×

تكييف جنرال General

تكييف جنرال General

تكييف جنرال General هو علامة تجارية لتكييفات الهواء التي تنتجها شركة جنرال تريد للصناعات الكهربائية والإلكترونية، والتي تأسست في اليابان في عام 1958، وتتميز تكييفات جنرال بالجودة العالية والأداء القوي والتصميم الأنيق والمتانة، وتتوفر بتشكيلة واسعة من الموديلات والمواصفات.

تكييف جنرال General

تتميز تكييفات جنرال بتقنية الإنفرتر التي تساعد على توفير الطاقة وتحسين الكفاءة الحرارية، وتقنية التحكم في درجة الحرارة والرطوبة التي تساعد على توفير راحة أفضل للمستخدمين، ونظام التحكم عن بعد الذي يتيح التحكم في درجة الحرارة والوظائف الأخرى بسهولة، كما تتضمن بعض الموديلات نظام تنظيف ذاتي لمنع تراكم الغبار والروائح الكريهة وتحسين جودة الهواء، وتصميم هادئ يوفر أداءً قويًا مع تقليل الضوضاء.

تكييف جنرال ASGA9FMTA

تكييف جنرال ASGA9FMTA

تكييف جنرال ASGA9FMTA

 

تكييف جنرال ASGA9FMTA هو نموذج صغير الحجم والذي يتميز بقدرة تبريد تصل إلى 9,000 وحدة حرارية بريطانية BTU، ويناسب الغرف ذات المساحة الصغيرة التي تصل إلى 10 أمتار مربعة، وتتضمن مواصفات تكييف جنرال ASGA9FMTA ما يلي:

  • تقنية الإنفرتر: يستخدم تكييف جنرال ASGA9FMTA تقنية الإنفرتر لتوفير الطاقة وتحسين الكفاءة الحرارية.
  • نظام التنظيف الذاتي في تكييف جنرال ASGA9FMTA هو ميزة مهمة تساهم في الحفاظ على جودة الهواء وتحسين أداء الجهاز على المدى الطويل، هذا النظام يعمل على منع تراكم الغبار والروائح الكريهة داخل الوحدة الداخلية، مما يحسن جودة الهواء الذي يتم تداوله في الغرفة.
  • نظام التحكم عن بعد: يتيح تكييف جنرال ASGA9FMTA إمكانية التحكم في درجة الحرارة والوظائف الأخرى باستخدام جهاز التحكم عن بعد.

أما بالنسبة للسعربشكل عام، يتراوح سعر تكييف جنرال ASGA9FMTA بين 300 دولار إلى 500 دولار أمريكي.

تكييف جنرال ASGG12FMTA

تكييف جنرال ASGG12FMTA

تكييف جنرال ASGG12FMTA

تكييف جنرال ASGG12FMTA هو نموذج متوسط الحجم والذي يتميز بقدرة تبريد تصل إلى 12,000 وحدة حرارية، وتتضمن مواصفات تكييف جنرال ASGG12FMTA ما يلي:

  • تنظيف الفلاتر: يتم تصميم الجهاز بطريقة تسهل نزع وتنظيف الفلاتر بانتظام، يعمل تنظيف الفلاتر على إزالة الجزيئات الصغيرة مثل الغبار والشعر والحبوب من الهواء المار عبر الوحدة الداخلية.

أما بالنسبة للسعر بشكل عام، يتراوح سعر تكييف جنرال ASGG12FMTA بين 400 دولار إلى 700 دولار أمريكي.

تكييف جنرال ASGA18FMTA

تكييف جنرال ASGA18FMTA

تكييف جنرال ASGA18FMTA

تكييف جنرال ASGA18FMTA هو نموذج كبير الحجم والذي يتميز بقدرة تبريد تصل إلى 18,000 وحدة حرارية بريطانية BTU، ويناسب الغرف ذات المساحة الكبيرة التي تصل إلى 25 أمتار مربعة، وتتضمن مواصفات تكييف جنرال ASGA18FMTA ما يلي:

