×

مميزات وعيوب تطبيق shop like aBillionaire

مميزات وعيوب تطبيق shop like aBillionaire

تطبيق shop like aBillionaire إذا كنت من محبي التسوق الإلكتروني فأنت أمام واحد من أقوى التطبيقات التي تسهل عليك عملية شراء ما تريد  من ملابس أجهزة كهربائية معدات رياضية وغيرها بثمن رخيص مقارنة بغيره من التطبيقات التسويقية الآخرى.

تطبيق shop like aBillionaire

تطبيق shop like aBillionaire

تطبيق shop like aBillionaire

لقد بلغ عدد مستخدمي تطبيق Temu  الملايين من أنحاء العالم، حيث يشهد نمو غير مسبوق وتفوق على غيره من التطبيقات في مجال التجارة الإلكترونية، وذلك لكونه يضم الكثير من المنتجات والمتاجر الإلكترونية التي تقدم الكثير من العروض التي تشجع المستهلك على التسوق داخل تطبيق Temu.

لقد استطاع أن يتفوق على غيره من التطبيقات ذات سمعة كبيرة في مجال الأونلاين، وفي هذا المقال سوف نقوم بتوضيح الكثير من المميزات والعيوب الخاصة بتطبيق Temu

 مميزات تطبيق Temu:shop like aBillionaire

يعد هذا التطبيق صيني الأصل، حيث يقوم بتزويد المستهلك بكثير من المنتجات التي يتم شحنها من الصين نفسها إلى أي مكان في العالم، وفي السطور القادمة سنوضح مميزاته التي جعلت هناك الكثير من الإقبال على استخدام تطبيق Temu .

  • تطبيق Temu  يوفر لك الكثير من السلع الخاصة بمنتج واحد، مما يعطيك حرية في الاختيار، كما أنه متنوع وشامل بمعنى أي شىء تريده سيوفره لك على سبيل المثال ساعات عطور موبايلات أحذية  سيارات أثاث وغيره كثير.
  • الأسعار التي يقدمها هذا التطبيق لا تقبل المنافسة، بل على العكس جعله يتفوق على غيره،شعاره تسوق كالمليونير ليس مجرد كلمات فحسب، ولكنه بالفعل تستطيع شراء أكثر من منتج بثمن منتج واحد على تطبيق تسويقي آخر.
  • ولمزيد من التوسعات يقوم تطبيق Temu بتزويد المستخدمين الذين يشجعون غيرهم على الدخول في هذا التطبيق والتسوق من خلاله، يتم تزويد هؤلاء بكثير من العروض والسلع المجانية مقابل دخول أعضاء جدد.
  • بالنسبة لأصحاب المتاجر الإلكترونية فإنه يوفر لهم شراء مساحة معينة بثمن بسيط داخل التطبيق، لعرض منتجاتهم، كم يتم تزويدهم بالكثير من التقارير والتي من شأنها تساعدهم على معرفة وضعهم في السوق التنافسي، بجانب هذا أنه يعد فرصة هائلة لنمو مثل هذه المتاجر في وقت قياسي بسبب شهرته وكثرة مستخدميه.
  • يوفر فرصة هائلة لمن يقوم بشراء مساحة تخزينية بداخله من أجل عمليات البيع والشراء، على سبيل المثال يساعد في وضع أفضل الخطط التسويقية من خلال دراسة السوق تحليل المبيعات وإتاحة أفضل فرصة للتعامل بشكل مباشر وسهل مع العملاء.
تطبيق shop like aBillionaire

تطبيق shop like aBillionaire

عيوب تطبيق Temu:shop like aBillionaire

بسبب أسعاره الرخيصة جدا هناك بعض الإنتقادات التي طالت تطبيق Temu  على غير وجود الكثير من المنتجات المقلدة، بجانه أنه ينصح الكثير من الخبراء بضرورة الإبتعاد عن هذا التطبيق لأنه مليء بالعيوب ومنها:

  • هناك بعض المنتجات تكون ضعيفة الجودة وهذا ما تم ذكره من قبل الكثير من المستخدمين، ويجع ذلك إلى عامل التكلفة المنخفضة جدًا بالنسبة لسعر ما يتم تقديمه على هذا التطبيق.
  • العروض في بعض الأحيان تكون غير حقيقية، ولكنها مجرد عامل لجلب الأفراد إلى عمليات الشراء.
  • الشركة المسؤولة عنه وهي PDD Holdings Inc لا تمتثل للمعاير الأخلاقية الخاصة بعمليات تصنيع منتجاتها، بمعنى أن معظم ما يتم تصنيع يفتقر إلى بيئة آمنه للتصنيع، وهذا يجعل معظم منتجاتها وخاصة المتعلقة بالبشرة مصدر خطر، قد يسبب الكثير من الأمراض.

شاهد:تحميل تطبيق Brilliant للاندرويد وايفون والكمبيوتر

شاهد:تحميل لعبة shadow fight 2 للاندرويد وايفون

تحميل تطبيق shop like aBillionaire

يوفر لك تطبيق Temu الشحن المجاني كما يمكن من استبدال أي منتج تم شراؤه من عليه خلال مدة تبلغ 3 أشهر، كما أنه يمكن أن تحصل على الكثير من الخصومات والكوبونات اليومية ولكن لتحصل على ذلك عليك بمزيد من الاشتراكات داخل هذا التطبيق.

يمكن تحميل تطبيق  Temu:shop like aBillionaire من خلال النقر على الرابط التالي :

كيفية استخدام تطبيق Temu:shop like aBillionaire ؟

يمكن القول بأن تطبيق  Temu فرصة رائعة لأصحاب الأعمال لنمو وازدهار تجارتهم، بالنسبة لكيفية استخدامه بالنسبة للمستهلك أو البائع سوف نقوم بتوضيحها في النقاط التالية.

استخدام تطبيق shop like aBillionaire بالنسبة للمستهلك

  • بعد تحميل التطبيق وفتحه ستجد أمامك واجهة سهلة مصنفة الأقسام، يمكن تصفحها ولو أعجبك شيء تقوم بإضافته لعربة التسوق الخاصة بك.
  • لإتمام عملية الشراء يلزمك التطبيق بتكلفة معينة للشحن، بمعنى لكي يتم الشحن المجاني لك عليك أن تختار أشياء تبلغ قيمتها 10 يورو، مع تحديد موعد الاستلام.

بالنسبة للبائع الأمر لا يتطلب منه إلا شراء مساحة سحابية وفق ما يريد، ومن ثم يتيح له تطبيق  Temuعرض منتجاته بمنتهى السهولة.

 

تطبيق shop like aBillionaire

تطبيق shop like aBillionaire

كيفية التسجيل في تطبيق Temu:shop like aBillionaire ؟

يمكن استخدام هذا التطبيق بمنتهى السهولة سواء كنت مشتري أو بائع، كما يتميز بأنه يمكن تحميله على مختلف أنواع الأجهزة، لتجعل متعة التسوق الإلكتروني تتم في أي وقت ومكان، وفيما يلي بعض الخطوات التي يجب أن تقوم بها للتسجيل في هذا التطبيق.

  • تحميل التطبيق من الرابط الذي قمنا بذكره.
  • بعد فتح التطبيق عليك إنشاء حساب خاص بك، أو يمكن ربطه بأي حساب إجتماعي خاص بك.
  • استكمال البيانات المطلوبة من تحديد الاسم السن العنوان وغيرها.

إرسال التعليق