×

تطبيق PhotoRoom

تطبيق PhotoRoom

تطبيق PhotoRoom هل تبحث عن تطبيق يساعدك في الحصول على صور معدلة بشكل مميز؟ فإن هذا التطبيق يوفر لك ذلك بجانب إمكانية التحكم في الجودة درجة السطوع، الألوان وغيرها من الأشياء، سواء كنت شخص محترف أو عادي يمكن استخدام تطبيق PhotoRoom سواء على هاتف الأندرويد أو الأيفون.

  تطبيق PhotoRoom

يعد تطبيق PhotoRoom من أكثر التطبيقات الحديثة التي يتم تحميلها على الأجهزة المحمولة واستخدامها من أجل الحصول على صورة معدلة بجودة فائقة، حيث يمكن إضافة فلاتر مختلفة ومميزة، وإخفاء بعض العيوب الموجودة داخل الصور مثل التشويه.

يمتلك هذا التطبيق الكثير من الخيارات التي تساعدك على الحصول على الأفضل دائمًأ، على سبيل المثال يوجد الكثير من الخلفيات التي يتيحها لك تطبيق PhotoRoom منها ماهو ملون باحدث الخلفيات العصرية، والخلفية البيضاء السادة، بجانب هذا لو كانت هناك خلفية في الصورة وتريد حذفها يتيح لك هذا.

تطبيق PhotoRoom متعدد الاستخدامات حيث يمكن استخدامه في السير الذاتية عن طريق وضع صورة متميزة معدلة بواسطته، في المنشورات الإلكترونية وغيرها، اي كان الاستعمال الذي تريده من هذا التطبيق، فإنه يوفر لك صور رائعة وناعمة لن تجد لها مثيل.

وفي  هذا المقال سوف نقوم بتوضيح أهم  المميزات المتعلقة بهذا البرنامج وكيفية استخدامه، تابع معنا قراءة السطور.

تطبيق PhotoRoom

تطبيق PhotoRoom

  مميزات تطبيق PhotoRoom

أنت لست في حاجة إلى أن تكون متمكن في مجال تصوير وتعديل الصورة، ولكن يمكن من خلال هذا التطبيق أنت تقوم بالكثير، من مميزاته:

  • يمتلك التطبيق واجهة غاية في البساطة والاستخدام، وبذلك يتيح لك تعديل الصورة بسرعة شديدة.
  • يتيح لك إمكانية مشاركة الصور على منصات التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك تويتر انستغرام وسناب شات.
  • يمكن إضافة أي نصوص مكتوبة على الصورة بالحجم والشكل الذي تريده.
  • يوفر لك أحدث الفلاتر والمرشحات.
  • هو تطبيق غير مصمم فقط على الاستخدام الشخصي، ولكن يمكن استخدامه في مجالات العمل الكبري، حيث يستطيع أن يقوم بتعديل الصورة بطريقة احترافية عالية.
  • نتيجة لدقته العالية يمكن استخدامه في تلك الصور التي تريدها لاستخراج بطاقة كارنيه أو جواز سفر على سبيل المثال، حيث يتيح لك إمكانية التعديل على الجودة والمساحة التي تريدها، وبهذا انت لست مضطر إلى الذهاب إلى استوديو لاستخراج مثل هذه الصور.

    تطبيق PhotoRoom

    تطبيق PhotoRoom

 عيوب تطبيق PhotoRoom

على الرغم من أنه يمكنك الحصول على صور معدلة عالية في الجودة، بجانب أنه يوفر لك خاصية قص أجزاء الصور الغير مرغوبة فيه ولكن هناك بعض المشكلات التي واجها المستخدمين أبرزها:

  • غير متوفر باللغة العربية، وهذا يعني صعوبة الفهم من قبل بعض المستخدمين، حيث يواجهون صعوبة في التعامل معه.
  • قد يواجه البعض مشكلة في استخدام أداة العلامة المائية.
  • التطبيق له نسختان إحداهما مجانية ولكن لن تجد بها كل المزايا، والأخرى مدفوعة الأجر تعطيك فقط مدة معينة لاستخدامها بشكل مجاني ثم عليك دفع قيمة اشتراك معينة شهرية أو ثانوية، وبالطبع في هذا النسخة ستحصل على كل المميزات خاصة إذا كنت تعمل في مجال يتطلب منك صور عالية الجودة.

شاهد:تحميل لعبة shadow fight 2 للاندرويد وايفون

شاهد:تحميل تطبيق Brilliant للاندرويد وايفون والكمبيوتر

   تحميل تطبيق PhotoRoom

هذا التطبيق حجمه صغير لا يتعدى 60 ميجا بايت،  وبهذا يمكن تحميله بمنتهى السهولة،ميزة مهمة في تطبيق PhotoRoom أن به خاصية يحتاجها الكثير، على سبيل المثال أثناء التقاطك لصورة ما قد يظهر بعض الأشخاص أو الأشياء الغير مرغوب في وجودهم في الصورة، من خلال هذا التطبيق تستطيع إزالتهم بسهولة.

يمكن تحميل تطبيق PhotoRoom من خلال النقر على الرابط التالي:

كيفية استخدام تطبيق PhotoRoom ؟

هناك الكثير من الشركات الكبرى التي تستخدم هذا التطبيق الرائع لتسويق منتجاتهم، على سبيل المثال أمازون بوش مارك وغيرها، وذلك لانه يعطي صور لهم غاية في الإحتراف، كما يمكن لتطبيق PhotoRoom من القيام بعمليات الترويج الخاصة بهم، وذلك من خلال القيام بقوالب مربوطة بصفحات الفيس بوك تيك توك وغيرها:

وفيما يلي خطوات استخدام تطبيق PhotoRoom

  • بعد فتح التطبيق عليك الضغط على خاصية allow وهذا يعني إمكانية إجراء تعديل أي صورة على الجهاز الخاص بك.
  • في حالة أردت تحرير الصورة من على الاستوديو الخاص بجهازك المحمول عليك الضغط على خاصية Background Removal.
  • في حالة وجود أي عيب في الصورة قم بالضغط على Magic Retouch حدد المطلوب، وسيقوم التطبيق بتصليحه لك على الفور.
  • إذا أردت مشاركة الصور المعدلة إضغط على Magic Resize.

    تطبيق PhotoRoom

    تطبيق PhotoRoom

كيفية التسجيل في تطبيق PhotoRoom؟

  • بعد تحميل التطبيق من الرابط الذي قمنا بذكره عليك أن تفتحه من على الجهاز الخاص بك.
  • ستظهر لك Let’s get started قم بالضغط عليها.
  • سيظهر لك مجموعة من الأقسام الخاصة اختر فيما بينهم، على سبيل المثال هناك قسم خاص بالتصوير العادي المحترف العملي وغيره.
  • بعد ذلك قم برفع الصورة التي تريد تعديلها من على التطبيق من خلال الضغط على خاصية Select، ثم اضغط على Allow وهذا يعني أنك سمحت للتطبيق من تحميل أي صورة على هاتفك الخاص، قم بتحديد الجودة اللون وغيره من الأشياء المطلوبة للصورة.

إرسال التعليق