×

تطبيق Youcam makeup

تطبيق Youcam makeup

يمكنك تطبيق Youcam makeup من وضع الكثير من التأثيرات والتعديلات علي الصور الخاصة بك لكي تصبح صور جميلة ورائعة وسوف نخبركم عن التطبيق وعن المميزات التي يقدمها التطبيق لكم.

 

استخدامات تطبيق Youcam makeup

يعتبر هذا التطبيق سهل الاستخدام حيث أنه كل ما هو مطلوب منك أن تقوم بالتقاط الصور وبعدها سوف تتمكن من إضافة الكثير من التعديلات عليها بكل سهولة.

 

إذا التقط صورة ولم تعجبك فيمكنك استخدام التطبيق لكي تتمكن من تعديلها ويمكنك الكتابة علي الصور ويمكنك وضع الفلاتر ووضع الكثير من التعديلات والتأثيرات الأخرى.

 

يتيح لك التطبيق القدرة على تغيير لون البشرة حيث يمكنك جعل البشرة سمراء أو بيضاء علي حسب رغبتك ويمكنك إزالة التجاعيد والهالات السوداء الموجودة في الصور بكل سهولة.

 

يمكنك التطبيق من إضافة الكثير من التعديلات علي الصور مثل تصغير الآنف وتكبير حجم العين وتغيير شكل الحواجب ويمكنك تنحيف الوجه ايضا.

 

يمكنك التطبيق من تغيير لون الشعر ويمكنك تغيير لون العيون ويوجد الكثير من الألوان المختلفة سواء كانت الوان للشعر أو للعيون أو للشفاه.

 

يمكنك تغيير حجم الفم ويمكنك تغيير لون الشفاه للكثير من الألوان المختلفة ويمكنك وضع المكياج حول العينين أو علي باقي الوجه ويمكنك وضع الرموش ايضا.

 

يتيح لك التطبيق القدرة علي قص الصور ويمكنك جعل الصور صغيرة او كبيرة علي حسب رغبتك ويمكنك الكتابة والرسم علي الصور ايضا.

 

يمكنك تغيير إضاءة الصور ويمكنك جعل الصور داكنة أو فاتحة علي حسب رغبتك الشخصية ويمكنك ايضا تغيير الجودة لكي تصبح جودة الصور عالية.

 

 

مميزات تطبيق Youcam makeup.

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

حجم التطبيق صغير.

يوجد داخل التطبيق الكثير من الفلاتر والتأثيرات.

يمكنك التطبيق من تعديل الصور بكل سهولة.

تطبيق مجاني التحميل.

 

 

إرسال التعليق