×

تطبيق Grammarly Keyboard

تطبيق Grammarly Keyboard

تطبيق Grammarly Keyboard

تطبيق Grammarly Keyboard هو تطبيق مميز يهدف إلى تحسين كتابة المستخدمين باللغة العربية على الهواتف والأجهزة اللوحية ويعتبر هذا التطبيق أداة قوية تساعد الأفراد في تجنب الأخطاء النحوية والإملائية والبناء، لتحسين جودة كتابتهم والتواصل بشكل فعال.

تطبيق Grammarly Keyboard

يوفر تطبيق Grammarly Keyboard تصحيحاً تلقائياً للنصوص المكتوبة بالعربية ، ويستطيع التعرف على الأخطاء الشائعة مثل الهمزات والتاء المربوطة والألف المقصورة ، ويقترح التصحيحات المناسبة بشكل لحظي ومباشر.

بفضل واجهة سهلة الاستخدام وتصميمه البسيط ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من تطبيق Grammarly Keyboard بسهولة دون أي تعقيدات يتمتع التطبيق بقدرة فريدة على مساعدة المستخدمين في توجيههم وتحفيزهم على استخدام العربية الصحيحة أثناء الكتابة.

مميزات تطبيق Grammarly Keyboard

  • مدقق نحوي يتأكد من خلو قواعدك من الأخطاء النحوية.
  • مدقق إملائي ولغوي يساعدك في تجنب الأخطاء الشائعة في الكتابة.
  • تصحيح الترقيم المتقدم لتجنب الأخطاء.
  • مرادفات ومحرر يقدم لك خيارات أفضل للكلمات والمرادفات أثناء الكتابة.
  • مساعد الكتابة ومدقق التجارب اللغوية يساعدك في تحسين مهارات الاتصال.
  • توفير تفسيرات موجزة وواضحة لكل تصحيح.
  • مجموعة متكاملة من خيارات التخصيص المتاحة.
  • دعم لمجموعة من اللكنات الإنجليزية المختلفة.
  • إمكانية إضافة مفرداتك الخاصة بسهولة إلى القاموس عبر القاموس الشخصي المتاح.

واجهه تطبيق Grammarly Keyboard

تطبيق Grammarly Keyboard يوفر واجهة محترفة تهدف إلى تسهيل عملية كتابة النصوص باللغة العربية يوفر البرنامج أدوات قوية لتصحيح الأخطاء النحوية والإملائية والترقيم والتواصل اللغوي، مما يساعدك على تحسين مهارات الكتابة الخاصة بك.

عند استخدامك لوحة مفاتيح Grammarly، ستتلقى تلميحات فورية تساعدك في تصحيح الأخطاء وتعزيز جودة النصوص الخاصة بك وبفضل واجهة المستخدم المحترفة، يمكنك التنقل بسهولة بين خيارات التحرير المختلفة ومشاهدة التغييرات المقترحة.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم تطبيق Grammarly Keyboard بتحليل النصوص وتوفير إحصائيات مفيدة حول أداءك في الكتابة ويمكنك تتبع التقدم الخاص بك ومراجعة الإحصائيات المفصلة لفهم النمط الخاص بك وتحسين مهارات الكتابة الخاصة بك.

تحميل تطبيق Grammarly Keyboard

إن تطبيق Grammarly Keyboard يعد أداة لا غنى عنها لكل من يرغب في تحسين مستوى كتابته بالعربية، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط.

نصائح استخدام تطبيق Grammarly Keyboard

  • التحقق من الاعدادات وقبل البدء في الكتابة، تأكد من التحقق من إعدادات التطبيق. يمكنك تغيير اللغة التي ترغب في الكتابة بها وتعيين التنسيقات والتفضيلات اللغوية الأخرى.
  • مراجعة النصوص عندما تبدأ في كتابة النصوص في تطبيقاتك المفضلة، ستلاحظ أن Grammarly Keyboard يتمكن من التحقق منها تلقائياً يمكنك تلقائياً رؤية التصحيحات والتوصيات التي يقدمها التطبيق.
  • تعلم من الأخطاء الشائعة Grammarly Keyboard ليس مجرد أداة لتصحيح الأخطاء، بل يساعدك أيضاً على تعلم منها يمكنك قراءة التوصيات التي يقدمها البرنامج وفهم القواعد اللغوية الخاصة بالأخطاء التي ارتكبتها.
  • الاستفادة من الوضع التعليمي ويمكنك تحويل Grammarly Keyboard إلى وضع التعلم لزيادة فهمك للقواعد اللغوية يمكنك قراءة الموسوعة الخاصة بالتطبيق وتعلم المزيد عن الأخطاء وكيفية تجنبها في المستقبل.
  • تجربة الإصدار المدفوع تطبيق Grammarly Keyboard يقدم إصداراً مجانياً وإصداراً مدفوعاً يحتوي الإصدار المدفوع على ميزات إضافية مثل التوصيات الأكثر تخصصًا وطرق تحرير إضافية. إذا كنت تستخدم التطبيق بشكل مكثف، قد يكون الإصدار المدفوع خيارًا جيدًا للنظر.

بعض عيوب تطبيق Grammarly Keyboard

  • التطبيق لا يتعامل بشكل مثالي مع تحديد الجمل الناقصة أو الغير مكتملة. فهو قد يعتبر النصوص المكتوبة التي تحتوي على جمل مفقودة كمقاطع كاملة ويقترح تعديلات غير ضرورية على ذلك هذا يضيع وقت المستخدم وقد يؤدي إلى الإرباك في بعض الأحيان.
  • قدرة التطبيق على التعامل مع الأسماء الشخصية والمصطلحات الخاصة فقد يواجه المستخدمون صعوبة في كتابة الأسماء الخاصة بشكل صحيح وبدقة، نظرًا لأن التطبيق يقوم تلقائيًا بتغييرها أو تعديلها دون إشعار المستخدم. هذا العيب يقلل من فعالية التطبيق في بعض الاستخدامات الخاصة.
  • اصدارات التطبيق القديمة حيث يعاني المستخدمون من بعض المشاكل التقنية والأخطاء البرمجية التي تؤثر على أداء التطبيق فقد يحدث توقف مفاجئ للتطبيق أو استهلاك كبير للبطارية بشكل غير ضروري.

اسئلة شائعة حول تطبيق Grammarly Keyboard

كيف يعمل تطبيق Grammarly Keyboard؟

تطبيق Grammarly Keyboard هو تطبيق يهدف إلى تحسين مستوى النحو والقواعد اللغوية في الكتابة باللغة العربية يعد هذا التطبيق من أدوات التحرير التلقائي التي توفرها جرا مرلي لتصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية والتركيبية في النصوص المكتوبة بالعربية.

يعتمد تطبيق Grammarly Keyboard على تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتحليل النصوص واكتشاف الأخطاء اللغوية يعرض التطبيق تلميحات فورية للمستخدمين في الوقت الحقيقي أثناء الكتابة لتصحيح الأخطاء وتحسين النحو والقواعد اللغوية.

هل يمكن استخدام تطبيق Grammarly Keyboard على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية؟

نعم، يمكن تثبيت تطبيق Grammarly Keyboard على الهواتف  والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل iOS و Android سيكون التطبيق متاحًا كلوحة مفاتيح بلوحة مفاتيح افتراضية، وسيتمكن المستخدمون من استخدامه في تطبيقات البريد الإلكتروني والرسائل النصية والتطبيقات الأخرى التي تتطلب الكتابة.

 

 

 

 

إرسال التعليق