ما يقرب من 50 نقطة ونتيجة لارتفاع عدد المنشورات اليومية ترتفع أرباحك.

ومن أسهل الطرق للربح من خلاله متابعة العديد من الأشخاص بشكل يومي إليك ونتيجة لهذا زيادة رؤية المنشورات وتحقق دخل مضاعف.

أحد أهم طرق الربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة ويتوفر به الكثير من الطرق للربح عبر تحميل التطبيقات أو إنجاز بعض الاستطلاعات المدفوعة على الراي ومن خلال دعوة الأصدقاء لتحميله.

والحصول على نسبة ربح تصل إلى 15% لكل صديق تقم بدعوته والحد الأدنى لسحبك للأرباح يبدأ من 5 دولارات وتتم طريقة الدفع من خلال باي بال فقط.

أحد أهم الطرق لربح المال من خلال استخدام الإنترنت فقط بكل بساطة دون الحاجة للجهد والوقت الأكثر وتم استخدامه من خلال الكثير خصوصا بالوطن العربي ويتم الربح من خلاله عبر إنجاز بعض المهمات المسلية والسهلة.

Scratch cards

مثل مشاهدة أشرطة فيديو ولعب بعض من الألعاب والكثير من المهام الأخرى كما يمكن جني الأرباح من خلاله عبر الإحالات أي بدعوة أصدقاء لتحميله بالحصول بالمقابل على ما يقرب من 20 نقطة.

شاهد: أفضل طرق الربح من يوتيوب.. مضمونة

فكلما زاد عدد الأصدقاء للدعوة كلما زادت أرباحك و يتوفر به الكثير من الطرق للدفع مثل الحساب البنكي وباي بال و الحوالات المصرفية والحد الأدنى للسحب 5 دولار فبكل 200 نقطة بالتطبيق تحصل على ما يقرب من 50 دولار.

أحد أهم التطبيقات المعروفة لربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة وحصل على شعبية كبيرة وواسعة ويمكن تحميله والتسجيل به بكل سهولة عبر بعضا من البيانات التي تطلب منا بالواجهة الأولى بالتطبيق.

تطبيق Meyo

مثل تحديد الجنس وتاريخ الميلاد واسم المستخدم وصورة خاصة والضغط بعد ذلك على زر نعم وسوف يرسل لنا بعد ذلك إشعار بالسماح باستخدامه ويتوجب أن يكن ضامن الموافقة عليه.

كما يقدم الهدايا بشكل عملات وتحويلها بعد ذلك لدولارات حقيقية وسحبها و يدعم إرسال المال ما بين المستخدمين.

ضمن طرق ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة كل ما علينا هو تحميل التطبيق وتثبيته والبدء بعملية المشي سوف يقم بعد ذلك تلقائيا باحتساب عدد الخطوات وتحويلها لعدد معين من الأرباح.

كما يمكن تحويل هذه العملات لهدايا كثيرة وأجهزة إلكترونية ويعد ضمن أبرز التطبيقات المجانية تماما ولا حاجة لدفع أي رسوم قبل استخدامه.

 

إرسال التعليق