×

تحميل تطبيق Google one للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Google one للاندرويد والايفون

تطبيق Google one هو من أهم التطبيقات التي توفر لك مساحة على جوجل لتخزين ما تريده بمنتهى السهولة والأمان، حيث تستطيع من خلال هذا التطبيق أن تقوم بنسخ الصور بيانات فيديوهات وإجراء أي تعديل عليها، يمكن تحميل تطبيق جوجل وان على مختلف الأجهزة المحمولة بشكل مجاني.

تطبيق Google one

تطبيق Google one

تطبيق Google one

تطبيق جوجل وان هو من أهم التطبيقات التي قامت بها شركة جوجل وذلك لمزيد من الخدمات لمستخدميها حول العالم، وشهد عام 218 نقطة انطلاقه، ليتيح الاشتراك في باقات جوجل المختلفة مثل جوجل درايف، بجانب الحصول على مساحة تخزينية كبيرة.

استطاع تطبيق جوجل وان أن يقدم خدمة متميزة لمستخدميه من أجل جعل تجربة استخدام الإنترنت تتم بطريقة سهلة وسريعة، وذلك من خلال خدمة Google one Vpn .

 مميزات  تطبيق Google one

في بعض الأوقات نحتاج إلى تغير الهاتف الخاص بنا ولكننا نقلق بشأن الصور والفيديوهات وكل الحسابات الإجتماعية الخاصة بنا، حيث تعد الاحتفاظ بنسخها من أجل نقلها على الهاتف الجديد عملية صعبة، ولكن تطبيق جوجل وان ساهم في هذه العملية وذلك من خلال ما سيتم توضيحه في السطور التالية، فمن مميزاته:

  • عند تحميله على الهاتف الخاص بك يتيح لك إمكانية النسخ الإحتياطى بمنتهى السهولة، لكل ما هو موجود من ملفات صور معلومات فيديوهات  وأرقام الجهات المتصلة، مجرد النقر على خاصية الحفظ الخاصة بتطبيق جوجل وان سيقوم بعمله بإحترافية.
  • تطبيق جوجل وان يتميز بكونه منظم وسريع في عمله، بجانب أنه يوفر عنصر الحماية الفائقة لبيانات مستخدميه.
  • يتميز هذا التطبيق بكونه مرن حيث يوجد المساحات الكبيرة والصغيرة التي يوفرها لك، وعليك أن تختار وفق ما يناسبك، حيث تتراوح مساحته مابين 15 ميجا بايت إلى 100 ميجا بايت.
  • يقدم لك تطبيق جوجل وان أفضل النصائح التي تساعدك على حماية جهاز المحمول الخاص بك ككل، حيث يساعدك على تنظيم المساحة بداخله، ويقوم بإشعارك بحجم كل ما هو موجود بداخل هاتفك من صور رسائل وغيرها، وفي حالة وجود بعض الملفات الكبيرة يقوم بتبليغك للتخلص منها.
  • ميزة تطبيق جوجل وان أنه يساعدك على مشاركة غيرك من الأصدقاء للاستفادة بخدماته، بمعنى أنهم أيضًا يستطيعون أن يوفروا مساحة لتخزين كل ما يريدون من صور أو ملفات، دون أن يدفعوا أي اشتراكات، كل ما عليك فعله هو إضافتهم على الحساب الخاص بك.

 

تطبيق Google one

تطبيق Google one

عيوب تطبيق Google one

يمكن من خلال تطبيق جوجل وان أن تجرى الكثير من التعديلات على الصور والملفات، ولكن هناك بعض العيوب التي لمسها مستخدميه، ولكنها في كل الأحوال عيوب لا تذكر أمام المميزات الكبيرة التي يقدمها تطبيق جوجل وان، من عيوبه:

  • على الرغم من أنه يمكن إضافة عدد من أفراد العائلة أو الأصدقاء على الحساب الخاص بك على تطبيق جوجل وات، ولكنه يقيدك بعدد معين، حيث لا يسمح لك إلا بتسجيل 5 أشخاص فقط.
  • بعض الدول منها العربية والشرق الأوسط بأكمله لا تتمتع بخدمة Google one vpn

تحميل تطبيق Google one

على الرغم من أن تطبيق جوجل وان مدفوع الأجر للاستفاده من الخدمات التي يقدمها، ولكن تتميز الإشتراكات الخاصة به بأنها قليلة مقارنة بمميزاته الهامة، كما أنه يمنحك عدد من الميجات المجانية التي يمكن أن تستخدمها كمساحة لتخزين ما تريد، ويبلغ حجمها 15 ميجا بايت.

كيفية استخدام تطبيق Google one ؟

إذا واجهتك أي مشكلة ما أثناء استخدامك لتطبيق جوجل وان، فأنه يوفر لك عنصر المساعدة على مدار اليوم، حيث يوفر لك فنين يقومون بالرد عليك باللغة العربية أو الإنجليزية من أجل حل مشكلتك في غصون دقائق، كما يمكن التواصل معهم بالبريد الإلكتروني

في هذا المقال سوف نساعدكم على كيفية استخدام تطبيق جوجل وان:

  • إذا أردت القيام بنسخ احتياطية على تطبيق جوجل وان عليك أن تضغط على أيقونة النسخ الاحتياطي، قم بتحديد ما تريد نسخه من صور ملفات وغيرها، ثم اضغط على خاصية السماح للهاتف للوصول.
  • أثناء عملية النسخ عليك أن تختار الطريقة التي تريد بها من تطبيق جوجل وان أن يعمل، بمعنى هل سيتم استخدام الواي فاي أم عن طريق البيانات الخلوية الخاصة بهاتفك الخاص.
  • هناك خاصية see deatils والتي تسمح لك بإجراء أي تغيرات أو تعديلات.
تطبيق Google one

تطبيق Google one

كيفية التسجيل في تطبيق Google one ؟

بعد تحميل تطبيق جوجل وان من الرابط الذي قمنا بذكره، هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها من أجل الاستمتاع بخدمات هذا التطبيق ومنها:

  • بعد تثبيت التطبيق على الجهاز الخاص بك، عليك إنشاء حساب جديد أو لو عندك بالفعل حساب على جوجل يمكن استخدامه.
  • بمجرد الفتح عليك أن تحدد قيمة الإشتراك الذي تريده، بجانب السعة التخزينية.
  • قم بدفع قيمة الاشتراك واضغط على خاصية تم، للتمكن بعدها باستخدام تطبيق جوجل بمنتهى السهولة.

 

للتحميل اضغط هنا

5 تعليقات

comments user
najlepszy sklep

Wow, fantastic weblog format! How lengthy have you ever been running a
blog for? you make running a blog glance easy.
The total glance of your site is fantastic, as well as the content material!
You can see similar here najlepszy sklep

comments user
sklep online

Pretty nice post. I simply stumbled upon your weblog and wanted to say that I have truly enjoyed browsing your weblog posts.

After all I’ll be subscribing in your rss feed and I hope you write once
more very soon! I saw similar here: Sklep online

comments user
ecommerce

It’s amazing to pay a quick visit this website and reading the views
of all friends concerning this article, while I am also eager of getting experience.
I saw similar here: Ecommerce

comments user
sklep internetowy

Hey there! Do you know if they make any plugins to
help with SEO? I’m trying to get my blog to rank for
some targeted keywords but I’m not seeing very good success.
If you know of any please share. Cheers! You can read similar
article here: Sklep online

comments user
Analytical Agency

It’s very interesting! If you need help, look here: ARA Agency

https://ara.cx/

إرسال التعليق