×

تطبيق Tube mate

تطبيق Tube mate

تطبيق Tube mate وهو واحد من افضل التطبيقات الخاصة بتحميل الفيديوهات حيث أن التطبيق يتيح لك القدرة علي تحميل جميع الفيديوهات من اليوتيوب وسوف نخبركم عن طريقة استخدام التطبيق وما هي مميزات التطبيق.

 

طريقة استخدام تطبيق Tube mate

في البداية عند فتح التطبيق سوف تجد أمامك خانة البحث كل ما هو مطلوب منك أن تقوم بالضغط عليها وبعد ذلك يحب عليك أن تقوم بكتابة اسم الفيديو الذي تريد تحميله في هذه الخانة.

 

بعد ذلك سوف تضغط علي كلمة البحث وسوف تظهر أمامك الكثير من الفيديوهات يجب عليك أن تقوم بفتح علي الفيديو الذي تريد تحميله وبعد ذلك سوف تظهر علامة التحميل في اسفل الشاشة.

 

يجب عليك أن تقوم بالضغط علي علامة التحميل وبعد ذلك سوف يتيح لك التطبيق القدرة علي اختيار جودة الفيديو وبعد اختيار الجودة سوف يتم تحميل الفيديو علي الهاتف الخاص بك بكل سهولة.

 

 

استخدامات تطبيق Tube mate

يقوم الكثير من الأشخاص باستخدام التطبيق في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب حيث أن التطبيق يمكنك من تحميل الفيديوهات بكل سهولة وبجودة ودقة عالية ايضا.

 

يتيح لك التطبيق القدرة علي تحمل الفيديوهات ويمكنك ايضا تحميل الموسيقي الموجودة في الفيديوهات فقط علي حسب رغبتك الشخصية ويمكنك تحميل الاغاني كذلك.

 

عند استخدام التطبيق سوف تتمكن من تحميل جميع الفيديوهات مهما كانت سرعة الانترنت لديك حيث أن التطبيق يحتاج الي اتصالك بالأنترنت فقط ولا يحتاج سرعة إنترنت كبيرة.

 

تكون واجهه التطبيق بسيطة جداً حيث أن الجميع يتمكن من استخدام التطبيق من اول مرة بكل سهولة ويتم تحديث التطبيق بشكل مستمر ويتم اضافة التعديلات عليه أيضا.

 

يتيح لك التطبيق القدرة علي تحميل الفيديوهات من اي موقع آخر ويمكنك ايضا تغيير جودة الفيديوهات بكل سهولة ويمكنك تحميل الفيديوهات بأكثر من لغة مختلفة.

 

 

 

مميزات تطبيق Tube mate

تطبيق مجاني التحميل.

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

واجهه التطبيق بسيطة جداً.

يمكنك التطبيق من تحميل جميع الفيديوهات بجودة عالية.

يمكنك التطبيق من تحميل الأغاني.

 

 

عيوب تطبيق Tube mate

يوجد الكثير من الاعلانات داخل التطبيق.

التطبيق غير متوفر في متجر بلاي.

لا يمكن تحميل التطبيق علي جميع الأجهزة.

إرسال التعليق