×

تطبيق Tiny Scanner

تطبيق Tiny Scanner

تطبيق Tiny Scanner

تطبيق Tiny Scanner هو تطبيق يحول جهاز الهاتف إلى ماسح ضوئي قوي ومتنقل ويمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق لمسح الوثائق والصور وتحويلها إلى ملفات PDF عالية الجودة مع الحفاظ على دقة التفاصيل.

تطبيق Tiny Scanner

يتميز تطبيق Tiny Scanner بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويدعم العديد من الخيارات المفيدة مثل ضبط مستوى السطوع والتباين وتحسين جودة الصورة.

كما يتيح للمستخدمين إمكانية تسمية الملفات الممسوحة ضوئيًا ومشاركتها بسهولة عبر البريد الإلكتروني أو التطبيقات الأخرى المثبتة على الهاتف.

مميزات تطبيق Tiny Scanner

  • تعريف تطبيق Tiny Scanner تيبني سكانر هو تطبيق مميز يساعدك على تحويل هاتفك الذكي إلى ماسح ضوئي ويتيح لك هذا التطبيق مسح الوثائق والصور بسهولة وسرعة وتحويلها إلى ملفات PDF عالية الجودة.
  • يوفر Tiny Scanner مجموعة من المميزات الاحترافية التي تجعله الخيار الأمثل للأفراد والمهنيين على حد سواء.
  • تحويل الوثائق والصور إلى ملفات PDF يمكنك استخدام Tiny Scanner لمسح المستندات والصور بسهولة وتحويلها إلى ملفات PDF.
  • هذه الخاصية مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يحتاجون إلى حفظ الوثائق بشكل مرتب وسهل الوصول إليه.
  • تحرير الصور وتحسين جودتها يقدم Tiny Scanner أدوات تحرير الصور التي تتيح لك تحسين جودة الصور الممسوحة ضوئيًا.
  • يمكنك ضبط السطوع والتباين والتشبع وتطبيق المرشحات الأخرى للحصول على نتائج أكثر وضوحًا وجمالًا.
  • يمكنك مشاركة الملفات الممسوحة ضوئيًا عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المشاركة الأخرى المثبتة على هاتفك.
  • يقوم Tiny Scanner بحماية بياناتك الشخصية والملفات من خلال تشفيرها وتأمينه يمكنك أن تطمئن إلى أن مستنداتك ستبقى آمنة وخاصة.
  • سهولة الاستخدام وتصميم مستخدم ودي يتميز Tiny Scanner بواجهة مستخدم بسيطة ودية تسمح للمستخدمين بسهولة مسح وتحويل الوثائق بضغطة زر واحدة.

واجهه تطبيق Tiny Scanner

تطبيق Tiny Scanner هو تطبيق يوفر واجهة سهلة الاستخدام وقوية للمستخدمين يتيح لك هذا التطبيق المحترف مسح المستندات وتحويلها إلى ملفات PDF عالية الجودة من خلال جهازك.

تأتي واجهة التطبيق الجميلة بتصميم بسيط وتصميم احترافي مما يسهل على المستخدمين استخدامه بكل سلاسة.

عند فتح تطبيق Tiny Scanner، يمكنك أن ترى واجهة سهلة الاستخدام والمرنة التي تعرض العديد من الخيارات القوية لك.

يمكنك اختيار مصدر المستندات الذي ترغب في المسح منه، سواء كانت عبارة عن الكاميرا الخاصة بالهاتف أو المستندات المحفوظة في معرض الصور الخاص بك وبدون تعقيدات، يمكنك استخدام الوظائف الأساسية للمسح والتحويل بسهولة.

بعد المسح، ستجد نفسك في واجهة قوية تعرض لك جميع الصفحات الممسوحة بشكل منفصل يمكنك ترتيبها وإعادة تسميتها وحذفها وتعديلها على نحو سلس.

