×

تطبيق my we للموبايل

تطبيق my we للموبايل

يُعَدُّ تطبيق My We من الأدوات الحيوية لنجاح شركة We المصرية للاتصالات. يوفر هذا التطبيق السيطرة على خدمات الإنترنت وخطوط الهاتف المحمول، مما يخفف العبء الكبير عن فريق خدمة العملاء. يتيح للعملاء الوصول إلى معلوماتهم الأساسية والتعامل مع خدمات الإنترنت والهاتف المحمول من خلال التطبيق، مثل تجديد الباقات وشراء باقات إضافية، وغير ذلك الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر التطبيق وسيلة فعالة لشركة We للقيام بالدعاية والإعلان عن عروضها الجديدة بدون تكلفة إعلانية إضافية. يمكنها الإعلان عن العروض الخاصة بخدمات الهاتف المحمول والإنترنت عبر التطبيق، وهو ما يكسب هذه النقطة أهمية كبيرة عندما يكون هناك ملايين المستخدمين على التطبيق.

الخدمات التي يمكن مراقبتها باستخدام تطبيق my we

باستخدام تطبيق My We يمكن مراقبة وإدارة عدة خدمات مقدمة من شركة المصرية للاتصالات بعض الخدمات التي يمكن مراقبتها عبر التطبيق تشمل:

  • استهلاك البيانات: يمكنك مراقبة كمية البيانات التي تم استخدامها ومعرفة الحجم المتبقي من البيانات في رصيدك.
  • المكالمات: يمكنك مراقبة استخدامك للمكالمات الصادرة والواردة ومعرفة تفاصيل المكالمات مثل المدة والوقت والرصيد المتبقي.
  • الرسائل القصيرة: يمكنك متابعة عدد الرسائل القصيرة التي تم إرسالها واستلامها ومعرفة التفاصيل الخاصة بالرسائل.
  • استهلاك الرصيد: يمكنك مراقبة استهلاك رصيدك العام والتحقق من الرصيد المتبقي في حسابك.
  • الباقات والعروض: يمكنك معرفة تفاصيل الباقات والعروض المتاحة لك ومراقبة استخدامك لها.

مميزات تطبيق My We

  1. مجانية تامة: التطبيق My We يوفر جميع خدماته بشكل مجاني ولا يتطلب أي تكلفة إضافية للاستفادة من خدماته أو شراء المنتجات.
  2. إعلانات بسيطة: عند ظهور الإعلانات في التطبيق فإنها ستكون بسيطة وغير مزعجة وتكون محدودة للشركة We فقط.
  3. سهولة الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام مما يجعله مناسبًا للمستخدمين بدون الحاجة إلى أي خبرة مسبقة في التعامل مع التطبيق.
  4. دعم اللغة العربية والإنجليزية: يدعم التطبيق اللغتين العربية والإنجليزية بالكامل مما يسهل على المستخدمين من مختلف الجنسيات والثقافات استخدام التطبيق بكل يسر وسلاسة.
  5. عروض وأخبار حديثة: يقدم التطبيق أحدث عروض الشركة وأخبارها بشكل مستمر سواء كان ذلك لخدمات الاتصالات أو باقات الإنترنت مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من أحدث العروض والمعلومات.
  6. اشتراك وتفعيل خدمات We: يمكن للمستخدمين الاشتراك في جميع خدمات شركة We من خلال التطبيق وسيتم تفعيل الخدمة لهم بشكل مباشر دون الحاجة إلى انتظار فترة تفعيل أو التواصل مع خدمة العملاء.
  7. تسديد الفواتير: يوفر التطبيق خاصية تسديد الفواتير بشكل مباشر سواء كانت فواتيرك الشخصية أو لأشخاص آخرين وذلك بإدخال رقم الفاتورة فقط.
  8. طرق دفع متنوعة
    يتيح التطبيق عدة طرق دفع مختلفة يمكن الاعتماد عليها في شراء أي خدمة من خدمات شركة We وذلك بدون أي تكلفة إضافية ويتم إضافة الرصيد تلقائيًا بعد عملية الإيداع.