  • تقنية الإنفرتر تعتبر خيارًا شائعًا في أجهزة التكييف حديثة، حيث تساهم في توفير الطاقة وتقليل فاتورة الكهرباء، مع الحفاظ على درجة حرارة مستقرة ومريحة في الغرفة.
  • تقنية مضادة للبكتيريا: يمكن أن يحتوي بعض أجهزة التكييف على تقنيات تقضي على البكتيريا والفطريات الموجودة في الهواء، هذا يساعد على تحسين جودة الهواء وتجنب انتقال الأمراض.
  • تقنية مضادة للروائح: بعض الأنظمة تستخدم مواد مضادة للروائح للتخلص من الروائح الكريهة في الهواء، مثل الروائح الناتجة عن التدخين أو الطهي.
  • تجفيف الوحدة الداخلية: بعد انتهاء تشغيل التكييف، قد يستمر الجهاز في التشغيل بوضع تجفيف لفترة قصيرة للتخلص من الرطوبة الزائدة داخل الوحدة الداخلية ومنع تكوُّن العفن.

أما بالنسبة للسعر بشكل عام، يتراوح سعر تكييف جنرال ASGA18FMTA بين 600 دولار إلى 1000 دولار أمريكي.

تكييف جنرال ASGA24FMTA

تكييف جنرال ASGA24FMTA

تكييف جنرال ASGA24FMTA

 

تكييف جنرال ASGA24FMTA هو نموذج كبير الحجم والذي يتميز بقدرة تبريد تصل إلى 24,000 وحدة حرارية بريطانية BTU، ويناسب الغرف ذات المساحة الكبيرة التي تصل إلى 35 أمتار مربعة، وتتضمن مواصفات تكييف جنرال ASGA24FMTA ما يلي:

  • تعديل درجة الحرارة والرطوبة بدقة يساهم في تحقيق الاستهلاك الفعال للطاقة وتحسين الكفاءة الحرارية، حيث لا يتم إهدار الطاقة في تبريد الغرفة أكثر مما هو ضروري، ويمنع تكرار التشغيل والإيقاف بشكل متكرر.
  • نظام التنظيف الذاتي: يتضمن نظام تكييف جنرال ASGA24FMTA نظام تنظيف ذاتي يساعد على منع تراكم الغبار والروائح الكريهة وتحسين جودة الهواء.

أما بالنسبة للسعر بشكل عام، يتراوح سعر تكييف جنرال ASGA24FMTA بين 800 دولار إلى 1200 دولار أمريكي.

تكييف جنرال ASGA30FMTA

تكييف جنرال ASGA30FMTA

تكييف جنرال ASGA30FMTA

تكييف جنرال ASGA30FMTA هو نموذج كبير الحجم والذي يتميز بقدرة تبريد تصل إلى 30,000 وحدة حرارية بريطانية BTU، ويناسب الغرف ذات المساحة الكبيرة التي تصل إلى 45 أمتار مربعة، وتتضمن مواصفات تكييف جنرال ASGA30FMTA ما يلي:

  • مبدأ عمل التقنية الإنفرتر يكمن في ضبط سرعة ضاغط التكييف بشكل مستمر، بدلاً من العمل بنظام التشغيل التقليدي الذي يكون عمله على فتح وإغلاق الضاغط بصورة فجائية، هذا الضبط المستمر يسمح للتكييف بتعديل نسبة تدفق البرودة حسب الحاجة الفعلية للغرفة، مما يقلل من استهلاك الطاقة ويحسن الكفاءة الحرارية.
  • نظام التحكم في درجة الحرارة: يتضمن تكييف جنرال ASGA30FMTA نظام تحكم في درجة الحرارة والرطوبة لتعديل درجة الحرارة والرطوبة بدقة.
  • تصميم هادئ: يتميز تكييف جنرال ASGA30FMTA بتصميم هادئ يوفر أداءً قويًا مع تقليل الضوضاء.

أما بالنسبة للسعر بشكل عام، يتراوح سعر تكييف جنرال ASGA30FMTA بين 1200 دولار إلى 1800 دولار أمريكي.

3 تعليقات

comments user
najlepszy sklep

Wow, amazing blog layout! How lengthy have you ever been blogging for?

you make blogging glance easy. The total glance of your site is great, let alone
the content material! You can see similar here sklep internetowy

comments user
e-commerce

That is a great tip especially to those new to the blogosphere.
Brief but very accurate information… Appreciate your sharing this one.

A must read article! I saw similar here: Najlepszy sklep

comments user
Analytical Agency

It’s very interesting! If you need help, look here: ARA Agency

https://ara.cx/

إرسال التعليق