×

تطبيق mp3 cutter

تطبيق mp3 cutter

تطبيق mp3 cutter  وهو واحد من افضل التطبيقات الحديثة الخاصة بتعديل الاغاني والمقاطع الصوتية حيث أن التطبيق يتيح لك القدرة علي عمل الكثير من التعديلات علي الاغاني والمقاطع الصوتية مثل دمج وقص الاغاني وتحرير الصوت وسوف نخبركم عن التطبيق ومميزاته.

 

تطبيق mp3 cutter

تطبيق mp3 cutter  عند استخدام هذا التطبيق سوف تتمكن من إضافة الكثير من التعديلات مثل إضافة التعديلات علي الأغاني والموسيقى الخاصة بك أو قص ودمج المقاطع الصوتية الموجودة علي الهاتف الخاص بك.

 

يتيح لك التطبيق القدرة علي إضافة الكثير من التعديلات علي الاغاني حيث أن التطبيق يمكنك من القدرة علي دمج الأغاني مع بعضها البعض ويمكنك ايضا من قص اجزاء معينة من الأغاني علي حسب رغبتك الشخصية.

 

يمكنك التطبيق من القدرة علي تحرير الصوت ايضا ويمكنك التطبيق من القدرة علي التحكم في الصوت حيث أنه يمكنك رفع الصوت وجعله مرتفع ويمكنك تغيير الصوت وجعلة منخفض.

 

يمكنك التطبيق من إضافة التعديلات علي النغمات والموسيقى ويمكنك التطبيق ايضا من قص أو تحديد اجزاء معينة من النغمات أو  الموسيقى  وبعد ذلك يمكنك جعلها نغمة رنين للهاتف الخاص بك.

 

يتيح لك التطبيق القدرة علي دمج الملفات الصوتية مع بعضها البعض حيث أن التطبيق سوف يقوم بإظهار جميع الملفات الصوتية الموجودة علي الهاتف الخاص بك وبعد ذلك يمكنك اختيار الملفات التي تريد دمجها وسوف يقوم التطبيق بدمجها مع بعضها بكل سهولة.

 

يوفر لك التطبيق كمية كبيرة جدا من النغمات المختلفة ويمكنك اختيار اي نغمة تعجبك وبعد ذلك يمكنك جعلها نغمة رنين للهاتف الخاص بك ويتيح لك التطبيق أيضاً القدرة علي صنع النغمات.

 

يمكنك تحميل تطبيق mp3 cutter  من متجر بلاي.

 

 

مميزات تطبيق mp3 cutter

تطبيق مجاني التحميل.

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

يعمل التطبيق بدون انترنت.

إرسال التعليق