استخدامات تطبيق My We

تطبيق My We يقدم مجموعة شاملة من الخدمات وفيما يلي نستعرض بعضها:

  • شحن الرصيد: يوفر التطبيق خدمة شحن رصيد الهاتف سواء عن طريق كروت الشحن أو بطاقات الائتمان المسبقة الدفع ويمكنك إدخال أرقام الكروت في الخانة المخصصة للشحن أو تقديم تفاصيل بطاقة الائتمان ومبلغ الشحن وسيتم خصم المبلغ وإضافته إلى رصيدك الحالي وستظهر لك العروض المتاحة نتيجة عملية الشحن.
  • دفع الفواتير: يتيح لك التطبيق دفع فواتير الهاتف والإنترنت بسهولة وبمجرد دفع الفاتورة سيتم تفعيل الباقات بشكل فوري وتلقائي.
  • إدارة الحساب: يمكنك إدارة حسابك بشكل كامل من خلال التطبيق بما في ذلك إدارة الانترنت والمكالمات ويوفر لك تفاصيل مفصلة عن المكالمات التي تمت على الخط بما في ذلك مدة كل مكالمة وتكلفتها ويوضح لك أيضًا تفاصيل استهلاك الإنترنت والرصيد المتبقي من الباقة.
  • شحن رصيد لآخرين: يتيح لك التطبيق شحن رصيد لأشخاص آخرين عن طريق تحويل الرصيد من رصيدك الشخصي أو بشحن كروت مسبقة الدفع مباشرة على رقمهم من خلال التطبيق.
  • دعم العملاء: يمكنك التواصل مباشرة مع خدمة العملاء من خلال التطبيق لطرح أي استفسارات أو مشكلات تواجهك ويتم التواصل مع ممثلي خدمة العملاء عبر الدردشة ومع ذلك قد تحتاج إلى انتظار لبعض الوقت بسبب العدد الكبير من الأشخاص الذين يتواصلون مع الدعم في بعض الأحيان ويجب ملاحظة أن هذا يعتبر من العيوب المحتملة في خدمة العملاء لشركة We.

خدمات إضافية في تطبيق My We

  1. طلب راوتر We الجديد: يمكنك طلب راوتر VDSL الجديد من خلال التطبيق وستتلقى تعليمات كاملة بخصوص ضبط إعدادات الراوتر في مقال منفصل مصور ويتميز هذا الراوتر بسرعة إنترنت فائقة تصل إلى 150 ميجابت في الثانية ومدى واسع في الواي فاي يغطي مساحة أكبر من الراوترات العادية ويمكنك دفع مستحقات الراوتر إما عن طريق خصم شهري قدره 5 جنيهات مع الفاتورة أو دفع المبلغ كاش.
  2. طلب خدمة جديدة أو تغيير الخدمة: يمكنك طلب خدمة جديدة من خدمات الإنترنت أو تغيير الخدمة الحالية إلى خدمة أخرى من خلال التطبيق.
  3. شراء الباقات الإضافية للإنترنت: يمكنك شراء باقات إضافية للإنترنت مباشرة من التطبيق وتتم تفعيلها على الفور.
  4. تقديم خدمة لخدمة العملاء: يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عندما تواجه مشكلة في استقرار خدمة الإنترنت وستتلقى ردًا خلال أقل من 24 ساعة.
  5. الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور: يمكنك الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بخدمة الإنترنت لتكوين الراوتر في خطوة الإعداد الأولى ويمكنك أيضًا الحصول عليها من خلال التواصل مع الدعم.
  6. تعديل الملف الشخصي: يمكنك تعديل ملفك الشخصي في التطبيق بما في ذلك تغيير كلمة المرور واسم المستخدم وغيرها من المعلومات.

تحميل تطبيق My We

لتحميل تطبيق My We للاندرويد انقر هنا.

إرسال التعليق