تحتوي واجهة Tiny Scanner أيضًا على أدوات التحرير المتقدمة مثل قص وتدوير الصور وتعديل سطوعها وتباينها واضحة.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تصدير الملفات الممسوحة كملفات PDF عالية الجودة مع خيارات متقدمة مثل تحديد الحجم وجودة الصورة.

ثم يمكنك مشاركة الملفات النهائية عبر البريد الإلكتروني أو التطبيقات الأخرى أو حفظها في تخزين سحابي للوصول إليها من أي جهاز آخر.

تحميل تطبيق Tiny Scanner

إضافة تطبيق Tiny Scanner إلى هاتفك ستكون مشاكل المسح الضوئي من الماضي، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط.

نصائح استخدام تطبيق Tiny Scanner

  • وضع الوثيقة في إطار الكاميرا قم بتحديد وثيقة ترغب في مسحها ووضعها في إطار الكاميرا على الشاشة حاول ضمان أن الوثيقة تكون بعيدة عن الظلال وأنها تكون في وضع ثابت.
  • ضبط الإعدادات المناسبة قم بالتأكد من ضبط الإعدادات وفقًا لاحتياجاتك يمكنك تحديد جودة المسح وحجم الملف وتنسيق الملف ملف PDF أو صورة JPEG وتحديد الموقع الذي ترغب في حفظ الملف فيه.
  • بعد مسح الوثيقة، يمكنك استعراضها وتحريرها حسب الحاجة يمكنك قص أجزاء غير مرغوب فيها أو تعديل السطوع والتباين أو تدوير الصورة.
  • بعد التحرير، يمكنك حفظ الملف الممسوح ضوئيًا على هاتفك أو مشاركته مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو التطبيقات الأخرى مثل Dropbox أو Google Drive.
  • يمكنك إضافة ملاحظات أو وسوم للملفات الممسوحة ضوئيًا لتنظيمها بشكل أفضل وسهولة العثور عليها في وقت لاحق.

بعض عيوب تطبيق Tiny Scanner

  • يعد جودة الصور التي تنتجها تطبيق Tiny Scanner أحد العيوب الرئيسية فعلى الرغم من كونها مقبولة في حالات عديدة، إلا أنه قد تكون هناك بعض التشويشات والضوضاء في بعض الأحيان، مما يؤثر على وضوح النسخة الممسوحة.
  • على الرغم من وجود العديد من الميزات القوية في التطبيق، إلا أن واجهة المستخدم تعتبر مربكة وغير مستخدمة بشكل جيد في بعض الحالات ويمكن أن يتسبب هذا في صعوبة تصفح التطبيق واستخدامه بفاعلية.
  • تعد الإعدادات المتاحة للطباعة في التطبيق غير كافية يحتاج المستخدم إلى المزيد من خيارات التخصيص للطباعة، مثل حجم الورق والجودة والاتجاهات الأخرى.
  • واحدة من العيوب البارزة في التطبيق هي نقص الخيارات المتقدمة للتحرير ولا يتضمن التطبيق العديد من الأدوات التحرير المتقدمة التي تسمح للمستخدم بتعديل النصوص أو تصحيح الصور بشكل كافي.

اسئلة شائعة حول تطبيق Tiny Scanner

ما هو تطبيق Tiny Scanner؟

تطبيق Tiny Scanner هو تطبيق يعمل على أجهزة الهواتف الذكية بنظامي التشغيل iOS و Android يهدف هذا التطبيق إلى تحويل هاتفك الذكي إلى ماسح ضوئي .

ما هي الانشطة الرئيسية لتطبيق Tiny Scanner؟

مسح سريع وعالي الجودة ويتيح لك تطبيق Tiny Scanner مسح المستندات بسرعة فائقة وبجودة عالية، حتى تتمكن من الاحتفاظ بنسخ رقمية واضحة وواقعية من المستندات الورقية، تحويل الملفات إلى PDF: بعد مسح المستندات، يمكنك تحويلها مباشرة إلى ملفات PDF قابلة للنشر والمشاركة بسهولة.

 

 

 

 

 

إرسال التعليق